تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية القطط في المنام

 تتميز القطط بجمالها وألوانها المتنوعة وهناك نوعان من القطط القطط البرية والقطط الأليفة أو المنزلية وتعد القطط المنزلي من أكثر الحيوانات المنزلية التي يتم تربيتها في المنازل، وهذا نتيجة لـ صغر حجمها وسهولة التداول معها حيث لا يمر وزنها العشرة كيلوغرامات كما تتميز القطط بحب اللعب والتسلية، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية القطط في المنام.

تفسير رؤية القطط البيضاء أو القطط للعزباء أو القطط للحامل أو القطط المولودة في المنام
تفسير حلم رؤية القطط 
تفسير حلم رؤية القطط في المنام:

القطط في حلم المتزوجة والعزباء والحامل أياً كان نوعها ولونها وحجمها فتشير حتى هناك فرد غير مخلص يتربص بصاحب الحلم وللحامل على وجه التحديد فهى نموزج يدل على أنها حامل في مولود ذكر، والقطط ايضاًً تمثل في المنام للعزباء رمزاً لأنوثتها وعقلها المستقل.

ظهور قط يخدش صاحب المنام في الحلم سواء كان متزوج أو أعزب أو مرأة حامل فهذا يدل على أن هناك بعض المشاق في حياتهم وملاطفة قطة ضئيلة في حلم إشارة على بشرة مؤتمر فرد كان غائب وسوف يرجع، وإذا رأى أحداً منكم أنه يقتل قطط في حلمه فهذا يقصد على أنه بغي واحد من الناس.

Advertisements

القطط البيضاء معناها في الحلم أن صاحب المشاهدة أمواله آمنه وإن ظهرت قطط سمراء فهذا يدل على أن صاحب الحلم يملك عدو يتربص به، أما إن كان القط رمادي اللون فهناك قلق في الصلات العائلية وظهور مواء الهرة في الحلم إشارة على أن صاحب الحلم سوف يتجاوز بمغامرة ويحالفه التوفيق فيها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الاطفال في المنام.

كما تدل رؤية القطط في المنام على عيون حاسدة وغالبا تكون أعين من السيدات وترمز القطة في المنام على الوضاعة والخيانة ورؤية القط الذكر يفسر بصيرة القط الذكر في المنام إلى وجود لص أو فرد مخادع، وهو يرمز للخيانة و الجفاء و للمكر و الدهاء و الحظ السيئ.

رؤية القط الفارسي في المنام يدل ذلك على إن صاحب الرؤية يقوم بإنفاق امواله في أمور صالحة ومشاهدة قط يهاجمك في المنام تدل على وجود مشادة ستقع بينك وبين أحد عائلتك، وإذا رأى أحدكم أن هناك قط يهاجم فرد في الحلم فهذا يدل على أن ذلك الفرد يتجاوز بمتاعب في حياته.

رؤية القطة السمراء في المنام تدل على الجفاء للزوجة والخيانة وعدم الإخلاص وربما الزنا أو وجود طفل غير شرعي كما تفسر بأنه جفاء وقلة تقييم من الأولاد والله اعلم، وله توضيح أخر وهو الخصام والسرقة فالقط الأسود فرد خبيث نواياه سيئة وهو في الحلم صاحب سوء و مكر و خديعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى