تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية القنابل أو المتفجرات في المنام

الحلم أو الرؤيا سلسلة من التخيلات التي تتم خلال السبات وتتشابه الأحلام في نطاق تماسكها ومنطقيتها وتوجد عديد من النظريات التي تفسر حدوث الأحلام، ويحلم العديد من الأشخاص برؤية القنابل والمتفجرات في المنام ويرغب الكثير منهم في معرفة ما تفسير هذه الرؤية، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية القنابل أو المتفجرات في المنام.

تفسير حلم انفجار قنبلة أو الانفجار والموت أو انفجار سيارة في المنام
تفسير حلم انفجار قنبلة

تفسير حلم رؤية القنابل في المنام:

إذا رأت البنت العزباء أنها تمسك بيدها عبوة ناسفة وتقوم بتفجيرها فذلك يدل على أنها تسمع أخبار سارة غير منتظرة وقوعها، وأن رأت البنت العزباء أنها تتجاوز بالطريق وتجد في الشارع عبوة ناسفة وانفجرت وتأذى العديد من آثرها فذلك يدل على أنها تفاجأ بأمر قد يسعد الجميع وأن ذلك الشأن يؤثر عديد على حياتها.

Advertisements

 إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشاهد عبوة ناسفة في بيتها تنفجر فهذا يدل على بعض المشكلات التي تلحق بحياتها الزوجية وأنها سوف تنتهي، وإذا رأت المرأة أنها لديها عبوة ناسفة فهذا يدل على اختباء والإحتفاظ ببعض الأسرار المخصصة بها والتي تحرص على إظهارها في مواجهة ممن حولها.

وأن رأت المرأة المتزوجة العبوة الناسفة وخائفة منها عديد والقنبلة لم تنفجر في أعقاب فأنها تدرك بعض الموضوعات التي يلزم الانتباه منها وأخذها بعين الإعتبار، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام انفجار قنبلة فهذا يدل على حدوث أمر كانت لا تتوقع في حياتها وربما يدل أن هذا الأمر من الأمور السعيدة في حياتها الغير متوقعة تمامًا.

وأن رأت المرأة الحامل خروج دخان من القنبلة دون أن تنفجر فيدل هذا على أنها تحدث لها بعض الضيق أو المشاكل وتزول سريعًا وربما يدل أيضًا على بعض التعب والمرض بسبب الحمل وسريعا ما يمن الله عليها بالشفاء العاجل بأمر الله، وإذا رأت المرأة الحامل أن أحد ما يتهجم على بيتها وهي تقذفه بالقنابل فهذا يدل على أنها تتصدي إلى أي مشكلة أو أزمة تعترضها وتقوم بحلها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية المسدس أو الأسحلة في المنام.

وعندما يشاهد الرجل في المنام أنه يقوم بتفجير عبوة ناسفة فانه في الحقيقة يصدر أنباء سعيدة يفاجأ منه الجميع، وإذا رأى الرجل يقوم بصناعة عبوة ناسفة فيدل المنام على أنه يقوم بتدبير بعض الموضوعات المستقبلية والتي تتم ضجة عظيمة في وقت لاحق وربما تكون داع في تبدل مجرى حياته.

إذا رأى الرجل في المنام أنه يتجاوز بطريق وذلك الطريق مفخخ بالقنابل فيدل هذا على أنه يلزم عليه الإنتباه والحرص القوي من الأفراد المحيطين به ومن الموضوعات التي تتم من حوله، وإذا رأى الرجل تنفس العبوة الناسفة وخروج دخانا دون انفجارها بقوة فهذا يدل على نشوب بعض المشكلات ولكن تحمد عقباها وتنتهي سريعا دون ترك أي آثر في حياته.

وإذا رأى الرجل أنه في حرب ويستعمل العبوة الناسفة لحماية النفس ورميها تجاه العدو ويموت عدوه فهذا يدل على فوزه على المشكلات والأمور العسيرة في حياته التي تسبب الإعاقة في حياته، وإذا رأى الشاب أنه يتجاوز بطريق مملوء بالقنابل ويخاف أن تنفجر فيه القنابل فهذا يدل على أنه يتجاوز بمشاكل ويخاف من عقباها ولكن عليه الانتباه القوي ممن حوله.

إذا رأى الشاب أنه يبقى في منزله عبوة ناسفة وانفجرت فأنه أما يفاجأ بحدث ما أو يفاجأ الآخرين بحدث ما وربما يكون ذلك الحدث من الأشياء السعيدة والتي تسبب فرحة للجميع، وإذا رأى الشاب عبوة ناسفة تطلع الدخان ولم تنفجر فهذا يدل على مشكلات تتم وتنتهي سريع أو على الارجح يدل على مرض والشفاء منه في أسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى