تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الحكة أو الهرش فى المنام لإبن سيرين

حكة الجسد هو إحساس غير مريح ومزعج ويجعل الفرد يرغب بحك مساحة معينة من جسمه بقوة وقد تكون حكة البشرة نتيجة لظهور طفح جلدي أو وضعية أُخرى مثل مرض الصدفية أو التهاب البشرة، أو من الممكن أن يكون من واحد من أعراض مرض ما مثل أمراض الكبد أو الفشل الكلوي، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الحكة أو الهرش فى المنام لإبن سيرين.

تفسير حلم رؤية الحكة فى المنام
تفسير حلم رؤية الحكة
تفسير حلم رؤية الحكة فى المنام:

صرح محمد بن سيرين أن الحكة بالحلم هى دلاله على قيام الرائى بالسؤال على حال أقاربه وأصدقائه أو أفتقاد الرائى لهم أو هو دلاله على الهموم والمتاعب المقبلة من ذوي القرابة والأصدقاء وهذا إذا كانت مشاهدة الحكة والهرش فى الحلم ليس له رابطة بأصابة الرائى بمرض جلدى بالواقع.

بصيرة حكة وهرش اليد فى المنام حك اليد اليمنى دلاله على الاستحواذ على المال وحك وهرش اليد اليسرى دلاله على خروج المال أو دفعه أو الفقدان وقد يعنى حكة اليد اليمنى على تحقق أمنيه للرائى، وأفضل الرؤيا هى هرش وحك كف اليد بشدة وبشدة حيث يبشر هذا بالرزق الواسع والأمن والأمان فى المأكل والملبس والسكن وبركة فى العيش والحياة ومال.

Advertisements

بصيرة الشعر فى الحلم دلاله على الهموم والمتاعب وبصيرة حك وهرش الدماغ أو الشعر دلاله على زوال الهموم والمتاعب بأذن الله وبصيرة حك وهرش الدماغ دلاله على كثرة الظنون والشكوك، وقد يوميء حك الدماغ إلى الذكاء وحسن الخطة أو فكرة توظيف الرائى على أمر ما أو حل لأزماته أو سداد الديون وأفضل الرؤيا التى تخص الشعر هى أزالة القمل من شعر الدماغ حيث فيها بشارة بالخير والغنى وصلاح الوضع بأذن الله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية المرض في المنام.

بصيرة الفتاة العزباء للحكة القوي فى المنام تدل على الرزق والخير وهذا إذا كانت الحكة بالجسد كله وبصيرة الهرش بشدة فى حلم العزباء تدل على الأمان والأطمئنان، ورؤية الهرش والحكة فى منام المرأة المتزوجة تدل على الأستقرار بينها وبين قرينها والحكة  القوية تدل على السعادة وحكة المرأة المتزوجة ببطنها يدل على الحمل القريب.

أما عن المرأة الحامل التى تشاهد الحكة والهرش بمنامها فذلك يكون دلاله على أنجابها لمولود أوضح وهذا إذا كانت الحكة والهرش فى الرجل أو الساق أو الظهر، في حين حكة المرأة الحامل ليدها اليمنى بشارة بأنجاب الأنثى وبشكل عام يعد مشاهدة الحامل للحكة والهرش بحلمها دلاله على السلامة والأمان.

مشاهدة الحكة والهرش فى المنام نتيجة لـ مرض ما مثل الجرب هى مشاهدة محمودة حيث تدل على صلاح حال الرائى أو أن الحكة والهرش قد يوميء إلى الغيرة أو الشك وهذا إذا رأته المرأة فى حلمها بقيام أمرأة أخرى بالهرش والحك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى