تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية التلفاز أو التلفزيون فى المنام

يعتبر التلفاز من أكثر أهمية وسائل الاتصالات التي تبقى في جميع المنازل والأماكن وأصبحت الكيفية الأساسية التي عن طريقها يتم أصدر البيانات المراد بنشرها، كما اعتمدت عليها الدول في الاتصال مع مواطنيها على نحو مباشر حيث يتم عن طريق التلفاز إشعار علني المراسلات الصوتية والمرئية في آنٍ واحد حيث إنه يعرِض الصوت والصورة المنقولة من الأماكن المغيرة بشأن العالم، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية التلفاز أو التلفزيون فى المنام.

تفسير حلم التلفزيون أو الظهور في التلفاز أو هدية تلفزيون أو شراء تلفزيون أو تلفزيون بلازما في المنام
تفسير حلم رؤية التلفاز

تفسير حلم رؤية التلفاز فى المنام:

مشاهدة التلفزيون فى المنام ترمز إلى المستجدات السعيدة والسيئة يعد التلفزيون أشارة على سيد البيت حيث أنه لا يبقى بيت يمكنه أن يستغنى عن وجود التلفزيون فى البيت، وقد يرمز التلفزيون إيضا إلى السلطة أو الشدة أو المدرس أو الشرطى وهذا استنادا للمادة التى تعرض على التلفاز.

Advertisements

بصيرة الرائى للتلفزيون الملون للنظرة الإيجابية التى تخص مستقبل وحياة الرائى ورؤيتة يعرض أفلام أو برامج أو مسلسلات بالأبيض والأسود لاغير يرمز إلى ميول الرائى وحنينه للماضى أو هيمنة الأفكار المتشددة القديمة على الرائى، وقد يرمز إيضا إلى أحجم الرائى للتغيير وميوله إلى العزلة والوحدة والبعد عن الناس.

وبصيرة التلفاز في منام العزباء يدل على سامع الأخبار السعيدة والجيدة وذلك عندما تشاهد شخصيات جذابة ونجوم يتميزون بالأناقة أو بصيرة المناظر الطبيعية الجميلة الخلابة، ولكن مكروه بصيرة تبطل التلفاز أو أنفجاره أو سقوطه أو بثه لأخبار سيئة ومحزنة.

بصيرة التلفاز فى منام المتزوجة فهو يدل على أستقرار منزلها والأنسجام والتواصل القوى بين أشخاص العائلة، أما لو كان التلفاز معرقل أو مكسور فذلك يدل على حال العائلة العسيرة من الناحية العينية أو الأجتماعية أو أن عائلة هذة المرأة تعانى من التشتت نتيجة لـ الخلافات والمشاكل العائلة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الموبايل في المنام.

وبصيرة المرأة المتزوجة أو المرأة الحامل وكأن أحدا يخبرها بخبر سعيد عبر شاشة التلفزيون يبشر برجوع الغائب أو الراكب أو فوز الأولاد وتفوقهم أو تحسين للزوج بالعمل أو حمل الزوجة بعد وقت قريب أو ولادة لينة ومباركة، والأهم أن تكون الصورة التى تراها المرأة المتزوجة عبر التلفزيون جلية.

بصيرة الرائى كأنه على شاشة التلفزيون فإن ذلك يدل على إنه شخص طيب وكريم ومحبوب بين الناس وخاصتاً لوكان الرائى له ظهور فريد بالتلفاز مثله مثل أى نجم أو ممثل شهير أو أعلامى معلوم، ولكن غير محمود مشاهدة الرائى ذاته عليل أو يائس أو بثياب ممزقة على التلفاز.

الفرد الذي يرى التلفزيون عبر شاشته في الحلم فإن مشاهدته تلك تدل على عوز الرائي لتأسيس بعض الصلات الاجتماعية الحديثة وانشاء الصداقات للتخلص من الوحدة التي يشعر بها في الواقع وحاجته الماسة لإفراغ ما في ذاته من هموم وضيق، فملخص تلك الوضعية يوميء الى الوحدة والانعزال الذي يقطن فيه الرائي عن الناس وعدم اختلاطه بالأصدقاء وحاجته الماسة لدعم بعض الأفراد له للتخلص من الواقع المؤلم الذي يعيشه.

اقرأ أيضاً: تفسير حلم رؤية الرقص في المنام.

كما تدل مشاهدة رؤية التلفاز في الحلم قد توميء الى اجتهاد الرائي وسعيه للاستحواز على مكانة عالية في الواقع سواء في أعماله أو في علاقاته مع الناس على العموم وأيضاً الوصول الى درجة تمكنه من الريادة باتجاه أهدافه بنجاح وتميز.

أما فيما يتعلق لمن يشاهد في حلمه بأنه يرى ويسمع الأنباء عبر شاشة التلفزيون في المنام فإن مشاهدته توميء الى ورود المستجدات والأنباء السارة والمفرحة أو عكسها عن أحد الأصدقاء أو الأقرباء في الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. حلمت كاني ماشيه انا واختي في الشارع او سوق وبتحكي لي انها حلمت باسم محمد مختار وانا كاني كنت ايضا حلمت بنفس الاسم فاقسمت لها اني حلمت بنفس الاسم ثم رايناه مكتوب علي لوح خشبي كبير امامنا فبكينا من دهشتنا للموقف انا واختي متزوجين في الواقع ارجو تفسير حلمي

  2. حلمت زوجتي بان التلفزيون كاد ان يقع ثم تقوم باسناده حتي لا يقع فوقي وتكرر هذا الحلم مرتين متتاليتن بنفس الصيغه. اريد تفسيرا لهذا الحلم

  3. حلمت انو لي صديق عزيز عليا اشتري لي تلفاز بلازما جديد وجميل مع العلم انني مطلقة بدون اولاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى