عام

تفسير حلم رؤية الشوك في المنام لابن سيرين

يعتبر السبات وضعية طبيعية من الراحة والسكون حيث تقل به الحركات الإرادية والشعور بما يصدر في المحيط ولا يمكننا أن نعد السبات فقداناً للوعي وإنما تغيراً لحالة الإدراك ويرى العديد من الأشخاص أثناء النوم حلم معين ويرغب الكثير منهم في معرفة تفسير الحلم، ورؤية الشوك في الحلم من الأحلام التي يشاهدها الكثير من الأشخاص، من أجل ذلك اليوم سوف نقدم لكم معنى وتفسير حلم رؤية الشوك في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم ازالة الشوك أو نزع الشوك أو شوك الصبار في المنام
تفسير حلم رؤية الشوك 
تفسير حلم رؤية الشوك في المنام:

ومن رى كأنه قد أصابه الشوك وأذاه فذلك يوميء إلى سقوط ضرر له فى حياته وبصيرة النبات أو الشجر به شوك فى المنام يوميء إلى الرجل  عسير الطبائع والعشرة، ومشاهدة أزالة الشوك من الجسد فى الحلم يدل على تخلص الرائى من المعاصي والفتن وبصيرة أزالة الشوك من الرجل والقدم يوميء إلى تصحيح مجرى الرائى فى الحياة وتجنب السير فى المتاهات والأساليب الغير سليمة.

مشاهدة الفتاة العزباء والمرأة الغير المتزوجة للشوك فى المنام كأن تشاهد ذاتها تمشى على سبيل ملىء بالأشواك فذلك يوميء إلى العقبات والصعوبات والتحديات التى ستخوضها فى وقت ما، ورؤيتها كأن الشوك يدخل بجسدها أو بملابسها يوميء إلى أنها سوف تصاب بضرر مادى أو معنوى ونفسى بكره.

Advertisements

وبصيرة العزباء كأن هناك شوكة قد أخترقت حذاؤها أو قدميها ينذرها بأنها تمشي فى سبيل خطأ أو ينذرها بمعرفتها لرجل قد يصيبها باذى ولذلك يلزم عليها الانتباه، والعزباء التى تشاهد بحلمها كأنها تقوم بأنتزاع شوكة قد دخلت جسدها أو ملابسها فتلك المشاهدة توميء إلى قرب زوال الجهود والصعاب وقدوم اليسر بأذن الله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الورد في المنام.

 مشاهدة المرأة المتزوجة بحلمها أنها تمشي فى حقل ملىء بالأشواك يوميء إلى أنها تعانى من مشكلات نفسية متوالية فإذا رأت المتزوجة فى حلمها أن هناك سبيل أو زرع بنهاية ذلك الحقل الملىء بالأشواك فذلك يبشر بنهاية المشاق وقدوم الفرج.

مشاهدة المرأة الحامل أنها تقوم بالتخلص من الأشواك فى حلمها فذلك يوميء إلى أنتهاء ألام ومتاعب الحمل صحتها وسلامة وليدها بأذن الله، ومشاهدة الرجل فى منامه للأشواك فذلك يدل على المشكلات والأضطرابات النفسية التى من الممكن أن تكون نتيجة لـ العائلة أو الشغل وبصيرة الرجل كأنه قد وخز بشوكة فى يده أو أصبعه يوميء إلى وجود مشكلات مالية وديون.

وبصيرة الرجل كأن جسده كله قد وخز بالأشواك فذلك ينوه بتفاقم وكثرة المشكلات والأزمات، وبصفه عامة فأن بصيرة الرجل للأشواك فى المنام تنذره بتوخى الانتباه القوي تجاه كل أمور حياته وتنذره إيضا بأن هناك خطر قريب منه قد يستطيع من تجنبه إذا قام بدراسة حياته وخطواته جيدا وقد يوميء وخز الأشواك فى المنام إلى الإحساس بالندم أو صحوة الحس الأخلاقى.

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. رأيت اني قمت بزراعه شتله ورد بنفسجي وكأن شوي وطلع شوك كبير وجلست ازيلهه كله من على الورد

  2. حلمت انى امشى بالطريق ملى بالشوك وحده زرعت لى الشوك وكنت انزعها ويخرج الدم واصيح من الألم

  3. رات حبيبتي انها طلبت مني شي ثم صعد على شجرة وبدات الشجره يخرج من فروعها اشياء تشبه انياب الاسد وتغرزها في جسدي وصاحت حبيبتي وانطلقت لتبحث عن احد ينقذني ومن ثم جاءو ووجدوني ملقى على الارض بدمي ثم سالتهم مااخباره اهوه بخير لم يجبها احد ….ارجو تفسير هذا الحلم ولكم جزيل الشكر

  4. حلمت اني اقطف ثمار العنب ولكن كان مع العنب القليل من الشوك.ولكن نزعت الشوك واكلت العنب.ولون العنب احمر.

  5. حلمت ان كان ف صف شووك وناس كتير نزلت ومشت عليه ونا بجري وكنت هقع عليه بس لحقت نفسي ومخلتوش لمسني وقولت الحمدلله فا ببص الجمب التاني لقيت بحر موجه عالي و ف نااس بتغرق فيه ..

  6. رايت كاني امشي من طريق اعرفه رفقة شخص لم اتذكر من هو يمسك بيدي وفجاة وخزتني شوكة في رجلي اليمنى وكانت الوخزة قوية وبدات اصرخ من الالم ما التفسير جزاكم الله خيرا

  7. رايت في المنام اني جالسة في الغرفة مع خالتي وأخذت علبة ثم سقطت مني ووجدت فيها أشواك وثم لقط الآشواك من الأرض وثم انتهى الحلم ما التفسير وشكراً

  8. حلمت اني بالمدرسه وقد اخترق في يدي اليسر ٦ حبات وحاولت اني اطلعها ماقدرت ورويتها صديقاتي ماعرفو يطلعونها !!!

  9. رئيت أن نزعت لازق جروح علي قدامي وكان تحتها شوكة غير منزوعة وبعدها رئيت ان قدامي ملئة بشوك وقد نبت الشوك في قدامي حتي اخترقها رحت انزعه واقل لامي كيف لم انتبه له قد افسدا قدامي وعرسي قريب هل ستلتئم ثقوب قبل ذالك

  10. حلمت وخزتني شوكا في اصبع رجلي اليمين وعندما اخرجتها شعرت بالم شديد وتركت جرح كبير في اصبعي

  11. حلمت انة يوجد شوكة فى قدمىوقمت على الم منها وقد استيقظت ووجدت الشوكة الشوكة فعلا فى قدمى وازلتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى