تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية المنشفة أو الفوطة في المنام لابن سيرين

المنشفة أو الفوطة هو عبارة عن قطعة من القماش القطنية يتم استخدامها لأمتصاص الماء كما تستخدم في تجفيف وتنشيف اليدين والوجه والجسد في أعقاب الغسيل، ورؤية المنشفة في المنام تعتبر من الأحلام التي يبحث عن تفسيرها ومعناها العديد من الأشخاص، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المنشفة أو الفوطة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية المنشفة الزرقاء أو قماش التنشيف أو البشكير في المنام
تفسير حلم رؤية المنشفة 
تفسير حلم رؤية المنشفة في المنام:

بصيرة المنشفة ترمز إلى المرأة الصالحة من الممكن أن تكون الزوجة وأفضل رؤيا المناشف هى المناشف ذات اللون الأبيض أو الأزرق أو الوردى، وبصيرة المرأة الحامل في المنام أنها أغتسلت أو توضأت وبعد ذلك قمت بتنشيف جسدها بمنشفة جميلة فذلك يدل على أن ولادتها سوف تكون فى توقيتها وستكون سهلة وطبيعية.

بصيرة الفوطة ذات اللون الواحد وليس المطرزة أو المتداخل ألوانها أو القرار عليها وبصيرة هذا لا ضرر فيه طالما لا يتعلق معه إحساس أو تصرف سيىء وأفضل الرؤيا إيضا شراء أو منحة المنشفة، وبصيرة التجفيف بمنشفه الغير توميء إلى منفعه يحصل عليها الرائى من ذلك الفرد.

Advertisements

بصيرة الفتاة العزباء أنها تقوم بتجفيف عرقها بالمنشفة تدل على زوال الهموم أو المعاصي ووضع الفتاة العزباء للفوطة على الخصر يبشر بزواج أو سفر، وبصيرة العزباء كأنها تلف شعرها بالفوطة فى المنام وقد كانت الفوطة لونها أبيض فذلك يبشر بالزواج.

مشاهدة المرأة المتزوجة في المنام أنها أستعملت العديد من المناشف فى الحلم فذلك يوميء إلى تحويل الوضع على باتجاه إيجابى هائل مثل مبالغة فى مصادر الدخل للمنزل والعمل أو الأستقرار والسعادة بالبيت، وأفضل مشاهدة المناشف فى حلم المتزوجة هى بصيرة المناشف البيضاء والزاهية اللون مثل الوردى والأرزق والأخضر.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية السرير في المنام.

وبصيرة المرأة المتزوجة فى المنام كأنها تقوم بتجفيف شعر قرينها بالفوطة فذلك يرمز إلى أنها تقوم بالسهر على سكون أهل المنزل قرينها وأبنائها، وبصيرة المتزوة فى المنام كأنها ترتدي بشكير أو فوطة يبشر بالحمل خاصة إذا كانت ترتديها فوق منطقة الخصر ومحمود بصيرة المتزوجة تغطى جسدها ببشكير أو فوطة نقية وغير مبللة.

أما عن الرجل الذى يشاهد فى حلمه كأنه ينشف وجهه أو يده عقب أغتساله أو وضوئه فذلك يرمز إلى حدوث ووقع أمر فى توقيته كما يرغب هو أو توميء إلى قضاء عوز له، وأفضل الرؤيا هى بصيرة الشاب الأعزب يرتدي بشكير حديث ونظيف وأفضل الألوان الأبيض والأخضر والأرزق حيث تبشر بالزواج بأذن الله.

وبصيرة الرجل المتزوج فى المنام كأن قرينته أو أمرأته ترتدى بشكير فتلك المشاهدة تبشر بحمل قرينته بعد وقت قريب وبصيرة أعارة الرجل لفوطته أو بشكيره لشخص أخر فى المنام فذلك يوميء إلى زواج أحدى بناته أو أحدى أخواته، وبصيرة الرجل لفقدان منشفته أو الإستيلاء عليها أو فقدانها فذلك يعنى أنه قادم على أمر سيجد فيه صعوبة وجهد وتعب.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى