تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية المشي حافي القدمين فى المنام لابن سيرين

السير من الأنشطة الرياضية التي ترجع بالفائدة على صحة الجسد خاصة السير حافي القدمين الذي يشدد المتخصصون على وجوب ممارسته بالتخلص من الأحذية خلال عملية السير حيث تسبب الأحذية على العموم، والكعب على نحو خاص تشويهاً في شكل القدم والأصابع إضافة إلى ذلك مشاركتها في ظهور البثور وإحداث الأضرار المغيرة في صحة الأظافر، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المشي حافي القدمين فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الحفاء والمشى حافى فى المنام
تفسير حلم رؤية المشي حافي القدمين

تفسير حلم رؤية المشي حافي القدمين في المنام:

مشاهدة الفرد أثناء حلمه كأنه يمشى حافى القدمين قد توميء إلى وجود دين هائل على عاتقه أو أصابه ذلك الفرد بهم وغم لا قبل له به ومروره بأزمات وعسرات مرتقبة سوى أنها سوف تتلاشى بإذن من الله عز وجل عقب مرحلة.
مشاهدة الفتاة العزباء  أنها تمشى بلا حذاء وحافية القدمين فذلك يدل على زواجها وهذا عندما يتعلق الامر أنها تشاهد كأن هناك فرد يعطيها أو يلبسها حذاء بنهاية منامها، أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تجرى بلا حذاء وحافية فذلك يعنى بحثها الدائم والمتواصل عن شريك حياتها.
بصيرة المرأة المتزوجة فى منامها كأنها تمشى وتسير حافية القدمين فذلك مؤشر لمعاناتها من الخلافات والمضايقات نتيجة لـ أهل قرينها ووجود خلافات متواصلة مع قرينها بسببهم، وقد يوميء الحفاء فى منام المرأة المتزوجة على الفقر وتدنى مستوى المعيشة والحاجة الملحة إلى المال.
بصيرة المشى حافى القدمين فى حلم المرأة الحامل فذلك يدل على التعب والمشاكل التى سوف تتعرض لها المرأة الحامل أثناء مرحلة حملها، من الرغم من أتجاه بعض المفسرون إلى أن الحفاء فى منام الحامل إشارة على البركة والرزق والخير إن شاء الله.
بصيرة المشى حافي القدمين فى منام الرجل تدل على الأحتياج إلى المال ويشير ايضاً إلى الجهود التى يواجهها ذلك الرجل فى عمله أو دراسته، ومن الرغم من الصعوبات والمتاعب التى يوميء إليها مشاهدة المشى حافى القدمين فى منام الرجل سوى أنها تكون صعوبات ومشاكل عابرة لا تؤدى إلى الفشل من أى جهة على الأطلاق.

Advertisements

إذا رأى الفرد النائم انه يقوم بالمشي في شارع لا يعرفه ولا يعلم وجهته دل هذا على أن ذلك الفرد سيحقق ما يتمناه ولكنه لن يحقق أي نقود من خلف ذلك المشروع، أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بالسير في شارع لا يعرفه ولا يبقى معه أحد في ذلك الشارع دل هذا على أن ذلك الفرد لا يضع أي من الأفراد الآخرين في حساباته، ودل أيضاً على أنه يقطن حياته كما هي ولا يراعي أحد.

أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بالمشي في شارع مسدود دل هذا على أن ذلك الفرد يقوم بفعل عديد من الأشياء الخاطئة في حياته وانه يلزم عليه أن ينتبه جيداً إلى تصرفاته، وإذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بالمشي في المتاجر دل هذا على أن ذلك الفرد يحمل برقية مهمة ويريد أن يوصلها، إما إذا رأى الفرد في منامه أنه يسير عليل ومعتل في الشارع دل هذا على أن ذلك الفرد يطبق شرع الله وسوف يرزقه الله خيراً كثيراً من خلف هذا.

أما إذا رأى الفرد ذاته يسير ضد الوجهة ويمشي إلى الخلف دل هذا على أن ذلك الفرد سوف ينكمش عن ممارسات مهمة يجريها، ودل أيضاً على أن ذلك الفرد يتكبد من فساد في الدين، وإذا رأى الفرد في منامه أنه يسير منكس رأسه في الشارع دل هذا على أن ذلك الفرد سيطول عمره وأن ذلك الفرد سوف ينجو من مرض خطير.

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. رؤية نفسي اصبغ شعري امام المراة بلون الاشقر والاحمر وانا حامل في الشهر السادس

    ممكن التفسير شكرا

  2. السلام عليكم أرجو منكم الرد السريع جزآك الله خير الجزاء انا رائية انني دخلت مستشفى ومن ثم خرجت منها امشي حافي القدمين والأرض التي أمشي عليها فيها دبابيس وانا اتوجع من قدماي في المنام كنا الأرض مليئة بالادبابيس

  3. انا رأيت اني امشي في شارعنا حافية القدمين وتوقفت امام محل عطارة اعرفه عندنا ورأيت اني حافية القدمين والبس بنطلون اسود خفيف جدا ثم رجعت الي بيتنا وندهت م̷ـــِْن علي امي لكي تنزل ليـّۓ حذاء البسه ثم فوقت م̷ـــِْن المنام بعد الفجر

  4. واحده جرتنا حلمت بابي جي شارعنا حافي وبينادى ع امى وقال شوفو البت عفاف مبتردش عليا مع العلم ابويا متوفى بقاله 31 يوم

  5. السلام عليكم رأيت اني امشي حافية القدمين و معي بنتي الكبيرة و كان الجو حار على ماذا تدل هاذي الرؤية أرجو الرد

  6. رأيت في الحلم أني أمشي خلف زوجي حافية القدمين و حين لمحني أخد بيدي و بدأ يجري بسرعة إلا أنني لم أشعر بمشقة الجري و بعدها رأيت أنني اغسل وجهي عند حنغية و بسطت يدي و كانتا مخصبتا بالحناء كلها

  7. رأيت أن ابني يمشي حافي في الشارع اثنا ذهابناالي بيت والدتي قمت بضربه علي نزوله من البيت حافي

  8. رأيت نفسي امشي حافية القدمين و ذهبت للسوق لاشترى طماطم و اكتشفت إنها غالية و كنت عاوزة أرجعها و اشترى غيرها ارخص لكن أخدتها لإنها كانت حلوة و عشان كنت حافية و مش عاوزة امشي آكتر

  9. رؤية نفسي امشي حافية القدمين وكنت أنا واختي وكان شخص جالس وينظر الي وهذا شخص اعرفه دخلتو معه في علاقة جديدة وكنت امشي وامسك قدمي من شدت الم بعديين ذهبت اللي بيت فجأ هذا شخص الا طريق بيتي هو أخته صغرا وكبرا وكنت أنا ارتدي لباس ابيض وانتظر قدومه ارجو منكم التفسير علا منامي

  10. متزوجة
    رأيت ضيفان من الرجال في غرفة الضيافة أعرف أحدهما(شيخ وأمام مسجد ) والآخر قال انه يعرف أخي محمود.. وكنت بدون حجاب مع اني محجبة وكنت حافية القدمين … لما شعرت بوجودهما شعرت بالحياء .. ذهبت لبست حذاء في قدماي .. ولما هم الشيخ بالخروج طلب عصير فراولة وهو يغادر وكان يدخن سيجارة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى