تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية البقرة في المنام لابن سيرين

الأبقار حيوانات كبيرة جدا المقدار ويبلغ وزنها الأضخم حجماً منه إلى ما يقارب تسعمئة كيلوغرام في حين تزن الأصغر حجماً منها ما يقارب أربعمئة كيلوغراماً كما أنها كانت تصنف من الحيوانات الوحشية قديماً نظراً لحجمها الكبير جدا، وعيشها بمفردها دون عناية أو مواصلة من الإنسان حتى تنبه الإنسان لأهمية ذلك الحيوان وبدأ بالعناية به وترويضه للاستفادة من خصائصه، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية البقرة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم البقرة الصفراء, البقرة البيضاء, البقرة السوداء, البقرة للعزباء في المنام
تفسير حلم رؤية البقرة
تفسير حلم رؤية البقرة في المنام:

ومن رأى في حلمه أن أحداً قام بإهدائه حليب البقر وقام بالشرب منه فإن هذا يقصد أنه سوف يتزوج بزوجة صالحة إن كان أعزب وأن كان متزوج فإن هذا يقصد أنه سوف ينال مركز وظيفي، ومن رأى أنه يركب بقرة فمعنى هذا أنه ذلك الفرد سيصبح غني وسينجو من الهم والكرب وأذا رأى الفرد أن هناك بقرة هائلة دخلت عليه بيته وقامت بنطحه فهذا يقصد أن هناك فقدان هائلة سوف يتعرض لها ذلك الفرد ولن ينجو منها أهل بيته.

ومن رأى في منامه أنه وجد قرن ثور، فإن ذلك يقصد أن ذلك الفرد سوف يحصل على مال وفير ومنصب عظيم وقد يدل على إرث هائل سوف يناله، ومن شاهد في منامه أن ثوراً قام بخبطه وجرحه فإنه سوف يتعرض للمرض بمقدار مقدار الجرح الذي أصابه من الثور ومن رأى في المنام أنه يقوم بحلب بقرة ويشرب اللبن فذلك يدل على المال والرزق.

Advertisements

إذا رأت السيدة الحامل في منامها البقرة إن كانت في أشهر الحمل الأولى فإن هذا يدل على أن حملها سوف يتجاوز بسلام وأمان ويسر هائل، وإذا رأت السيدة المتزوجة في منامها البقرة السمينة يدل ذلك على الخير العديد والمال الوفير الذي ستحصل عليه هي وقرينها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية ذبح البقرة في المنام.

إذا رأت السيدة الحامل البقرة دل هذا على أنها ستلد مولود أوضح بلا أي متاعب أما إذا رأت البقرة السمراء تلاحقها دل هذا على أنها سوف تلد عن قريب ولكنها سوف تتكبد من الجهود اثناء الولادة، وإذا رأت السيدة الحامل أنها تتناول لحم البقر دل هذا على السعادة والخير العديد في حياتها.

 إذا رأت الفتاة العزباء في منامها بقرة ضئيلة وجميلة دل هذا على أنها سوف تتزوج عن قريب، أما إذا رأت بقرة ضئيلة وهزيلة للغايةً دل ذلك على أنها سوف تتكبد من مشكلات كثيرة في حياتها وأن امر زواجها سوف يتأخر كثيراً أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها البقرة البيضاء دل هذا على أنها سوف تخطب عن قريب.

إذا رأى الرجل أن البقرة تقوم بمطاردته دل ذلك على أنه يبقى سيدة في منامه تلاحقه بهدف الزواج منه أما إذا رأى في منامه البقرة الهزيلة الضعيفة دل هذا على قدوم سنة عسيرة وسيعاني فيه الرائي كثيراً نتيجة لـ قلة الثروات وقلة الخير، أما إذا رأى البقرة البيضاء دل ذلك على أنه سوف يتزوج عن قريب لو كان الرائي شاب صغير أعزب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى