تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الصندوق في المنام لابن سيرين

يعتبر الصندوق من الأشياء التي يستخدمها الإنسان في العديد من الاستخدامات المختلفة مثل وضع الأشياء فيه أو إعطاءه لأحد كهدية وغيره، ورؤية الصندوق في الحلم من الأحلام التي يريها الكثير من الأشخاص ويرغب البعض منهم في معرفة ما تفسير هذه الرؤية، لذلك نحن اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الصندوق في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم صندوق الخشب أو الكرتون أو صندوق هديه أو الصندوق الفارغ في المنام
تفسير حلم رؤية الصندوق

تفسير حلم رؤية الصندوق في المنام:

أفاد إبن سيرين أن رؤية الصندوق أو الوعاء في المنام فى قد يدل على المنزل أو الزوجة أو المخزن وإيضا عتبه المنزل وأوضح إبن سيرين أن ما يطلع من الوعاء فى الحلم لو كان خير فهو خير عديد يرمز إلى الولد أو المال، وما خرج من الحاوية من شر فهو شر يتربص ويترصد للرائى مثل خروج ثعابين أو عقارب إلى أخره من الشرور.
بصيرة الوعاء الممتلىء بالخيرات والنعم هو رزق عديد وبصيرة الوعاء الممتلىء بالذهب فهو بشارة بالحمل وهذا بحلم المرأة، وبصيرة الوعاء الخاوى الفارغ يوميء إلى خلو الفرد من الخير والأيمان والرحمه بالأخرين وعن مشاهدة التابوت فهو بشارة بملك هائل ورفعه وجاه.
بصيرة الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة كأنه تملك حاوية فى الحلم بشارة بزواجها برجل له تأثير وهيبة والتى تشاهد بحلمها وكأنها تطلع ذهب أو مصوغات ومجوهرات من وعاء بشارة بالزواج بتاجر أو رجل غنى، وبصيرة العزباء بحلمها كأنها تحمل وعاء ثقيل ينوه بزواجها من رجل يحدث على كاهله ديوم وهموم كثيرة.
أما فيما يتعلق للمرأة المتزوجة والتى تشاهد بحلمها كأن هناك حاوية فى بيتها فذلك يبشر بالرزق والأولاد وبصيرة الزوجه لصندوق فارغ يرمز إلى منزل خال من الأولاد أو من العبادات والطاعات، وبصيرة الحاوية المغلق ترمز حتّى قرينها فرد كتوم بشكل كبير وإيضا هو فرد ناجح بعمله.
أما المرأة الحامل التى تشاهد كأنها لديها حاوية فى حلمها فذلك يكون بشارة بالمولود الذكر أيضاً مشاهدة الوعاء بشارة بالخير والأمان والسلامة والولاده السهله، وبصيرة العزباء لصندوق به حذاء يبشر بزواجها بعد وقت قريب وبصيرة حاوية به حيوان أليف مثل العصفور أو القط فذلك يبشر بلقاء فرد عزيز وغالى على الرائى.
يشاهد بعض الأفراد فى منامهم كأن فرد يعطيه أو يهديه وعاء وعليه تكون دلاله هذه البصيرة سماع ذلك الفرد لخبر سعيد أو برقية من فرد غائب وبصيرة الأعزب فى حلمه كأن بنت تهديه حاوية فذلك يرمز إلى حب ومودة، وبصيرة العزباء لشخص يهديها وعاء به خاتم من ذهب يبشر بخطبتها.
بصيرة وعاء ذهبى مطرز فى المنام هذا تكون بشارة وخير وهذا بحلم المرأة وبحلم الرجل تنوه بسماعه لأخبار غير ساره وبصيرة الحاوية الملىء بالذهب فى منام الرجل ينوه بالتعب والعناء والجهد فى الاستحواذ على المال والرزق، أما مشاهدته فى حلم المرأة فهو يبشر الزواج للعزباء أو الحمل للمتزوجة.
بصيرة الوعاء الخشبى فى الحلم دلاله على الرجل الكتوم القوى الناجح ورؤيته فى منام المرأة بشارة بالخير في أعقاب المشقة والعناء، وبصيرة الوعاء الخشبى المفتوح نموزج للرجل أو الزوج المبذر المسرف وبصيرة الحاوية الخشبى الملىء بالمال دلاله على منزل ملىء بالفرح والسعادة وقد يبشر بالزواج للعزباء.
بصيرة سقوط الصناديق الورقية أو الكرتونية على الرائى ترمز إلى المشكلات فى المنزل، ورؤيتها مليئة بالسلع الغذائية أو التجارية تبشر بالنشاط التجارى الناجح وإذا كانت مليئة بالملابس أو المفروشات تبشر بالزواج وهذا فى حلم الأعزب والعزباء.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى