تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الصابون في المنام

الصابون عبارة عن مواد طبيعية تضاف إليها مواد كيماوية تعمل تلك المواد على تطهير الجسد وغيره من الأشياء التي تكون معلقة فيه ساعد استعمال الصابون بأشكاله المتغايرة، على إنقاذ الإنس من العديد من الأمراض التي كانوا يصابون بها يبقى الصابون في المتاجر على عدة أنواع منه الصلب ومنه السائل ولكل نوع استخداماته المخصصة، واليوم سوف نعرض كلم معنى وتفسير حلم رؤية الصابون في المنام.

تفسير حلم الصابون السائل أو شراء الصابون أو رغوة الصابون أو غسل الوجه بالصابون في المنام
تفسير حلم رؤية الصابون

تفسير حلم رؤية الصابون في المنام:

إن رأت الحامل الصابون المعطر في المنام فذلك يدل على ولادتها طفل جميل وحسن الخلقة وإن رأت أنها تغتسل بالصابون في المنام فذلك يدل على سماع مستجدات مفرحة وحدوث تحول جذري في حياتها المستقبلية، وتدل مشاهدة الصابون السائل بكل أشكاله في المنام على السعادة وراحة البال وهو دليل على المال الوفير والكسب بلا مشقة.

Advertisements

إذا رأت المتزوجة أنها تغسل وجهها بالصابون المعطر في المنام دل هذا على سماع أنباء سعيدة ومفرحة وإذا رأت في منامها الصابون الأبيض فذلك يدل على الحمل القريب، أما إذا رأت رغوة الصابون فذلك يدل على المال الوفير والرزق والبركة والخير الآتي.

وعندما تشاهد المتزوجة إنها تقوم بالاغتسال بالصابون والماء فهذا يدل على إنها ذات نفس مطمئنة صافية وستحظى بمكانة فريدة في قلب قرينها بإذن الله سبحانه وتعالى، وعندما تشاهد المتزوجة إنها تقوم بغسل أيديها ووجهها فهذا يدل على إن أولادها صالحين ويحبونها كثيراً.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الماء في المنام.

 أما إذا ظهر الصابون باللون الأخضر، فهذه إشارة على شفاء بدن الفتاة العزباء من أي مرض تتكبد منه أو زوال هموم وأحزان من حياتها، والصابون بصفة عامة في منام العذراء بشارة خير لها بشكل ملحوظ وإن رأت إنها تغتسل به فهذه دلالة على أفتراب توقيت زواجها.

وإذا ظهر الصابون ذو اللون الأخضر في منام الحامل فهو يوميء إلى ذهاب وجع وهموم وقلق وقد تكون بشرى بمجيء طفل معافى من الأمراض، أما إن حلمت المرأة الحامل إنها تقوم بالاستحمام بماء وصابون فهذه إشارة على أن حياتها سوف تتغير للأفضل بمشيئة الله سبحانه وتعالى.

من رأى في حلمه إنه يقوم بالاغتسال وتنظيف جسده بماء وصابون وظهرت رغوة الصابون، فهذه إشارة على إن صاحب الحلم سواء رجل أو امرأة سوف يجيء المال بوفرة عن طريق عمل بالتجارة، أو سيقوم بفعل بمنتهى الاجتهاد وسوف ينال عليه أجر هائل.

إذا رأى واحد من في منامه إنه يأخذ صابون منحة من واحد من، فهذا يوميء إلى إنه سوف يكسب مال وفير أو سوف يتلقى عطايا ثمينة الثمن، وإن كان ذلك الصابون المنحة له رائحة قد شعر بها صاحب الحلم وهو في حلمه فهذا يدل على نقود طائلة في الطريق إليه، أو سوف يتزوج عن قريب أو سوف يُرزق بطفل جميل وذلك ينطبق أيضاًً على مشاهدة صابون أبيض أو أخضر في المنام.

ويدل الاغتسال بالصابون أو تنظيف الجسد بالماء والصابون وبصيرة الرغوة على الاستحواذ على مال وفير من التجارة أو الانتصار في أعقاب مشقة، كما تعتبر رغوة الصابون دليل على الاقتصاد والادخار وهي رمزا على الانتصار والتوفيق في الشغل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى