تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الفضة في المنام لان سيرين

تعتبر الفضة من المواد المعدنية المستخدمة في الكثير من المجالات فهي تستخدم لصناعة قطع الجواهر وبعض التحف والأواني المنزلية كالأطباق والملاعق والأشواك، ولكن الفضة من المواد المعدنية الهشة والتي تتشوه مع الاستعمال كما أنها تتعرض للتلوث ولبعض البقع والخدوش لهذا يلزم الحرص على الإعتناء بها على نحو جيد للمحافظة على لفترات طويلة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الفضة في المنام لان سيرين.

تفسير حلم القلادة الفضة أو الاساور الفضة أو السلسلة الفضة أو هدية الفضة في المنام
تفسير حلم رؤية الفضة

تفسير حلم رؤية الفضة في المنام:

 مشاهدة الرجل فى منامه أنه يذيب الفضة فذلك ينوه بأنه سوف يتخاصم مع أحد يعرفه أو أنه سوف يغتابونه الناس وبصيرة العزباء أنها تشترى أو ترتدى حلى من الفضة بشاره على تقصي طموح لها، والفضة إشارة على الأرتباط والخطوبة كما أن الفضة تعنى المعدن الأصيل للرائى.

Advertisements

مشاهدة الفتاة العزباء للفضة فى المنام تدل على أن هناك منفعة ستقع لها بعد وقت قريب خاصة إذا رأت الحلى المصنوعه من الفضة كالخاتم أو السلسلة إلى أخره كما أن الحلى المصنوعة من الفضة فى منام العزباء إشارة على طهرها وعفتها.

 مشاهدة الفضة فى المنام محمودة وفأل حسن وهذا لو كان الرائى فى المنام رأى كأنه يشترى أو يَلبس أية حلى مصنوعة من الفضة، إما فيما يتعلق لرؤية فقدان أو إستيلاء على أو تحطم أى شىء مصنوع من الفضة فى المنام فرؤيتها مكروهه لأن فى هذة الحاله يعد ذلك الحلم أنذار للرائى على أنه يقوم بأهدار فرص ثمينة لن تعوض مرة ثانية.

بصيرة الأوانى المصنوعة من الفضة مثل الأبريق أو الكؤوس والمصاحف فى المنام محمودة لأنها إشارة على الأفعال الصالحة والخيرة التى تقود الرائى إلى الجنة وايضا إشارة على الربح والمال الوفير، وبصيرة المنزل المصنوع من فضة فى حلم الإنسان المريض تدل على الشفاء من المرض بعد وقت قريب بأذن الله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الزجاج في المنام.

أما إذا رأى الرائى كأن هناك أوانى حديثة مع أوانى قديمة غير نقية جميعها مصنوعة من الفضة فتلك إشارة على الفساد والبدع، وبصيرة الأسلحة المصنوعة من الفضة من السهام والسيوف والرماح إشارة على رهاب العدو والحاسدين والحاقدين.

أما إذا رأى الرائى فى منامه كأن له مبالغ مالية من فضة لا يعرف مصدرها فذلك يعنى أنه يتكتم على أمر ما أو أن واحد من قد أستودعه مالا ولم يرد الأمانات إلى أهلها وفيه إشارة  بألزامه وقيامه برد الأمانة حتى يلاقى ربه على خير.

أما من يشاهد أنه قام بقطع جزء ضئيل من الفضة أو يشتريها أو استخرج منها شيئا صغيرا فيدل على أنه يمكر بأحد السيدات الجميلات، وإن كان القطع كم الفضة جزءا كبيرا أو استخراج قطعة عظيمة، فإن الفرد الذي قطعها سيحصل على كنز إما بالمال والرزق أو بزوجة صالحة تسعده أو بفرحة ما دام انتظرها.

ومن يشاهد كأنه صائغ فضة يبيعها أو يسرقها أو يقوم بإذابتها لصنع شكل أو إذابتها لاغير فإنه سيخاصم قرينته أو يفارقها إذا كانت اعداد الفضة المذابة عظيمة، أو أنه سيفضح أمر عمل مشين سيء قام به ويصبح رواية على ألسن الناس سواء بعمله المشين أو بإساءته لزوجته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى