تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية اللون الأسود فى المنام لابن سيرين

للألوان ضرورة هائلة في حياتنا فهي تدخل في جميع تفاصيل الحياة من الملابس إلى الأثاث والطلاء وغيرها وأثبتت الكثير من الدراسات المتخصصة في معرفة النفس أن للألوان دوراً كبيراً في توضيح شخصية الإنسان، ويرى العديد من الأشخاص اللون الأسود في الحلم وقد يرغب البعض منهم في معرفة تفسير هذه الرؤية، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية اللون الأسود فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم الفستان الاسود للبنت أو امراة تلبس اسود أو الفستان الاسود في المنام
تفسير حلم رؤية اللون الأسود
تفسير حلم رؤية اللون الأسود فى المنام:

بصيرة اللون الأسود فى المنام يكون لها إشارة محموده لو كان الفرد معتاد على لبسه أو من محب اللون الأسود، أما لو كان الرجل غير معتاد على لبس ذلك اللون فى ملابسه ورأه فى حلمه فذلك دلاله على الفقر أو الحزن أو قدوم المصائب لا قدر الله وينطبق نفس التوضيح على بصيرة اللون الرمادى فى الملابس بالمنام.

رؤية الفتاة غير المتزوجة أنها ترتدي فستانا أسود أو أي لباس أسود وأصبحت أجمل وأكثر أناقة فهذا يدل على معنى حسن وأنها سوف تملك العزة و الثقة بالنفس بواسطة إبرازها لذاتها و إظهارها للناس على الوسيلة التي تجعلها أكثر احتراما و جاذبية بين العامة، كما يدل اللون الأسود في منام الفتاة العزباء على الذهاب بعيدا أو الغربة لو كان وجود اللون الأسود يرتبط في جميع من لباسها أو مقتنياتها.

Advertisements

مشاهدة المرأة المتزوجة فى المنام أن صورها المخصصة أو حلمها كله باللون الأسود فذلك يوميء إلى موجة من الإرتباك والتوتر تفرض سيطرتها عليها وعلى طابع حياتها اليومية وقد يعنى إيضا نطاق تخوف هذة المرأه من المستقبل أو أحتياجها للمال، ورؤية أرتداء ملابس سمراء أو ملابس يغلب عليها اللون الأسود فى الواقع فرؤيته للأسود فى حلمه فأل حسن ومحمود.

مشاهدة المرأة المتزوجه فى الحلم أنها ترتدي فستان أسود طويل وجميل فذلك يدل على حدوث تغييرات سعيدة ستقع لها سواء من الناحية الرومانسية أو من الناحية العملية، ومشاهدة المرأة المتزوجة لستائر باللون الأسود يدل على ضيق الأفق أو عدم العثور على إجابات لمشكلة ما وقد يدل إيضا إلى مرورها بأيام عسيرة ولكنها لن تستمر لمدة طويلة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية اللون الأصفر فى المنام.

إذا رأت المرأة الحامل فى منامها فستان أسود أو ملابس سمراء يدل ذلك على تخوفها من أمور تتعلق بالحمل أو الولادة ومشاهدتها للأثاث الأسود فى الحلم إشارة على أحتياجها القوي للمال أو صعوبة العيش، وبصيرة الحامل لأحدى مقتنياتها الشخصية باللون الأسود كالموبايل أو الحقيبة تدل على أنجابها لمولود ذكر.

بصيرة الفرد فى حلمه لحيوانات باللون الأسود فقد أفاد إبن سيرين فى كتابه أنه مكروه وغير محمود على الأطلاق لأن به إشارة قوية على وجود أذى سيصيب به الرائى فعلى طريق المثال بصيرة القطة أو القط الأسود فى الحلم إشارة على حسد وحقد وبغض بعض الأفراد المتقربون من الرائى.

بصيرة الكلب الأسود فى الحلم إشارة على وجود عدو أو فرد يكره الرائى ويتمنى أن يحدث فى محنة، أما بصيرة الفأر الأسود فى الحلم دلاله على وجود فرد نصاب أو سارق أو يقوم بأرتكاب أمور خارجة عن التشريع فى حياة الرائى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى