تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية مرض الحصبة فى المنام لابن سيرين

تتم الحصبة نتيجة لـ نوع من أشكال الفيروسات التي تدخل جسد الطفل ويبقى ذلك الفيروس داخل الجسد ليبدأ دورة حياته ولا ينتهي سوى في أعقاب انتهائه منها، ويصاب الطفل بالحصبة عن طريق تنفسه للفيروس والإختلاط مع أطفال جرحى بالفيروس أو استعمال لأدواتهم أو بواسطة لمس أي سطح متسخ بالفيروس، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية مرض الحصبة فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الحصبة فى المنام
تفسير حلم رؤية مرض الحصبة 
تفسير حلم رؤية مرض الحصبة في المنام:

بصيرة إي أمراض معدية في المنام ينتج عنه صعود هائل بدرجة السخونة أو ظهور حبوب وبثور بالجلد والبشرة والجسد هو مال وفير وكثير، وأي مرض بالمنام يرافقه سعال وكحة أو رشح وزكام دلاله على زوال المشاق والهموم وبشارة بالخير مادام لم تشاهد العزباء بحلمها حدوث مضاعفات الداء.

بصيرة الفتاة العزباء أن مرض الحصبة أصابها وشعرت بالاهارق والتعب فذلك يدل على الخير والسعادة، وبصيرة العزباء أنها تأخذ حقنة أو علاج تدل أيضاً على الرزق والخير وزوال المتاعب والهموم وبصيرة العزباء كأنها شفيت من الحصبة في المنام تدل على الزواج أو المال.

Advertisements

رؤية المرأة المتزوجة في المنام إن لديها الحصبة تدل على الرزق والمال وإذا رأت المتزوجة في منامها أن قرينها أصابته الحصبة فهو خير لذلك الزوج ومال وفير له، وبصيرة المرأة المتزوجة إصابة أحد من أبنائها بالحصبة في المنام تبشر بنجاحهم وتفوقهم.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الحكة فى المنام.

رؤية المرأة الحامل لمضر الحصبة بشارة بالفرح والفرج والسعادة وهي تدل على السلامة والأمان والصحة الجيدة، وإصابة المرأة الحامل بمرض الحصبة في المنام تدل على تحسن الأوضاع والولادة في أوضاع عينية وأسرية مستقرة وقد تكون بشارة لإنجاب الأنثى.

بصيرة الرجل بالحلم كأنه أصيب بمرض الحصبة فذلك يبشر بالخير والمنفعه والحظ الجيد والسعيد الذي سيصادفه بحياته على العموم سواء على المستوى الشخصي أو العملي أو الجوهري ،وبصيرة الرجل بحلمه لحكة وهرش حاد بجسده فذلك يبشر بالخير والرزق أو المال والربح ،وبصيرة الرجل لمرض قرينته بالحصبة توميء إلى سعادة تملئ حياتهما بالوقت القائم.

مشاهدة مرض الحصبة في المنام وأصابه الرائي بأعراضها مثل الحمى الشرسة وأرتفاع درجة السخونة أو ظهور الحبوب والبثور أو حدوث وضْعه تهيج بالبشرة وحك وهرش البشرة بشارة ودلاله على الخير والمال الوفير وفتح أبواب الرزق أو التوفيق أو الزواج بحلم الأعزب أو العزباء أو فوز وتفوق للأولاد بحلم المتزوجة وهو دلاله على الإستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى