تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية البيت القديم في المنام لابن سيرين

المنزل هو مملكة الإنسان المخصصة التي يجد فيها راحته وسعادته وهو المقر الذي تأوي إليه النفس والروح ويأوي إليه الجسم ولأن المنزل هو أكثر أهمية ممتلكات الإنسان، فالعناية به ليست مجرد خيار وإنما وجوب والمقصود بالعناية ليس شراء العفش الفخم لاغير وإنما الإعتناء بنظافته وترتيبه، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية البيت القديم في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم زيارة البيت القديم أو البيت القديم المهجور أو شراء بيت قديم في المنام
تفسير حلم رؤية البيت القديم 
تفسير حلم رؤية البيت القديم في المنام:

إذا رأت البنت المتزوجة أنها تبيع منزلًا قديم في المنام فهذا يدل على أنها سوف تتخلص من المشكلات نهائيا وإذا كانت تتجاوز بضيق فسوف يجيء إليها الفرج بإذن الله، وإذا رأت المتزوجة أنها تفتح بيتا قديم وتتجول فيه وتشاهده فقد يدل هذا على أنها سوف تقهقر ذكرياتها وظهور بعض الأفراد من الزمن الفائت بحياتها.

وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشترى منزلًا قديمًا فهذا يدل على أنها سوف تجابه مشكلات من المحتمل تكون هي المتسببة فيها وتلك المشكلات يقع تأثيرها على بيتها وعلاقتها مع قرينها، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تبيع منزلًا فذلك يدل على زوال الهموم والمشاكل والله اعلم.

Advertisements

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تسكن بمنزل قديم فيدل هذا على مشكلات مرضية بحملها وربما يدل على ولادة متعسرة وربما يدل على ولادة طفل عليل، وإذا رأت المرأة الحامل أنها تشترى بيت قديم فيدل هذا أنها تركد خلف المشاق وإذا رأت أنها تمتلكه فيدل على ضيق معيشتها.

إذا رأت المرأة الحامل أنها تبيع بيتا قديم فيدل هذا على أنها تقوم من حملها بسلام يجيء وليدها بصحة وعافية، وربما يدل أيضاً التخلص من الجهود والفرج في أعقاب الضيق، وإذا رأى الشاب انه يبيع بيتا قديما وهو مالكه فيدل هذا على تخلصه من ديونه أو التخلص من مشكلات يتجاوز به بحياته.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية تنظيف المنزل في المنام.

من رأى أن بيته أو منزله قد تم أسقاطه وتحطيمه بالكامل فى المنام فذلك يدل على إنه سوف يحصل على مال فى وقت قريب للغاية، ومن يشاهد أنه يقوم فى منامه بهدم بيت لأحد الأفراد فذلك يدل على أنه سوف يصله مال من ذلك الفرد تحديدا، ورؤيه الفرد فى المنام أن قسم من بيته فذلك يدل على إنه سيحصل على مال هو فى البارحة الحاجه والأحتياج إليه.

من يشاهد كأنه دخل بيتا جديدا أو ملك دارا فيها جميع الأشياء حديث وكاملة بما فيها العفش فذلك يدل على إنه لو كان فقيرا فيرزقه الله من فضله بالغنى وإن كان غنيا ازداد في ماله، وإن كان تاجرا انتصرت تجارته، وإن كان مهموما فرج حزنه وهمه وتحول لسعادة وسرور وإن كان مريضا سيشفى بإذن الله.

ورؤية تشييد الرجل لبيت حديث فإن ذلك يدل على علو قدره أو انه يحصل على الخير في أمور دنياه والرزق أو نيله امرأة ذات حسن دين وخلق، ومن يشاهد في منامه كأنه يبني بيتا جديدا من أساسه وحفر له الأساسات ثم شيده بالكامل فإنه سينال ما يعمل على له من معرفة أو مال أو رزق أو عمل أو سلطة أو شفاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى