تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية المصباح أو اللمبة في المنام

يعد المصباح الكهربائي واحد من أعظم الاختراعات التي مرت على تاريخ البشرية والتي غيرت ميدان البشرية بشكل ملحوظ بشكل كبير، حيث قام توماس إديسون بابتكار المصباح الكهربائي الأول عقب الكثير من التجارب الفاشلة فأسهم ذلك المصباح بإيجاد حياة أخرى للناس في الليل على وجه الخصوص وبعد اكتشاف فكرة عمل المصباح الكهربائي أصبحت حياة الناس سهلة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المصباح أو اللمبة في المنام.

تفسير حلم انفجار المصباح أو اطفاء النور أو تشغيل الانوار أو انطفاء الكهرباء في المنام
تفسير حلم رؤية اللمبة

تفسير حلم رؤية المصباح في المنام:

 بصيرة المصباح المضىء تجسيدا لحياة الرائى وعمره وبصيرة أنطفاء المصبح أو أحتراقه وأشتعاله يحمل الكثير من الدلالات والتى تكون أهمها هى أنطفاء أو خسارة الأمل تجاه شىء أو فرد ما وقد تحذر بوفاة فرد قريب للغاية للرائى، وبصيرة نور الشمعة والفانوس هي بشارة على التفاؤل والخير والنور الخافت الخفيف أشارة لضيق الأفق والإمكانيات المقيدة.

Advertisements

بصيرة كشافات الإضاءة جمع مصباح فى المنام فذلك يدل على الطريق السليم الصحيح الذى سلس عليه الرائى وهذا إذا كانت هذة كشافات الإضاءة تبث أنوار وأضواء قوية متلألئة وملونة كما أنها بشارة بقدوم الأفراح والسعادة والخير والفرج وقد توميء إيضا إلى التوفيق وتحقيق المقاصد.

مشاهدة الأشارات الضوئية مثل أشارة المرور حيث يوميء الضوء الأحمر إلى الخطر ويدعو الرائى له إلى التمهل وعدم السرعة فى أتخاذ الأحكام واللون البرتقالى يرمز إلى الأخطار والصعوبات التى سوف يواجهها الرائى فى سبيل سعيه للوصول إلى حلمه والضوء الأخضر يرمز إلى السلام والأمان من الأخطار.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الظلام في المنام.

بصيرة الأشارت أو اللمبات الضوئية الضئيلة مثل هذه الأضواء التى تكون فى الأجهزة الكهربائية الغسالة أو التليفزيون فاللون الأخضر منها يوميء إلى الأمن والتوفيق والخير واللون الأحمر يوميء إلى الخطر الذى يحيط بالرائى، و وبصيرة أحدى لمبات الأنارة مثل التى تقوم بأنارة الشوارع فى الحلم محمودة حيث تعد طلب للرائى بالتفاؤل بكل ما هو آت.

وبصيرة ضوء اللمبة ساطع وجميل يدل على الفرحة والسعادة وبصيرة الضوء الخافت الخفيف يدل على الفشل الذى ستستطيع إجتيازه بشكل سريع، وبصيرة الفتاة العزباء كأن اللمبة أنفجرت أو أشتعلت بيديها فذلك يوميء إلى تعرضها لخيبة أمل شديدة تجاه فرد ما أو قوع فشل فى أمور ما قد تتعلق بمشروع زواج لا يكتمل.

رؤية فقدان اللمبة وأحتراقها وأنفجارها يدل على المشكلات والخلافات والخصومة التى تتعرض لها الحامل أو المتزوجة مع أسرتها وشئون بيتها وعليه فتعد هذه البصيرة هى برقية للزوجة بالتدبر والأهتمام بشئون المنزل حتى ينير مرة أخرى، والمصباح الهائل هو إشارة على الرؤية القوية ورجاحة التفكير والأتزان وقوة الشخصية.

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. حلمت بئنني قد دعيت من قبل زميلتي في الثانوية الى منزلها وعندم وصلت كنت متعب كثيرا فنمت انا وصديقي احدنا بقرب الاخر وعندما استيقضت سئلتني زميلتي بعد ان قلت اني نسيت هاتفي قالت لا تنساني ودخلنى المنزل وجاء ضيف اخر فطلب مني والدها ان اقدم انا الشاي للضيف وفي نفس الحلم كذبت عليهم فكسر شئ لي لم اكن املك ثمن اصلاحه

  2. حلمت انى فتحت الباب بس مش باب بيتنا بيت مدرس باخدع نده درس فى مكان منخفض الباب كان طويل عن طبيعته والمفتاح فى الجنب
    وكان ابن الاستاذ واقف ودخلت فشفت مكان المقلي بس سألته عليه وفدت النور وقعدت وهو فضل واقف

  3. حلمت ان شخص جاء لأمي وطلب منها ان تضيء منزلهم وطلبت مني هيا ذلك فذهبت واشعلت مصباح بيتهم ماتفسير هذا من فضلكم

  4. حلمت اني بفك لمبات من سقف
    وتاني يوم حلمت اني واخد لمبات نييون وبخبيها في مكان عند حد وكان معايا ناس

  5. حلمت أكثر من مرة أن بعض اللمبات في غرفتي انا واخواتي محروقة والاضاءة ضعيفة جدا لدرجة انها تغضبني, ارجو الرد !!

  6. امرأة حلمت بشخص يحاول اطفاء مصباح الانارة ولكنه لم يستطع واجابته في الحلم بعدم المحاولة لان النور لن يططفأ

  7. حلمت اني بشتري مصباحين بس صاحب المحل اعطاني كشفات مختلفة وقالي اني حلوة ورخيصة الواحدة بجنيه واخدتهم بس انا قولتله مش هينفعو يركبو عندي قالي لا بس جربيهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى