تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية السيارة البيضاء أو السوداء في المنام لابن سيرين

العربة من الاختراعات الهامة في حياة البشرية فقد فتح ذلك الاختراع الطريق في مواجهة الناس للتجوال بشكل سريعٍ وسهولة ونقل البضائع بسهولة لمسافات طويلة، وابتكار العربة لم يكن بتلك السهولة إذ إنه كان نتيجة لعدة الاكتشافات والاختراعات التي سبقته والتي أسهمت جميعها في تصميم تلك العربة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية السيارة البيضاء أو السوداء في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم السيارة البيضاء للمتزوجة وللحامل أو ركوب السياره البيضاء أو السيارة السوداء الفاخرة في المنام
تفسير حلم رؤية السيارة

تفسير حلم رؤية السيارة البيضاء والسوداء في المنام:

إن الفتاة العزباء إذا رأيت أنها تركب العربة في نومها فهذا فيه دليل على الخير والزواج وأنا أحوالها سيتغير فتصبح متزوجة، وإذا كان لون العربة في المنام أخضر وقد كانت ذي ماركة عالية فإن ذلك فيه إشارة على الخلق الحسن لمن يقودها في الحلم، وقد يكون دليلا على قرينها في المستقبل و السيرة الحسنة له.

Advertisements

وإذا رأت المرأة وهي متزوجة عربة في منامها فإن هذا يدل على تغير حالها وتحقق ما تتمناه، وقد يكون هذا دليلا على سعة المال والرزق خصوصا إذا كانت العربة في المنام فخمة وماركة وذي ألوان فاتحة ايضا وبالأخص اللون الأخضر الذي يتم تفسيره بالخير والبركة، ورؤية  المرأة الحامل للسيارة في منامها فهذا فيه إشارة على الخير.

إن قيادة المرأة في الحلم للسيارة بحيث ويكون فيها أفراد بداخلها فذلك يوميء إلى السيطرة على شؤونهم وإن شرح توقف العربة أو حصول حادث‏ لها في المنام فهذا فيه دليل على هلاك هؤلاء ‏الأفراد نتيجة لـ هذه المرأة، ومن يشاهد أنه يركب عربة وقد كانت تلك عربة أجرة وقد كان يتجول بها فهذا يدل على أنه يبحث عن الرزق.

وإذا رأى فرد عربة في حلمه بحيث كان ذاهبا بها إلى مقر محدد فهذا يدل على العديد من الرزق والخير الذي سيجنيه من الموضع الذي يذهب إليه بالمركبة، وإذا شاهد فرد أنه يركب عربة إسعاف فإن ذلك يدل على إلى الفرج وزوال الهم والغم ومن شاهد أنه يركب عربة ‏مخصصة لنقل العفش فذلك يدل على السعادة والفرح.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الدراجة في المنام.

ورؤية الباص في المنام فإن ذلك يدل على أنه السفر والرحلات ورؤية السيارة الصغيرة فإن تفسيرها فيه دليل على ‏الرزق والمال، ورؤية العربة أثناء المنام فإن تفسيرها في كل حالاتها يدل على الأنباء السارة والتي تحمل الخير وكذلك تكون دليل على الصحة الجيدة.

رؤية السيارة البيضاء تدل على الرزق الحلال القليل وإن كان مشاهد البصيرة صاحب وظيفة محددة، ورؤية السيارة السوداء في المنام فإذا كان يحب اللون الأسود بشكل ملحوظ ففي تأويل مشاهدته خير‏ وأما إن كان يتشائم من اللون الأسود فإن توضيح البصيرة يدل عل الشر.

بصيرة الفرد كأنه سهل بالمركبة فى سبيل مستقيم مرصوف خالى من أى أعوجاج يدل على المنهج الصحيح الذى يليه فى حياته ورؤيته كأن أشارة المرور لونها أخضر توميء على قرب التيقن والوصول إلى المبتغى، والضوء الأحمر يرمز إلى ضرورة تأنى ذلك الفرد أو التعطل وأعلدة البصر ودراسة الموضوعات مرة ثانية.

مشاهدة محرك العربة يدور على نحو عشوائى وغير منتظم ويصدر عنه دخان أو صوت مزعج فذلك يوميء إلى عدم أستطاعة الفرد الانتصار على المحن والمشاكل وعدم أستقرار حياته سواء كانت العمليه أو الرومانسية إلى أخره، وقد يدل بصيرة المحرك المعرقل إلى قلب ملىء بالحقد والكراهية أو ذهن يتحكم فيه سوء الظن والشك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى