تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية النعامة فى المنام لابن سيرين

تم التعرف على النعامة منذ القِدم نحو الإغريق حيث استخدموا بيضها ككأس للملوك ولكن الرسومات المتواجدة على جدران المعابد نحو الفراعة دلّت على معرفتهم بها واستخدامها لأغراض غير مشابهة، وقد بدأ الناس يتجهون إلى تناول بيض النعام نتيجة لـ طعمه الشهي وإلى تناول لحومها فلحم النعامة خفيف وسهل الهضم كما أنه سلس الطبخ، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية النعامة فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم النعامة تلاحقني أو الخوف من النعامة أو بيض النعامة أو النعامة السوداء في المنام
تفسير حلم رؤية النعامة 
تفسير حلم رؤية النعامة في المنام:

بصيرة النعامة فى الحلم تدل على المرأة التى تكون ذات مال أو حسن وهذا نحو مشاهدتها فى حلم الرجل، ورؤية المتزوجة إن هناك نعامة تأكل وتلتهم ثعبان دلاله على أستقرار المنزل وحسن تخطط أمور المعيشة كما أن ظهور النعامة فى حلم المتزوجة دلاله على المال الوفير.

بصيرة شراء أو أمتلاك النعامة فى المنام دلاله على السن الطويل، وبصيرة فرخ أو ضئيل النعام دلاله على الأولاد الذكور وبصيرة بيض النعام دلاله على الأناث وبصيرة ذبح النعام من الخلف بغي أو ذنب ومعصية وركوب النعام سفر.

Advertisements

بصيرة ركض النعامة وراء الرائى للأمساك به تحمل رساله للرائى بسرعه أتخاذ المرسوم بأمر مهم أو فرصه يلزم أستغلاله جيدا وبصيرة النعام الغاضب تنوه بالمتاعب والخسارة أو هو أمر على الرائى الانتباه منه.

رؤية النعام الأسود دلاله على كثرة الحاسدين والحاقدين الملتفين بخصوص الرائى وركوب النعام الأسود دلاله على المجازفة والمخاطرة أو أرتكاب فاحشة ومعصية وبصيرة النعام الأسود ميت أو نائم وغير محمود الركض ورائها أو ملاحقتها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الطاووس في المنام.

بصيرة ذبح النعام فى الحلم فهو خير وبشارة بالزواج للأعزب أو العزباء وذبح نعامة الرائى بغير يديه دلاله على زواج الأبنة أو الشقيقة وأكل لحم النعام دلاله على الرفاهية فى المعيشة والسعادة وهذا إذا أستلذ الرائى طعمها ووجده طيب وشهى.

رؤية النعام فى حلم الفتاة العزباء دلاله على قلة الحيلة والظلم، وكلما كانت النعامة هائلة وطويله دل هذا على عزة وكبرياء وشموخ العزباء وكلما ظهرت النعامة بأنها تجرى على نحو سريع دل هذا على أصرار وتحدى العزباء لتجاوز الجهود والصعاب.

مشاهدة بيض النعام فى الحلم إلى الخير والرزق العديد وهو نموزج للأناث من الأولاد وتدل على خيرهن وصالحهن وقد ترمز إلى الزوجة الوفيه الصالحة، ومشاهدة النعام في منام المرأة الحامل تدل على متاعب الحمل وفى نفس الوقت دلاله على صحتها وسلامة جنينها باذن الله، ومشاهدة المرأة فى حلمها أنها تتحول إلى نعامة تدل على الخير والأمان والأطمئنان سواء فى المال أو العائلة.

وبصيرة بيض النعام فى حلم المتزوجة دلاله على الحمل على وجه التحديد إذا كانت البصيرة بين شهرى شهر مارس وأكتوبر لأن هذه المرحلة هى مرحلة التكاثر لدى النعام وفقس بيض النعام فى حلم المتزوجة دلاله على أنجاب الذكر وبشارة بالرزق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى