تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية زواج الزوج على زوجته في المنام لابن سيرين

تعدد الزوجات مباح بحكمة الله وله العديد من الآثار الاجتماعية الإيجابية حيث إنه داع في تكثير الأمة وتقرير الروابط بين بعض الأسر وللحد من السقوط في الحرام في حال كانت الزوجة لا تصل الزوج حاجته نتيجة لـ مرضها، أو في حال كانت عقيمة لكنه يلزم الإنصاف بين الزوجات كما أمر الله وأن يفي كل واحدة حقها، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية زواج الزوج على زوجته في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم زواج الزوج على زوجته الحامل أو زواج الزوج والبكاء أو زوجي تزوج علي وزوجته في المنام
تفسير حلم رؤية زواج الزوج
تفسير حلم رؤية زواج الزوج على زوجته في المنام:

إذا رأيت الفتاة العزباء ذاتها كأنها زوجة ثانية لأحد الرجال في الحلم فيكون هذا دليل على أن الله سيجازيها خيرا حيث من الجائز أن يرزقها بالعمل الجيد أو بالزوج الصالح، وإذا رأيت المرأة الحامل أنها تتزوج في المنام كان هذا دليل على أنها ستضع بنتا جميلة أما في وضعية بصيرة السيدة الحامل ذاتها على هيئة عروسة في الحلم كان هذا دليل على أنها ستلد ولدا.

إذا رأيت المرأة المتزوجة في الحلم أن زوجها يتزوج عليها مرة ثانية فذلك دليل على أنها تفكر في ذلك الموضوع كثيرا كما يدل أن عقلها الباطن مشغول بالتفكير بهذا الشأن لا يدل ذلك الحلم أن الزوج سيتزوج فعليا، ومشاهدة السيدة المتزوجة أنها تزوجت رجل مسن لا تعرفه في الحلم فهذا دليل على أنها ستحصل على خير عديد وسوف يرزقها الله بالمال والفرحة.

Advertisements

رؤية المرأة المتزوجة أنها تزوجت في الحلم وقد كانت تتجاوز بحالة حرجة صحية كان هذا دليل على أن الله سوف يشفيها وسوف يرزقها الصحة والقوة، وإذا رأيت المرأة المتزوجة أنها تتزوج وقد كان زوجها متوفيا في الحقيقة فذلك دليل على أن الوضع سيتبدل معها للأسوأ وأنها ستعاني والله اعلم.

إذا شاهد الرجل أنه يتزوج مرة أخرى على زوجته في المنام فذلك يدل على أنه سوف يصبح له ذرية صالحة، ومشاهدة الرجل أنه يتزوج من سيدة ثانية خلاف زوجته في المنام فذلك يدل على إنه سوف يحصل على المال والرزق والله اعلم.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيه الزوجه لزوجها في المنام.

بصيرة الرجل أنه يتزوج مرة أخرى في الحلم أنه سيصبح والي لإمارة في الجمهورية التي يقطن بها كما أن ذلك الحلم يدل على إنه سوف سيترك منزله ويذهب إلى بيت آخر من الجائز أن يكون خارج البلد، ورؤية الرجل أنه يعقد قرانه على كلبة في المنام فإن ذلك يدل على أنه يفعل شيء غير محمود ويفعل فعل سئ.

إذا شاهد الشاب أنه يتزوج من امرأة تعتنق الديانة اليهودية في الحلم كانت هذه المشاهدة دلالة إلى أنه سوف يرتكب السيئات والذنوب عن طريق عمل سيتولى مسؤوليته، وإذا رأى الشاب أنه مسلم ويتزوج من بنت تعتنق الديانة المسيحية في الحلم كان ذلك دليل على أنه سيتولى مسؤولية عمل باطل.

بصيرة الفرد أنه يتزوج من سيدة لا يعرفها في الحلم كان هذا دليل على أن صاحب الحلم سيموت في وقت قريب وبصيرة الفرد أنه تزوج من واحدة من محارمه في الحلم كان هذا دليل على أنه سوف تتم قطيعة بينه وبينها، أما في وضعية إذا كانت السيدة التي رأها في الحلم من محارمه وقد كانت متوفية فذلك يدل على أنه سوف يصل أهلها ويودهم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انامنفصله عن جوزي بس مش مطلقه وحلمت اني في شقتي وكان فيها ناس كتيرمعرفهمش كلهم بس في واحده كانت زعلانه اوي هي واخت جوزي وانالقيت شقتي متغير العفش بتاعها فبسأل لقيت اللي كانت زعلانه بتقولي وهي بتعيط بشده انه هيتجوزفاناوقعت وفقدت الوعي وصحيت مفزوعه بس اناخايفه شويه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى