تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الطاولة أو الترابيزة في المنام لابن سيرين

الطاولة هي إحدى قطع الأثاث المنزلية الهامة ولها الكثير من الاستخدامات كوضع الغايات أو الأجهزة الإلكترونية عليها مثل التلفاز أو لتناول الأكل أو للدراسة، وشارك وجود الطاولات بمقادير مغايرة في إدخار مساحات نافعة في المنزل لما أمكن من استعمالها في مركز الأشياء المغيرة أو في وضع التحف عليها لتزيين حجرة القعود، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الطاولة أو الترابيزة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم طاوله خشب أو الجلوس علي طاوله أو طاولة مكتب أو شراء الطاولة في المنام
تفسير حلم رؤية الطاولة

تفسير حلم رؤية الطاولة في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء لطاولة خالية ليس عليها شىء دلاله على ذلك الحرمان المالى والعاطفى وبصيرة الفتاة العزباء لطاولة عليها كتب أو زهور أو شموع أو أوانى إلى أخره هى نمازج توميء إلى رغبات وطموح هذه الفتاة، وبصيرة الطاوله البيضاء أو المكسوة بمفرش أبيض قد تبشر بالخطبة والزواج.

Advertisements

وفيما يتعلق للمرأة المتزوجة التى ترى الطاولة أو الترابيزة فى حلمها فذلك يوميء إلى تماسك البيت وأستقراره خاصة إذا رأتها أنها فى وسط القاعة أو البيت والطاولة الممتلئة بالطعام ترمز إلى رغبات أو طموحات سوف تتحقق بعد وقت قريب بأذن الله، وبصيرة شراء الطاولة الحديثة يوميء الدخول فى مرحله حديثة فى الحياة أو تكوين صلات وصداقات حديثة.

مشاهدة المرأة المتزوجة أنها تقوم بأعداد وليمة ما على مائده سيجلس عليها الكثير من الأفراد حيث يبشر هذا بالخير والأخبار السعيدة فى الأفق القريب، وبصيرة طاولة من خشب فى المنام تدل على الأمان والاطمئنان والرجل الأعزب الذى يشاهد بحلمه كأنه يجلس أو يقف على طاولة فذلك يبشره بالزواج بعد وقت قريب بأذن الله أو ألتقائة بأمرأة سوف تكون سند وعون له فى الحياة.

اقرأ أيضاً: تفسير حلم رؤية الطعام في المنام.

بصيرة مائدة الغذاء في المنام هي إشارة واشارة الى النعمة والبركة وسعة الحياة التي يقطن فيها الرائي وأنها تدل في حالات أخرى الى تجاوب الدعاء الذي دعا به الرائي في اليقظة، وقيل أيضاًً بأن مشاهدة المائدة في المنام هي اشارة الى الظفر والتمكين والنصر الذي يحققه الرائي على خصومه وأعدائه والغنائم التي يحصل عليها إن أكل الرائي من هذه المائدة.

 مشاهدة الغذاء من الأكل المتواجد على الطاولة أو المائدة في المنام فإن الإمام قد أوضح حالتين لتلك الرؤيا، فالذي يشاهد في حلمه بأنه أكل العديد من الغذاء المتواجد على الطاولة أو المائدة فإن مشاهدته توميء الى الحياة الطويلة التي يعيشها الرائي وطول عمره، أما إن رأى في الحلم بأن اطباق الغذاء المتواجدة على طاولة الأكل أو المائدة قد أصبحت فارغة فإن مشاهدته حينها توميء الى قرب الأجل وانتهاء السن.

والشخص الذي يشاهد في حلمه بأنه يجلس على طاولة الأكل أو المائدة بمرافقة عدد من الرجال فإن الرؤيا توميء الى الدور الذي يلعبه أحد الأفراد المعروفين بصلاحهم في أصدر الود والمحبة بين هؤلاء الأفراد المجتمعين على المائدة في اليقظة، وكلما كثرت اطباق الغذاء وارغفة الخبز الموجدة على المائدة في الحلم كثرت المحبة والألفة بين الأفراد المجتمعين على المائدة في الحياة الواقعية.

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. رات امي في منامها ان زوجة اخيها تقول لها خذي الطاولة الى المكان الفلان وهو مكان في مدينتنا مع العلم انها مقدمة على سكن اجتماعر

  2. حلمت بان طليقي بيده مجله و جعلني اشاهد طاوله طعام طويله جدا وجميله بمنظر خلاب مع حوض سباحه وبها قطع اكسسوارات جميله جدا وهو ياخذ رايي بها

  3. سلام عليكم حلمت اني بوسط المطبخ اذا بي اغطي طاولة بكراسيها رئية طاولة اخرى من خشب صغيرة ملتسقة بطاولة اكبر منها بشوي وعليها غطاء ابيض وزهور وامامي طاولة التي غطيتها بالابيض ممتلئة بالاواني وعليها مزهرية ومن جهة يساري ايضا طاولة المنيون كبيرة وفارغة ومغطات بالابيض وانا قربقربتطاولة الخشب التي اعجبتني وجلست امامها

  4. حلمت ان كان عندنا طاوله وأمي شايلاها ولما شوفتها قولتلها ليه ياأمي كنتي اديهالي ازاكر عليها

  5. حلمت اني بتكلم مع شاب في عصر الملوك علي طبليه خضرا بنتكلم مفيهاش اكل "انا معرفش الشب في الحقيقه بس عرفه في الحلم*

  6. حلمت اني لقيت سجاده وستاير وطربيز في الشارع وجيت افتح السجاده وانضفها لقيت فيها وساخه والتربيظز اتكسرت والستاير طلعت قصيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى