تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الابرة في المنام لابن سيرين

الإبرة وسيلة معدنية رفيعة الشكل وتكون بأطوال غير مشابهة تبقى فتحة ضئيلة في واحد من أطرافها ويكون طرفها الأخر مدبب ليسهل غرزه، تستخدم لخياطة الأقمشة والثياب أو لخياطة جلود الأحذية، ورؤية الإبرة في المنام من الأحلام التي يبحث عن معناها وتفسيرها الكثير من الأشخاص، لذلك اليوم سوف نقدم لكم معنى وتفسير حلم رؤية الابرة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم الابرة والخيط الاسود أو الابرة في اليد أو الابرة في الجسم في المنام
تفسير حلم رؤية الابرة
تفسير حلم رؤية الابرة في المنام:

بصيرة الإبرة فى منام الرجل دلاله على المرأة وبصيرة أدخال الخيط فى الإبرة دلاله على الزواج أما بصيرة أدخال أى شىء أخر غير الخيط فى الإبرة غير محمود ورساله تنبيه للرائى بأمر خاطىء يقوم به، وبصيرة خياطة الملابس بالإبرة دلاله على أصلاح شئون الأخرين.

مشاهدة الخياط فى المنام تدل على الفرد التقى المصلح بين الناس وتخيط الرائى لثيابه فى الحلم دلاله على الغنى في أعقاب ضيق وفقر أما القيام برفه قطع أو جورب دلاله على التوبه من معصية أو ذنب والإبرة فى حلم المرأة دلاله على الرجل الموفق.

Advertisements

رؤية الإبرة التى تبدو فى الحلم بلا ثقب دلاله على الأولاد من الذكور أما بصيرة كسر الإبرة فى المنام أو بصيرة الإستيلاء عليها أو ضياعها دلاله على فقدان احتمالية أو الغرور بمباهج الحياة والدنيا، وورؤية الوخز بإبرة فى المنام دلاله على طعن وغيبة يتعرض لها الرائى.

بصيرة الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للإبرة فى المنام إلى الفتاة الرشيدة العاقلة وبصيرة خياطة العزباء لملابسها بنفسها دلاله على الزواج أو الخطبه من شاب في مقتبل العمر صالح، وبصيرة الخياط فى حلم العزباء دلاله على العريس وبصيرة دخول العزباء إلى محل الخياطة دلاله على زواج صالح ويسعد قلبها وحياتها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الخيط في المنام.

 بصيرة المرأة المتزوجة للخياط والإبرة الخياطة فى حلم واحد يبشر بإنجاب المتزوجة لمولود أوضح يكون له شأن فى الدنيا، ومشاهدة وخز الإبرة فى الجسد فهى فى منام الرجل دلاله على دين لا يمكنه سداده وهذا إذا رأى الرجل وخز إبرة فى يده أو كفه على وجه التحديد أما الوخز فى القدم دلاله على مشقة وعناء في أعقاب سفر أو غربه أو وحده.

بصيرة الإبرة فى حلم المرأة الحامل فهو بشارة بإنجاب الأنثى والله وحده يعرف ما فى الأرحام كما أن بصيرة الخيط لاغير توميء إلى الوليد الذكر أما بصيرة الخياط فى حلم المرأة الحامل يرمز إلى قرينها، وبصيرة الخياطة توميء إلى شفاء أو زوال لألم أو مشقة يمضى على خير.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا امي حلمت انو ابني الي عمرو خمس شهور كل جسمو ابر خياطه وهي كانت بتشيل الابر من جسمو وهو كان يبكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى