تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الرعشة أو الأرتجاف فى المنام لابن سيرين

تعرف الرعشة بأنها تقلصات عضلية طفيفة تتم عندما لا تكون العضلات تحت هيمنة الشخص وتنجم الرعشة عن تحفيز أو تلف العصب الذي يساد على العضل المرتعش فالعضلات مكونة من أنسجة تساد عليها الأعصاب، ورؤية الرعشة في المنام من الأحلام التي يبحث عن معناها وتفسيرها العديد من الأشخاص، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الرعشة أو الأرتجاف فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم الخوف والرجفه أو اهتزاز الجسم اثناء النوم
تفسير حلم رؤية الرعشة

تفسير حلم رؤية الأرتجاف فى المنام:

من يشاهد أنه أصيب برعشة برأسه فذلك يدل على مشكله ستواجهه من قبل رئيسه فى الشغل أو صاحب المسئولية عنه والشخص الذى يعلوه، وبصيرة رعشة القدمين تدل على المال اليسير أو خمول التجارة والسلع سواء على صعيد الشراء أو البيع.

Advertisements

من يشاهد فى حلمه أن يده اليمنى ترتعش فذلك يدل على ضيق اليد والحال وتدنى مستوى المعيشة وقلة الموارد والمال وبصيرة رعشة الفخذ فى الحلم ترمز إلى المشكلات التى يواجهها الرائى من قبل أهله وأسرته، وبصيرة رعشة الساقين بالمنام ترمز إلى المشاق الذى سيواجهها الرائى وهو فى سبيله لتحقيق حلمه.

مشاهدة الفتاة العزباء فى المنام أنها ترتعش من الحمى أو الحرارة العالية فى الجسد ذلك يدل على زواجها أو على الرزق والخير  وأحساس الفتاة العزباء برعشة فى كل جسدها بالمنام يدل على الاستحواذ على المال أو السلطة، وبصيرة العزباء كأن شخصا يغطيها بملابسه ليزيل عنها ذلك الإحساس بالأرتجاف حيث قد يبشر هذا بزواجها بعد وقت قريب.

رؤية المرأة الحامل أنها تشعر بالرعشة فى المنام فهذا الشأن محمود بشكل كبير لها حيث يدل هذا على اقتراب ميعاد المخاض والولادة كما أن الأحساس بالرعشة والأرتجاف فى حلم الحامل يدل على السعادة والفرح، ومشاهدة الأرتعاش والأرتجاف فى الأبناء أو الزوج  في منام المرأة المتزوجة يدل ذلك على الأمان والرزق.

شاهد أبضاً: تفسير حلم رؤية المرض في المنام.

أما عن أحساس المرأة المتزوجة أن الرعشة الأرتجاف يصيبها فى المنام فذلك يرمز إلى قلة حيلتها بخصوص أمور لها رابطة بالمال أو الرزق، وبصيرة الرعشة والأرتجاف فى يد المرأة المتزوجة محمودة لاغير فيما يتعلق أن تكون هذه المشاهدة بسب الحمى أو الداء أو الأصابة بالبرد.

رؤية الرجل فى منامه كأن جسمه يرتجف ويرتعش أو يهتز أو ينتفض فذلك يدل على أهدار المال أو خسارة الفرص أو صعوبة الزواج أو مشكلات فى الشغل، وبصيرة الرجل فى حلمه كأن هناك واحد من يغطيه بالملابس لحمايته من الأرتعاش والأرتجاف حيث يدل هذا على الأستقرار المادى أو الأجتماعى والتوفيق والوصول إلى الغرض الهائلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى