تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية دكتور أو طبيب الأسنان في المنام

طبيب الأسنان هو الفرد الذي يتحمل مسئولية تشخيص الأمراض التي تصيب الفم سواء في مكوناته الصلبة كالأسنان وعظام الفكين أو الألياف الرخوة كاللثة واللسان فيقوم بتقديم الدواء الضروري ومواصلة الوضعية الصحية للعليل، والأسنان هي أجزاء ضئيلة المقدار تكون على شكل تراكيب شبه عظمية ويمتلكها فضلا على ذلك الإنسان الكثير من الحيوانات ولاسيماً الثديات، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية دكتور أو طبيب الأسنان في المنام.

تفسير حلم تنظيف الاسنان عند الطبيب أو علاج الاسنان أو خلع الضرس عند الطبيب في المنام
تفسير حلم رؤية طبيب الاسنان 
تفسير حلم رؤية طبيب الاسنان في المنام:

بصيرة طبيب الأسنان فى المنام دلاله على الفرد صاحب الرأي الرشيد الذي يمكن أن تعتمد عليه في أقوى وأصعب الأحكام من الممكن أن يكون الزوج فيما يتعلق للمرأة والأب أو الشقيق فيما يتعلق للفتاة العزباء أو من الممكن أن يكون صديق أو قريب.

أما إذا رأى الفرد خلع ضرسه أو أسنانه فذلك يوميء إلى الفراق أو الجدل بين الزوجين لدرجة الوصول إلى الطلاق أو الفشل الرومانسي أو العملي أو الفشل في التعليم بالمدرسة لا قدر الله، أما زيارة طبيب الأسنان نتيجة لـ الإحساس بالوجع القوي فهي دلاله على الفرج وتجاوز المشاق والمشاكل.

Advertisements

بصيرة الحامل لخلع الضرس أو ألم الضرس في الحلم تدل على مرور الحمل على خير وإن عمليه الودلاة سوف تكون بسيطة وسهلة بإذن الله، ومشاهدة طبيب الأسنان فى حلم الرجل هي دلاله على الرجل ذو الرأي الصحيح الصديد ودلاله على إجتياز وزوال المشاق مادام أحس الرائي بالراحة من الوجع نحو زيارته للطبيب.

مشاهدة دكتور أو طبيب الأسنان في الحلم توميء الى الرجل الحكيم صاحب القول والإشارة الصحيحة والذي عرف بحلوله المناسبة التي يقوم بتقديمها للجميع في حالات الضيق والعسرة، وايضاً فإن طبيب الأسنان في المنام قد يوميء الى الزوج إن كان الرائي امرأة متزوجة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الحقنة في المنام.

والرجل الذي يشاهد في حلمه بأنه ذاهب لزيارة طبيب أو دكتور الأسنان فإن مشاهدته توميء الى أمور محمودة فإن لم يكن هناك خلع لأحد الأسنان أو الاضراس في البصيرة فإنها قد توميء الى المهنة الحديثة أو الحرفة أو أنه يتزوج بإمرأة حديثة، وإن كان يرغب بالسفر في الواقع فإن مشاهدته توميء الى تحقق رغبته في الوقت القريب بإذن الله وأنه يجد السكون والسعادة في البلد الحديث.

أما إن رأى واحد من الرجال بأنه ذهب الى دكتور او طبيب الاسنان حيث قام بخلع واحد من أسنانه أو أضراسه في الحلم فإن المشاهدة حينها توميء الى أمر سيء، فقد تدل البصيرة على الجفاء الذي يحصل بين الزوجين بالطلاق أو انه يفشل في بعض المشروعات والأعمال، أما إن كان هناك وجع نحو خلع العمر أو الضرس فإن المشاهدة توميء الى الضيق الذي يعيشه الرائي واقعاً ولكن ذلك الشأن لن يطيل وأن الفرج آت لا محال بإذن الله.

رؤية الفتاة العزباء في حلمها أنها في زيارة لطبيب الأسنان فإذا رأت بأن دكتور الأسنان قام بخلع واحد من أسنانها فإن مشاهدتها تدل على الزواج القريب بإذن الله، أما لو لم يكن في المنام خلع للسن من قبل الطبيب فإن البصيرة قد تدل إلى عدم اتمام الزواج من شاب تقدم لخطبة هذه الفتاة.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. حلمت اني اسلم على دكتور اعرفه كنت اشتغل معاه في نفس المركز واسمه مهند وكان سلامي له سلام غريب

  2. حملت ان.روحت لدكتور اسنان عشان اخلع ضرسى لقيت الدكتور ادانى حقنه ورحت عشان اتمضمض لقيت ضرسى ذى ماهو وانا فى الحمام لقيت حد بيخوفنى بفتح واقفل الباب بس انا فضلت ثابته ومتحركتش ولقيت نفسى لبسه فى رجلى شبشب والرجل التانيه مفيهاش حاجه

  3. ابى متوفى ووالدتى موجوده ا الحمد لله المهم حلمت ان ابي اسنانه مضايقاه وجعلاه مخنف فى الكلام واخذنى انا وامي ورحنا لدكتور الاسنان وقال له انا محتاج تقويم وبدا يتنازع مع الدكتور وهو بيزعقالمهم الدكتور قاله عاوزه عمليه ب ٥٠٠٠ ج فابى قالى هاتهم وتعالى وسبت الدكتو وهو بيفتح سنانه من فوق من النص ومشيت ومش عارف هجبهم من اين لفيت شويه ورحعت لقيته خلص بس لسه مخنف فى الكلام بسيط ومضايق وانا زعلان ومضايق علشانه وفى اخر الحلم حست انى بحلم وانا حتولت استمر فى الحلم ومش عاوز اصحى منه عشان ابى وحشنى بس

  4. حلمت اني ذهبت لطبيب أسنان و كانت عبادة كبيرة ثم في الاستقبال في رجل حجزلي موعد عند الطبيب لكن قال أن هناك اشخاص قبلي فقلت حسن ثم اذا بي ارى أن هناك طبيبة في نفس المكان لكن على ما أتذكر لم يكن لديها مرضى كثر ثم ذهبت لغرفة الانتظار ثم صرت في البحر كنت اجمع خرزات حتى اصنع حليْ

  5. حلمت اني رايح لطبيب اسنان وركب التقويم على اسناني وقالي سعره 780دينار فقلت له اني أريد أن أجمعه لزواجي وقد دعيت قبل لا انام بأن يأتي الي الله رؤيه لارا أن أن كانت البنت صالحه ام لا

  6. انا حامل ورأيت نفسي روحت لطبيب اسنان لما دخلت شدني من ايدي وطلعني على غرفتو في طابق الاول وعاشرني في فراش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى