تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الصوف فى المنام لابن سيرين

الصوف من أكثر المواد الخام استخداماً لتصنيع الملابس الشتوية والسجاد، نظراً لمزاياه المتنوعة التي تتمثل في الدفء ومقدرته على تحمل النداوة الشأن الذي ازداد المطلب عليه، ويأتي المطلب طول الوقت مع التلبية نظراً لكثرة الأغنام والمواشي وانتشار تلك الوظيفة في بلادنا العربية فالصوف الطبيعي يجيء من الألياف الطبيعية المتواجدة على الأغنام بمختلف ألوانها وأنواعها، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الصوف فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية صوف الخروف أو حياكة الصوف أو خيوط الصوف أو لبس الصوف في المنام
تفسير حلم رؤية الصوف
تفسير حلم رؤية الصوف في المنام:

مشاهدة الصوف فى الحلم تدل على المال العديد الذى سوف يحصل عليه الرائى ولكن عقب صبر وجهد وتعب ومن يشاهد ذاته فى الحلم كأنه نائم على صوف فذلك يدل على حصوله من مال من قرينته أو أنه سيرث أمرأته.

وبصيرة أحتراق الصوف فى الحلم تدل على فساد الدين أو خسارة المال أو المجهود والتعب المبذول دون نفع، وبصيرة الرجل فى الحلم أن لبسه من صوف فذلك يدل على أنه سيعيش على نهج العلماء والفقهاء لأن لبس الصوف يعنى والورع والزهد نسبه إلى التصوف.

Advertisements

وبصيرة المرأة المتزوجة كأن خزانة ملابسها أو دولابها أو غرفتها ممتلىء بملابس من الصوف فذلك يوميء إلى الرزق الواسع والمال الوفير، وبصيرة المتزوجة للصوف الأبيض ترمز إلى الرزق والمال الحلال الوفير المبارك فيه ومكروه بصيرة المرأة المتزوجة فى الحلم كأنها تأكل الصوف أو تبلعه أو تمضغه حيث يرمز هذا إلى الجهد والهموم والأحزان والمصائب.

رؤية الصوف في منام الفتاة العزباء يدل على الخير والرزق وذلك في حالة أنها رأت ذاتها تشتري أو ترتدى ملابس مصنوعة الصوف، وقد يدل مشاهدة الفتاة العزباء أنها تجلس أو تنام على الصوف إلى زواجها أو خطبتها بعد وقت قريب، وايضا مشاهدة الفراش والغطاء تبشر بزواج العزباء أما مشاهدة الصوف الأملس يبشر بالسعادة والهناء في حين الصوف الخشن يدل على التدين والورع.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية القماش في المنام.

 والمرأة الحامل الذي ترى نفسها في المنام ترتدي أو تنام على الصوف يدل ذلك على الخير والسعادة  وبصيرة الصوف الأبيض تدل على الصحة الجيدة والعافية والصوف الأملس يدل على الولادة السهلة، وبصيرة الحامل للصوف يغطى الحائط أو أن ستائر البيت من الصوف فذلك يوميء إلى الأمن والسعادة والرخاء وخير سوف يعم أرجاء البيت عقب أنجابها بأذن الله.

وبصيرة الصوف الأسود فى حلم الحامل قد تدل على أنجاب الذكر وبصفه عامة فأن الصوف فى المنام إشارة على الخير والمال والسعادة، ومن يشاهد كأن كلبا له يَلبس صوف فى الحلم فذلك يدل على رجل خبيث ودنىء يقطن فى خير وأموال الأفراد الشرفاء وبصيرة أسد أو نمر يَلبس صوف يدل على الإنصاف والرخاء فى هذه البلد.

مشاهدة غسل أو تطهير الصوف فى الحلم يوميء إلى المال الحلال المبارك فيه وطهارة ذلك المال بأخراج الزكاة أو الصدقات أو البعد عن الربا وقيل أن غسل الصوف فى المنام يبشر بالاستحواز على مصدر رزق حديث.

رؤية المرأة كأنها تصنع ملابس من الصوف فذلك يدل على الرزق ورغد العيش أو حصول الزوج على مال ورزق حديث أما بصيرة الزوجة كأنها تخيط ملابس أولادها المصنوعة من الصوف فذلك يوميء إلى سلامتهم وحفظهم بأذن الله من كل شر.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. امراة حلمت ان اخي المتوفي واسمه احمد ان فيه صوف وكانها قطعت قليلا من شعر اخي وقليلا من شعري وقليلا من شعر ميت آخر لم تعرفه

  2. رئية في منامي ان امرأة متوفية اعرفها معرفة سطحية بعثت لزوجي اثنين من مطرح الصوف وكنت أنا فرحانة بيهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى