تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الهلال في المنام لابن سيرين

ينتج الهلال عن حركة القمر على نحو رئيسي حيث إنه في الطليعة يكون القمر واقعاً على ذات الخط مع الشمس والأرض وفي تلك الوضعية يكون القمر غير واضح للعيان ثم يبدأ بالتحرك في مداره بالاتجاه الشرقي بشأن الأرض، وطول الوقت الحركة اليومية للقمر بعيداً عن الخط المستقيم للشمس والأرض تنتج مبالغة في كمية الهلال وبذلك تتكاثر إمكانية مشاهدته عقب الغروب، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الهلال في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم الهلال والنجوم أو هلال رمضان أو الهلال والدعاء في المنام
تفسير حلم رؤية الهلال
تفسير حلم رؤية الهلال في المنام:

مشاهدة الهلال أنه يخرج في الحلم تدل على الخير والرزق والمال ورؤية الهلال الأحمر فى الحلم يدل على ضياع المرأة الحامل لجنينها وهذا فى شهور الحمل الأولى، ورؤية الهلال فى منام الغتاة العزباء يدل على الخطبة وهلال العيد يدل على الزواج والهلال ذو اللون الأخضر يدل على الزواج من شخص غني.

بصيرة الرائى وحده للهلال توميء إلى عيشه وحيدا وموته غريبا وبصيرة الهلال فى غير ميعاده بشارة بالمال والولد وطلوع الهلال نفاذ فى أمر ما وتحقيقه ووقوعه أو صدق فى الوعد، ورؤية الهلال فى منام المرأة العزباء يدل على الزواج من شخص كريم وصالح.

Advertisements

الهلال بالسماء يرمز إلى أمنيه يرغب الرائى فى تحقيقها وبصيرة الهلال الأخضر يبشر بتحقق هذه الطموح والسماء ترمز إلى المستقبل المشرق، والهلال يبشر بالزواج للعزباء والنجاج للرجل أو مؤتمر فرد غائب وغالى على الرائى وبصفه عامة فرؤية الهلال بالسماء تبشر بالخير والنصر وتحقق الأمانى.

مشاهدة الفرد كأنه ينظر للسماء ويرى الهلال والنجوم فيها فذلك يعنى رغبته فى الوصول لشىء معين وعليه يكون الهلال بشارة على قرب تقصي ذلك المقصد والنجوم هى نموزج لأرداة الرائى لتحقيق المبتغى والوصول له، والنجوم فى المنام إيضا إشارة على المال والغنى.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية القمر في المنام.

رؤية الهلال مع النجوم يوميء إلى السرور ولقاء الأحباب وهى مناشدة عامة للتفاؤل والخير الذى سيحدث للرائى فى وقت ما القريب بأذن الله، ومشاهدة الفرد لهلالين فى المنام تدل على الخطبة والزواج للرجل الأعزب والفتاة العزباء أو الرفيق والصاحب فى السفر والغربة.

بصيرة هلال رمضان فى المنام فذلك يبشر بالخير العديد والرزق وبصيرة هلال رمضان فى السماء محاط بالنجوم يوميء إلى الوليد الحديث وهذا فى حلم المتزوج، ومشاهدة هلال العيد فى الحلم تدل على زوال الحزن والهم وتدل في منام المرأة الحامل بالولادة وفي منام المرأة العزباء بالزواج وبالنسبة للمرأة المطلقة فتدل رؤية هلال العيد على أنها سوف تعود لزوجها وبيتها.

رؤية الهلال فى منام المرأة المتزوجة يدل على الحمل وهذا لو كان لونه أخضر أو محاط بالنجوم فى السماء وبصيرة الهلال الأبيض أو الهلال الفضى فى الحلم يوميء إلى الزوج الصالح الوفى والهلال الأصفر يرمز إلى المال والرزق العديد، والهلال يدل على الشهر الأول من الحمل أو الشهر الأخير من الحمل وهو يبشر بولادة طفل أوضح يكون فيه بركة وخير وطائع لأبويه.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. انا شاب عمري 18 سنةو احضر لاجتياز امتحان البكالوريا . حلمت اني كنت جالسا في سطح المنزل و رأيت هلال احمر في السماء كان كانه يهزني و يجرني اليه. ارجو منكم الاجابة

  2. السلام عليكم انا عزباء عمري ٣٤ سنه حلمت اني انظر الي السماء وكان نهارا واذ بي ارى سته اقمار ثم رئيت هلال وفجأة تحول الي نجوم كثيره متجه نحوي. الرجو ان تفيدني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى