تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية قميص النوم فى المنام

يعتبر قميص النوم قطعة ملابس نسائية مخصصة للنوم وهو أطول من القمصان العادية فيصل طوله إلى الفخذين أو أدنى الركبة ويستعمل القميص في بعض الثقافات لحد اليوم ولكن بات من المنتشر ارتداء البيجامة، ورؤية قميص النوم من الأحلام التي يرهيا الكثير من الناس، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية قميص النوم فى المنام.

قميص النوم في منام المرأة المتزوجة و الحامل و العزباء
تفسير حلم رؤية قميص

تفسير حلم رؤية قميص النوم فى المنام:

إذا رأت المرأة المتزوجة فى منامها أنها تشتري مجموعة من قمصان السبات المتغايرة والملونة فذلك يدعو على البهجة والتفاؤل حيث يوميء حتى هذه المرأة تتوجه باتجاه مواقف ولحظات مهمه وسعيده فى حياتها القادمة خاصة إذا كانت هذة القمصان من الألوان الزاهية مثل اللون الأزرق أو الأخضر.
وعلى الضد كليا يعد مشاهدة تي شيرت السبات ذات اللون الإبيض المفتح أو الشفاف غير محمودة ومكروه مشاهدته وهذا حيث يرمز إلى الخسارة والتوهان والأوهام التى تتحكم في الفرد وهذا فيما يتعلق بصيرة المتزوجة كأنها ترتدى فانلة السبات الأبيض فى الشارع مثلا أو تقوم بأستقبال أفراد وهى ترتديه.
وقميص السبات الأبيض العادى محمود مشاهدته حيث يرمز إلى الصفاء والنقاء الروحى والعاطفى، ومكروه مشاهدة المتزوجة كأنها ترتدى فانلة سبات فى الصلاة أو فريضة الحج وإيضا مكروه بصيرة المتزوجة أنها ترتدى تي شيرت سبات ومعه غطاء رأس أو نقاب حيث كل هذا يوميء إلى التشاحن بين الدين والدنيا وصراعات نفسية قوية تتجاوز بها صاحب المشاهدة.
أما عن الفتاة العزباء ورؤيتها كأنها تشتري تي شيرت السبات أو ترتديه أو جاءها عطية فذلك الحلم محمود ويبشر بالخير ولا يتشابه تفسيره استنادا للونه وشكله، فانلة السبات الأسود يعنى الترتيب المرموق فى المهنة والعمل وإيضا المجتمع والقميص الأزرق يبشر بالنجاح فى الدارسة أو التجارة.
تي شيرت السبات الأحمر أو ذات اللون الوردى يرمز إلى الوضعية الرومانسية التى تقطن بها هذه الفتاة، وقميص السبات الأبيض يرمز إلى الطهارة والود والنقاء وقميص السبات الذى قماشه من حرير يبشر بالزواج وأفضل الرؤيا هى مشاهدة أرتداء فانلة السبات الطويل عن القصير.
غير محمود مشاهدة فقدان أو خسارة أو إستيلاء على أو تمزيق أو حرق فانلة السبات، وبصيرة الفتاة العزباء تمشى وتتجول بقميص السبات حيث يبشر هذا بزواجها أو أرتباطها بعد وقت قريب وقميص السبات القصير يوميء إلى تقصير الفتاة العزباء فى الطاعات والعبادات.
رؤية قميص النوم  الأبيض في حلم المرأة الحامل تدل على الولادة السهلة والسليمة ورؤية القميص الأحمر تدل على اقتراب موعد  الولادة، وبصيرة شراء فانلة السبات فى حلم الحامل تدل على الشفاء والسلامة وايضاً بصيرة خزانة الملبوسات مليئة بقمصان السبات حيث تبشر هذه الرؤيا بالرفاهية والرخاء ويسرى التوضيح الفائت على كل أمرأة سواء كانت أرملة أو مطلقة.

Advertisements

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى