تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية البرقوق فى المنام لابن سيرين

البرقوق من الفواكه اللذيذة التي تنضج في فصل الصيف ويسمى البرقوق بعدة أسماء منها الخوخ و القراصيا والشاهلوج وينتمي البرقوق إلى جنس فصيلة الخوخ وهو شجرة من ذوات النواة ويعتبر من الفواكه اللذيذة، وتنتشر زراعته في مختلف مناطق دول ومدن العالم وتتشابه ثمار البرقوق في الكمية واللون والشكل من مساحة زراعية إلى أخرى، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية البرقوق فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم اكل البرقوق أو البرقوق الاحمر والاصفر أو البرقوق للعزباء في المنام
تفسير حلم رؤية البرقوق
تفسير حلم رؤية البرقوق في المنام:

مشاهدة البرقوق تدل على الخير والرزق كما تدل أيضاً على الصحة والحظ الجيد وبصيرة البرقوق فى غير موسمه ووقته تدل على الهم والمتاعب والضيق والنكد وبصيرة زراعه شجرة البرقوق فى الحلم دلاله على معرفة مفيد ينفع صاحبه وينفع به الأخرين.

مشاهدة البرقوق فى منام المرأة المتزوجة تدل على الرزق والخير والمنفعه وبصيرة أكل البرقوق للمتزوجة بشارة بالتوفيق ورزق لزوجها، وبصيرة البرقوق الأخضر فى الحلم سكون البال والسعادة والأمان أو التخلص والبعد من المشكلات أو سداد دين وبصيرة جمع البرقوق فى المنام تدل على على تحلى الرائى بالعزيمة والأصرار وتحقيق الأمنيات.

Advertisements

مشاهدة تناول البرقوق الأحمر فى المنام تدل على النجاح والتوفيق أو تحقق امر يرغب به الرائى بقوة وأصرار، بالأخص فى الميادين التجارية ومجال الأفعال والربح وهى بشارة بمستقبل واعد وناجح فى شتى ميادين الحياة وقد تبشر بالزواج برجل صالح فى منام الفتاة العزباء أو أمرأة صالحة فى حلم الأعزب.

والشخص الذي يشاهد في حلمه بأنه يقوم بقطف ثمار البرقوق عن شجره ويأكله وقد كان ناضجاً وطعمه لذيذاً فإن مشاهدته تدل على  السعادة والانجاز والنجاحات المتتالية التي يحققها الرائي في حياته، أما لو كانت ثمرة البرقوق التي يأكلها الرائي في منامه غير ناضجة أو طعمها غير لذيذ فإن البصيرة تدل على الخيبات والفشل الذي يحدث به الرائي في بعض الموضوعات التي يأمل تحققها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الفاكهة في المنام.

بصيرة أكل البرقوق الأحمر فى المنام تدل على الخير والبركة فى حياة الرائى وتدل زوال المتاعب والمشاكل، وبصيرة البرقوق الأصفر فى المنام فهو غير محمود نتيجة لـ لونه الأصفر حيث قد أفاد أغلب العلماء أن اللون الأصفر فى المنام دلاله على الداء أو الحسد.

مشاهدة البرقوق الأسمر فى المنام فهو دلاله على تعدى المشاق وزوالها ومواجهه التحديات وتخطى الحواجز والعقبات وفتح باب رزق حديث يرجع بالخير الوفير والتوفيق الباهر بإذن الله، وبصيرة البرقوق الحامض فى الحلم إلى المشاق والأحزان في الفترة المقبله فى حياة الرائى.

مشاهدة قطف البرقوق فى الحلم دلاله على تقصي المنجزات والتوفيق فى حياة الرائى بالضبط لو كان ناضج وذو طعم ومذاق شهى وحلو، ومشاهدة قطف البرقوق الغير ناضج وغير حكمه مستحب طعمه دلاله على الأحكام الخاطئة والتحديات الكثيرة التى يواجهها الرائى فى تقصي مستقبله.

مقالات ذات صلة

‫22 تعليقات

  1. حلمت بأنني مع أخي الصغير في أرض مزروعه باشجار البرقوق الاحمر وكان ناضج وكبير الحجم فقمت يقطف البرقوق واكلت منه بشهيه

  2. اختي حلم انا بابا وماما الله يرحمهم بيدوها برقوق بيقولها دا البرقوق الابنك يدد منها المراته واخته والعيال اخوله وخالته معليش الحلم طوله

  3. حلمت اني اكلت برقوق احمر حلو في بيت اختي مع العلم أن بنت اختي في المستشفى تعبانه وبتنزف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى