تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية البطن في المنام لابن سيرين

خلق الله جسد الإنسان من مجموعة متكاملة من الأجهزة والأعضاء العاملة بأسلوب معقدة في نسق متوافق ودقيق للحفاظ على حياة الإنسان ونموه، حيث يقوم كل منها بوظيفة أو عدد من الوظائف المخصصة بها ويحلم العديد من الأشخاص برؤية البطن في المنام ويرغب البعض منهم في معرفة تفسير الحلم، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية البطن في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم البطن المنتفخ للمراه أو البطن المفتوحه أو البطن المترهل أو البطن المجروح في المنام
تفسير حلم رؤية البطن
تفسير حلم رؤية البطن في المنام:

أن رأت الفتاة العزباء في المنام أن بطنها مفتوحة وبجانبها فرد ما فهي بحاجة إلى معاونة لتخطي فترة عسيرة في حياتها وتنتهى من جميع العوائق، ومشاهدة البطن المفتوحة في المنام للفتاة العزباء وكأنها ترغب في أن تفتح بطنها فهذا يدل على أعلن أمر ما كانت ترغب في أن تخبره للجميع.

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن فرد في مواجهتها يرغب في أن يفتح بطنها فهذا يدل على تقربه منها وأنه يرغب في أن يتودد إليها ويكون قريب منها، وإذا شاهدة الفتاة العزباء في المنام أنها في بطن والدتها فهذا دليل على عودتها إلى مقر كانت تأمل أن تبقى فيه من قبل أو تترقى في وظيفه تتمناها.

Advertisements

الفتاة العزباء إذا حلمت أن واحد من من أقاربها أراد أن يفتح بطنها فهذا يدل على محبتهم لها وانهم يحبونها بقوة ورؤية المرأة المتزوجة إن بطنها مفتوحة في المنام فذلك يدل على زوال الحزن والهم، وإن حلمت المرأة المتزوجة أن ترجع إلى بطن والدتها فهذا يدل على كثرة اشتياقها لامها وأنها ترغب في أن تراها بقوة.

إذا رأيت المرأة المتزوجة أن بطنها مفتوحة في المنام ولا تعرف داع هذا فهذا دليل على حيرتها والتفكير العديد في الواقع يعكس معظم تفسيرات الأحلام التي يحلم بها الفرد في المنام، وإذا حلمت المرأة المتزوجة أن أولادها يرغبون في فتح بطنها فهذا يدل على تقربهم القوي وحبهم العديد لامهم وأنهم يرغبون في أن يكونون دائمًا بالقرب منها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية العض في المنام.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بفتح بطنها فهذا يدل على السعي خلف المال للحصول عليه من عمل ما أو مهنة مرموقة، وإن رأت المرأة المتزوجة أن فرد غير معلوم في المنام يقوم بأخذ ما في بطنها فهذا يعنى أن فرد مجهول سيقوم بالتقرب اليهم كصديق لهم ووفقا لذلك سيسلب شيء ليس من حقه فيجب الحيطة من الأفراد الأقربين لكم.

إن رأى الرجل أن بطنه مفتوح في المنام ويوجد داخل بطنه عظام كثيرة فهذا إشارة خير تدل على كثرة ماله، وإن رأى الرجل في المنام امرأة حسناء جميلة المنظر ترغب في أن تقوم بفتح بطن الرجل فهذا يدل على أمور حديثة وسعيدة سوف تتم في مستقبلك في الأيام القادمة أو سوف يجيء لك نبأ مفرح سيسعدك عديد.

إذا رأى الرجل في المنام أنه يقوم بفتح بطن واحد منًا ما وبالفعل قام بفتح البطن، فهذا يدل على أعلن أمر يرغب في أن يعرفه وسوف يصر على معرفته، وإن رأى الرجل في المنام أن امرأته أو قرينته بطنها مفتوحه، فهذا يدل على قربها القوي وحبها لزوجها وبشارة خير على قرب حملها بمولود عن قرب.

مشاهدة البطن المفتوحة في المنام للمرأة الحامل يدل على تحسن ظروف المعيشة وزوال الهم والضيق، وإن رأت المرأة الحامل أن فرد ما في المنام بطنه مفتوح ويوجد بداخله عظام كثيرة، فهذا دليل على كثرة مال هذا الفرد الذي رأته في المنام وأنه سيكون من الأغنياء في الدنيا.

بصيرة البطن المفتوح والفارغة من جميع ما فيها ولا يبقى بها أي شيء ذلك يدل على زوال الهم والحزن وأن الفرج قريب جدًا وإذا رأى الشاب في المنام أن بنت حسنة الهيئة الخارجية ترغب في أن تفتح بطنه فهذا يعنى أن الدنيا سوف تعطيه العديد من السعادة والأمور السارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى