تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الطلاق في المنام لإبن سيرين

يعتبر الطلاق من أكثر المشكلات انتشاراً في وقتنا الجاري فيشكل الطلاق خطراً كبيراً على تفكك العائلة وخسارة الأطفال ويقع الطلاق في أعقاب الخصام الشديد بين الزوجين، واستحالة الحياة الزوجية تشعبت وتوسعت ظاهرة الطلاق في وقتنا الجاري على نحو هائل كما قلت حالات الزواج نتيجة لـ الرهاب من الانفصال في وقت لاحق، فلا يبقى العديد من الأفراد الذين يمكنهم تحمل المسؤولية، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الطلاق في المنام لإبن سيرين.

تفسير حلم طلاق صديقتي أو طلب الطلاق أو طلاق الام والاب أو الطلاق للمخطوبين في المنام
تفسير حلم رؤية الطلاق
تفسير حلم رؤية الطلاق في المنام:
أما إن كان الرائي رجلا مريضا فإن الطلاق لزوجته يقصد وفاته وإن لم يكن مريضا يدل على فقره أو افتقار وضعه وخسارته وللأعزب غير المتزوج يكون الطلاق هو فراق للحال الحسن، أي من كان بفعل أو لديه المال فارق هذا الشغل والمال وإلا كانت محنة أو حزن، إذا رأيت المرأة الحامل أن قرينها يطلقها فإن هذا يدل على انصرام متاعب الحمل وأنها سوف تلد مولود ذكر.
إذا رأيت البنت العزباء أنها تطلق في المنام بالرغم من أنها فتاة عزباء فهذا معناه أنها سوف تنفصل عن واحد من صديقاتها أو تنفصل عن واحد من تربطهما رابطة قوية، وإذا رأيت البنت العزباء الطلاق في المنام وقد كانت سعيدة بذلك الطلاق فإن تلك دلالة إلى وجود أنباء سعيدة في حياة هذه الفتاة أو أنها ستتعرض لتغير حياتها إلى الأمثل.
من الممكن أن يكون حلم الزوجة بالطلاق متتالي تملك نتيجة لـ وجود مشكلات بينها وبين قرينها في الحياة وهي تخاف من الطلاق في الواقع لهذا تحلم به فهذا لا شرح له لأنه نتيجة لـ ما تختزنه في عقلها الباطن، وإذا كانت المرأة الحامل سعيدة عقب تطليق قرينها لها في المنام فإن هذا يدل على أن وليدها سيكون بصحة جيدة.
وإذا رأيت المرأة المتزوجة أن قرينها يقوم بتطليقها بالثلاثة وشعرت بالفرحة عقب هذا فإن ذلك يدل على أنها سوف تتغير إلى تحول جذري في حياتها سيحول حياتها إلى الأجود فيما يتعلق للرزق والصحة والمال، والطلاق في منام السيدة المتزوجة على العموم يرمز إلى صون الكرامة والسعادة لها في حياتها وأنها في حراسة قرينها وأن حياتها الواقعية سيملئها السعادة وراحة البال مع قرينها.
إذا شاهد الرجل أنه قام بتطليق قرينته بهدف أن يتزوج سيدة أخرى فإن ذك معناه أن ذلك الرجل سوف يطلق الفقر وينعم بالرزق الوفير، وإذا شاهد الرجل أنه طلق قرينته ثلاث طلقات فذلك دليل على أنه بعيد عن الرجس والذنوب وأنه تاب عن كل تلك المعاصي ولن يرجع إلى فعلها مرة ثانية.
وإذا رأيت المرأة الحامل أنها هي التي تحتاج الطلاق من قرينها في المنام فإن هذا يدل على أنها سوف تتغير حياتها على نحو موجب وجيد، إذا شاهد الشاب أنه يقوم بتطليق قرينته بالرغم من أنه شاب في مقتبل العمر غير متزوج فهذا دليل على تطليقه لحياة العزوبية وأن حان وقت خطوبته أو زواجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى