تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الرعاف أو نزول الدم من الأنف في المنام لابن سيرين

الرعاف هو مرض منتشر الحدوث ويكون على
نوعين الأمامي وهو الأكثر شيوعاً والخلفي الذي يتطلب العديد من الإعتناء
الطبية ونادراً ما يكون ذلك العرض الصحي مميتاً حيث يتعلق بالكثير من
العوامل المؤدية إليه، إلى منحى وجود العديد من الأدوية الجراحية التي
يمكن عن طريقها التخلُّص من تلك الإشكالية، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الرعاف أو نزول الدم من الأنف في المنام لابن سيرين.

تفسير نزول الدم من الانف للعزباء أو نزيف الانف أو خروج الدم من الانف في المنام
تفسير حلم رؤية الرعاف

تفسير حلم رؤية الرعاف في المنام:

وإذا رأت الفتاه العزباء أن الرعاف يطلع منها غليظ فيدل هذا على أنه حدوث مشكلات لها أو من المحتمل يدل على زواج به نكد ومشاكل وعلى كل التفسيرات يحدث الرعاف الغليظ على انه شيء غير محبوب أو محمود ولا يحمد عقباه، وأما إذا رأت الرعاف يطلع من فمها طفيف وشفاف جدًا فيدل أنها لبقة ومعسولة الخطاب مع الآخرين.

Advertisements

 وإذا رأت البنت العزباء أن الرعاف يطلع من فمها فإذا رأته يطلع بكثرة فهذا يدل على النميمة والغيبة وعليها أن تكتف عن تلك العادة السيئة، وإذا رأت المرأة المتزوجة الرعاف يطلع من عينها فيدل هذا أنها ذو عين حسودة ويجب عليها أوضح الله طول الوقت على كل من وقعت عينها عليه حتى لا تتم الأذى بين الناس.

وإذا رأت المتزوجة أن انفها به رعاف وانه لونه أحمر وشفاف فيدل هذا على إنجابها بأولاد أو على الارجح يدل على مبالغة مال أو من المحتمل يدل على وسع المعيشة، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن الرعاف يطلع من انفها وبه غلظه فربما يدل ذلك على وفاة الولد وربما دل أيضًا على المشكلات أو في أعقاب قرينها عنها.

 وإذا رأى الرجل الرعاف يطلع منه وبشده وهو غليظا فيدل هذا أما على ضياع نجله أو فقدان تجارته أو دين ينكسر عليه ولا يمكنه تسديده، وإذا رأى الرجل أن الرعاف يطلع منه غليظا كقطع اللحم فيدل هذا على أما وفاة الولد أو تجارة خاسرة أو على الارجح يدل على تركه من الشغل.

 شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الرعشة أو الأرتجاف فى المنام.

وإذا رأت المرأة الحامل أن الرعاف يطلع من أنفها يدل هذا على أنها ستكون سعيدة بحالة جيدة في حملها، وأما إذا رأت المرأة الحامل أنها تلد طفل وذلك الطفل يطلع الرعاف من فمه وهى تنظر له بخوف وحزن فيدل هذا على مرض وليدها بمرض قد يوجد معه طيلة عمره.

وأما إذا رأت المرأة الرعاف يطلع من فمه وهى تستحسن له ذلك الشأن فتقع البصيرة على هذا أي أنه يدل على شفاءه من الأمراض ورزقه الصحة الجيدة، وإذا رأى الشاب في المنام أنه يطلع منه الرعاف وقد كان شفاف لونه أحمر فاتح فيدل هذا على أنه سوف ينال تحسين أو من المحتمل يحصل على مال وتزايد رزق أو أنه يتزوج.

وأما إذا رأى الشاب أنه يطلع من فمه الرعاف فيدل هذا على أنه يأكل محرّمًا أو يستحل قول الزور أو من المحتمل يقول النميمة أو يقوم برمي المحصنات، وإذا رأى الشاب أن الرعاف يطلع منه بغلظة فيدل هذا على فقدان مالية أو خسارة حبيب أو على الارجح أن كان خاطب فيل هذا على فسخ خطوبته.

إذا رأى الشاب في منامه الرعاف يطلع من عينه فيدل هذا على أنه عديد البصر إلى ما حرم الله، وإذا خرج الرعاف من الشاب وهو يستحسن ذلك فيدل ذلك على أمور يحمد عقباها أو إذا رأى الرعاف يطلع منه وهو خائف ومنزعج، فيدل البصيرة على حدوث أمور لا يحمد عقباها أو أمور شديدة الخطورة ومشاكل في حياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى