تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية العزاء في المنام لابن سيرين

أمر الله عباده أن يشاركوا بعضهم بعضا في كل الأحزان والمصائب المتغايرة وأن يقوموا بواجب التعزية فيما بينهم وأن يحفزوا الجريح بالحزن على تحمّل الصّبر والرّضا بقضاء الله وقدره، ورؤية العزاء في المنام من الأحلام التي يريها العديد من الأشخاص ويرغب البعض منهم في معرفة ما هو تفسير ذلك الحلم، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية العزاء في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم العزاء والفرح أو العزاء والبكاء أو العزاء ولبس الاسود في المنام
تفسير حلم رؤية العزاء

تفسير حلم رؤية العزاء في المنام:

رؤية العزاء فى حلم المرأة المتزوجة فهو بشارة بالحمل القريب أو دلاله على الرزق أو زوال للهم والخلافات والمتاعب، ويعتبر العزاء إيضا دلاله توميء إلى التفاهم والتصالح أو هو بشارة بأخبار سارة أو دلاله على تحسن الأوضاع من الممكن أن تكون للزوج أو الأولاد.
أما عن العزاء فى حلم المرأة الأرمله فهو دلاله على زوال الهموم والأحزان وتجاوز الجهود والصعاب وتحويل فى الظروف العينية، وبصيرة الأرمله لتلقى العزاء فى قرينها المتوفى فهى دلاله على زواجها مره أخرى أو استحوازها على مال من ميراث أو وقع سعيد وتغير إيجابى يحدث لها.
بصيرة المرأة الحامل للعزاء فى حلمها فهو دلاله على الولادة السهلة أو هى بشارة بتحقق أمنيه تتمناها تختص بنوع الجنين سواء كانت تأمل أوضح أو أنثى، ومشاهدة العزاء المصحوب ببكاء ونواح فى المنام فهو يدل على الفوضى وعدم الأتزان والأستقرار وهو دلاله من الدلالات التى تنوه بالفشل والخسارة وهو يرمز إلى طلاق المتزوجة أو مرض للزوج.
مشاهدة الرجل للعزاء فى المنام تدل على رفعه قدره وسط المجتمع ومن حوله أو هى بشارة بالزواج للأعزب أو هى فوز للطالب أو هى شفاء للفرد العليل أو تحويل إيجابى فى حياة المتزوج سواء فى مصدر رزقه أو عمله أو فى حياته الأسرية، ومشاهدة العزاء في المنام لشخص ميت يدل على زوال الهموم والأحزان وقدوم الفرحة والأمان.
بصيرة أقامة عزاء فى فرد ميت فى الحلم فهو دلاله على حسن عاقبة ذلك الميت وصلاحه فى الأخرة ويعكس عمله الصالح فى دنياه المتبقى له فى أخرته وهو رساله للرائى بالصبر الذى سيرجع عليه عقب هذا بزوال المشاق والهموم وحلول السرور بإذن الله.
أما عن تقديم العزاء فى فرد حى ويعرفه الرائى بالواقع فهو دلاله على حسن خلق ذلك الفرد وصلاح وضْعه ودينه أو هو دلاله على زواجه لو كان أعزب أو تحويل حالته للأفضل على العموم أو هو سفر له، أما مشاهدة فرد حى يتم دفنه فى الحلم تحذر بمرضه وتعبه ومحاصرته بالهموم.
مشاهدة العزاء فى حلم الفتاة العزباء تدل على سماع الأخبار المفرحة أو وقع سعيد يحدث لها عن قريب أما مشاهدة العزباء لعزائها فهو بشارة بالزواج القريب لها، وبصيرة العزباء لأخذ أو إستلم العزاء دلاله على الحظ السعيد أما تقديم العزباء للعزاء دلاله على زوال خلاف أو رابطة طيبه ترتبط بينها وبين الفرد التى تقدم فيه العزاء أو هو فوز فى أمورها.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى