تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية اليقطين في المنام لابن سيرين

القرع هو نبات عشبي ينمو في مختلف أرجاء العالم العربي ويزرع في كل الفصول بألوانٍ مختلفة ويتناول عديد من الناس ثمَره مقلياً في أعقاب غمره بالماء والطحين، وبالإمكان تناوله محشواً بالأرز واللحم كما يفعل اليونانيون والأتراك وللقرع إمتيازات صحية هائلة لما يحتويه على قيم غذائية عالية كالمعادن والفيتامينات والأحماض، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية اليقطين في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم شراء القرع أو القرع البرتقالي أو اليقطين الاصفر أو قطف اليقطين في المنام
تفسير حلم رؤية اليقطين
تفسير حلم رؤية اليقطين في المنام:

بصيرة اليقين المطبوخ في المنام تدل على الشفاء من الأمراض وزوال الحزن ورؤية أكل القرع النيىء في الحلم تدل على خصام أو خلاف مع صديق مقرب أو زوجه فى نهايه السن، وبصيرة القٌعود فى وجود شجره القرع بالحلم دلاله على زوال الهموم والخلافات.

بصيرة المرأة الغير متزوجة أو الفتاة العزباء للقرع فى نومها إلى مستجدات سارة أو أمنيه تتحقق لها وهذا نحو مشاهدتها تأكل القرع المطبوخ، وبصيرة العزباء لشراء القرع من مكان البيع والشراء فذلك يبشر بالزواج من رجل صالح ومشاهدتها لتقطيع القرع وأكله نيىء دلاله على هجر وخصام لشخص عزيز عليها.

Advertisements

بصيرة المرأة المتزوجة للقرع فى منامها فتشير بصيرة الزوجة لزوجها لأحضاره قرع عظيم لها فى المنام إلى الحمل القريب وأكل القرع خير ورزق أو مال وبشارة بالرفاهية فى العيش والسعادة، وبصيرة القرع في منام المرأة الحامل تدل على المولود الذكر وبشارة بكونه ولد بار بأهله وسريع البديهه والفطنة وكما أن الرؤيا بشارة لها بزوال الألام والمتاعب وبالولادة الطبيعيه.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية البرقوق فى المنام.

بصيرة تقطيع القرع فى المنام بإستعمال السكين فذلك يدل على عداوة الرائى مع قريب أو صديق له أو هو دلاله على إحساس المرأة بالتعب والمعاناة والشقاء في أعقاب فراق قرينها أما بالموت أو السفر أو الطلاق وتقطيع القرع فى حلم الرجل دلاله على عمل أو مجهود دون جدوى.

بصيرة تقطيع القرع المطبوخ فهى داله على الرزق وعمل ينفع صاحبه وأما عن القرع الأخضر فى المنام فهو بشارة بالرزق والتوفيق، وبصيرة أكل القرع الأخضر المطبوخ فى الحلم دلاله على سفر أو الاستحواذ على عمل ولكن خارج بلاده التى يقطن فيها.

رؤية الجلوس تحت شجرة اليقطين في المنام فإن ذلك يدل علي الصحة الجيدة ورؤية اليقطين الأخضر في المنام تدل علي الحكمة، وقد يدل للفتاة العزباء علي زواجها من رجل صالح وحكيم وللمرأة المتزوجة تدل علي الحمل وللمرأة الحامل تدل علي ولادة مولود ولد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى