تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الطيران أو من وجد نفسه يطير في المنام

دائما ما كان الطيران حلم الإنسان منذ القدم حيث قام عبر الزمان الماضي بالعديد من التجارب في ذلك الأمر فقد عمل على تصميم وتصنيع بعض أشكال الطائرات الورقية، وسعى تكبير مقدار تلك الطائرات بهدف أن يحمل معها بعض الأشياء وتطير بها كما سعى الإنسان أن يطير بنفسه ولعل مسعى عباس بن فرناس إحدى أشهر المساعي في ذلك الميدان، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الطيران أو من وجد نفسه يطير في المنام.

تفسير حلم رؤية الطيران أو من وجد نفسه يطير في المنام
تفسير حلم رؤية الطيران
تفسير حلم رؤية الطيران في المنام:

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بالطيران من سطح بيتها إلى سطح واحد من المنازل المتاخمة يدل هذا على أنها سوف تتزوج رجل من ذلك المنزل، أما إذا رأت أنها طارت في الرياح دون أن تعرف إلى اين تذهب يدل هذا على أنها سوف تتعرض إلى محنة في حياتها.

وإذا كانت الفتاة العزباء تطير بجناحين في المنام ذلك دليل على أن في فرد ما يدعمها ويساندها للتألق والتوفيق، وإذا كانت البنت العزباء في المنام تطير من منزلها إلى بيت رجل أو فرد تعرفه ذلك دليل على إنها تتزوج ذلك الفرد ورؤية البنت العزباء تطير في الرياح ولا تعرف إلى أين تطير أو تذهب في المنام فذلك يدل على حدوث محنة لها في حياتها.

Advertisements

رؤية الطيران في المنام للمتزوجة دليل على الخير وتغيير مكانتها من موضع إلى موضع أخر أفضل وأحسن، وإذا كانت المتزوجة تطير بجناحين في المنام ذلك دليل على أن يبقى في ظهرها فرد يساندها في التوفيق الباهر المتألق وذلك الفرد هو قرينها وإذا كانت المتزوجة تأمل أن تنجب وتحلم بالطيران ذلك يدل على تقصي تلك الطموح.

رؤية الطيران في الحلم ثم الوقوع على الأرض دليل على الداء والشفاء إن شاء الله من ذلك الداء وبصيرة الرجل أنه يطير بين بيت ومنزل أخر في المنام دليل على أن سيكون له زوجتان مع فراق الزوجة ورؤية الرجل يطير بالأجنحة في المنام فذلك يدل على المال العديد، ورؤية الرجل يطير فوق البحر في المنام فذلك يدل على إنه سوف يرزقه الله بمنصب ومكانة عالية بين الناس.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية المطار فى المنام.

بصيرة الطيران في المنام للمرأة الحامل دليل على الإحساس بالسعادة والفرح بالمولود الحديث ورؤية الطير مثل الحمامة في المنام دليل العز والمال والجاه وعلى الوليد يكون ذكر، وإذا رأى الرائي إنه يطير برغبته في المنام فذلك يدل على الخير والرزق والنصر على الأعداء.

أما لو كان لا يقدر صاحب المنام على الطيران ورأسه متجها إلى الأرض والأرجل في الرياح ذلك دليل على الفشل وقلة في المنزلة إلى منزلة أدنى، ومشاهدة الحالم أنة يطير بلا جناح تدل على أنة سيسافر ويتغير وضعية دون مشقة وتعب والطيران بصفة عامة في المنام دليل على الخير وتحقيق الطموحات والفرحة والسعادة في المستقبل.

بصيرة الرجل الأعزب في منامه أن يقوم بالطيران من سطح إلى سطح اقل في الصعود يدل هذا على أنه سيخسر مكانته في الشغل، أما إذا رأي أن يقوم بالطيران ما بين بيت ومنزل أخر يدل على أن هذا الفرد سيكون له زوجتان ولكن مع فراق الزوجة القديمة إن كان متزوج.

بصيرة الطيران في المنام تدل على سبيل سفر لو كان طيران ناجح ودون مشقة، أما لو كان طيران الفرد بجناح سافر يدل على مشقة وتعب حاد، وإذا رأى الفرد في المنام أنه يطير وله أجنحة فإن هذا يدل على أن الفرد سوف يحصل على مال عديد وسوف يتغير وضْعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى