تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤيه حيوانات غريبه فى المنام لابن سيرين

تنتشر الحيوانات في كل البيئات من حولنا، حيث تبقى في المحيط وتتكاثر على الجبال وفي الغابات وداخل الصحراء كما تطول السلاسل الحيوانية لتصل إلى الأقطاب المتجمدة، ومع مرور الدهر قامت الكثير من الحيوانات بالتلاؤم حتى تتلاءم مع البيئة المحيطة بها، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير رؤيه حيوانات غريبه فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم حيوان غريب اسود أو حيوانات مفترسه تلاحقني أو هجوم حيوان مفترس في المنام
تفسير حلم رؤيه حيوانات غريبه

تفسير حلم رؤيه حيوانات غريبه في المنام:

أما إذا رأى الرائى فى حلمه أن هناك حيوان ينتج ذلك صوتا منافى لصوته الطبيعى المعلوم مثل أن يشاهد ضفدع ينبح ويخرج صوت الكلب أو رؤيه القطه تصدر صوت البقره فذلك يدل على تحول حياة الرائي للأفضل، ورؤيه تحول صوت الحيوان للأحسن مثل الأسد يأتي ذلك صوت القط وأسوأ الرؤيا أن تشاهد العصفور يأتي ذلك صوت ضفدع أو كلب أو أى صوت أخر لأنه ينبه بسماع مستجدات سيئه ووقوع وقع مسبب للألم لا قدر الله.

Advertisements

ورؤيه الثعبان أو الحيه تتصرف مثل القطه كأنها تلعب وتداعب الرائى فى المنام يوميء إلى تغير عدو للفرد إلى أضخم صديق له من الرغم من نصح ذلك الفرد العظيم منه وعدم أتمانه له ووضع ثقته فيه حيث أن الثعبان من سماته الغدر وعدم الأمانة.

وبالنسبه لأن يشاهد الرائى تبدل فى طبيعه أنجاب الحيوان كأن يشاهد الثدييات تبيض أو يشاهد الطيور تلد كأن يشاهد الفأر أو القط أو الارنب يبيض فذلك يعنى حصول الرائى على مال غير متوقع وأنفاقه فى غير مكانه وأفضل الأحلام المحمود رؤياها هى أن تشاهد الطيور تلد شيئا أخر غير جنسها بمعنى غير أنجابها للفراخ كأن تلد فأر أو قط مثلا فذلك يوميء على الربح غير المتوقع أو أزدهار وربح عظيم فى تجاره.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الحيوانات في المنام.

رؤيه الحيوانات المفترسه تطير فى المنام مثل الأسد أو الضبع وغيرهم فذلك يبشر برفع البغي أو الغم والهم عن الفرد وشعوره بالهدوء والراحه والأمان، وأما أن يشاهد الرائى فى منامه حيوان مفترس يتضح على أنه أليف مثل رؤيه الأسد على أنه حيوان أليف يقطن فى المنزل وينام بجانبك على السرير فذلك يبشر بأنجابه ولد يكون له موضعه عاليه وحسنه فى المجتمع.

رؤيه كلب بجناحين فى المنام البعد عن العدو ورؤيه قط بجناحان من دون ذيل توميء إلى تقلبات الدهر وإذا طار ذلك القط بعيدا فيكون فى هذا أشاره على فقد المال وضياعه أو فقد الأمن والطمأنينه، ورؤيه الفأر أو السمك أو الأرنب وغيرهم يطيرون فى المنام توميء إلى فقدان الخير.

ورؤيه الزواحف مثل السلحفاه أو الأفعى أو الثعبان إلى أخره من الزواحف خير ما ظلت تلك الزواحف لا تهاجمك فى المنام حيث يبشر هذا بالشفاء من مرض أو التخلص من هم مثل الذهاب للخارج من السجن أو سداد دين أو رد مطلقه إلى أخره من الظروف الحرجة ومتاعب الحياه التى قد يتجاوز بها الفرد فى الحياه.

رؤيه الحيوانات البريه تسبح فى المنام تعنى الاستحواذ على الرزق والكسب من بلد أخر غير بلد الرائى وتتناسب رؤيه كمية الحيوان الذى يسبح فى الماء طرديا مع كمية الخير والربح الذى سيحصل عليه الرائى مثل رؤيه الفيل أو النعام أو الغزال أو الحصان أو الجمل إلى أخره من الحيوانات كبيره المقدار تسبح فى المنام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى