تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الملعقة أو الاكل بالملعقه في المنام لابن سيرين

الملعقة عبارة عن وسيلة تستخدم في تناول الأكل تصنع الملاعق من مواد مغايرة منها المعدني أو من البلاستيك أو من الخشب أو الفخار وربما أثمنها ماهو مصنوع من الفضة أو مطلي بالذهب، ورؤية المعلقة في المنام من الأحلام التي يشاهدها العديد من الأشخاص لذلك يبحث البعض منهم عن تفسير هذه الرؤية حيث إن رؤية المعلقة في الحلم يوجد لها أكثر من تفسير ومعنى مختلف، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الملعقة أو الاكل بالملعقه في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الملاعق الصغيره أو ملاعق فضه أو الملاعق والشوك أو الملعقة الكبيرة في المنام
تفسير حلم رؤية الملعقة 

تفسير حلم رؤية الملعقة في المنام:

بصيرة الملاعق فى حلم الفتاة العزباء إلى أستعداد وتأهب وأقبال العزباء لحدث مهم بحياتها من الممكن أن يكون زواج أو عمل أو سفر وأكل العزباء بإستعمال الملعقة الضئيلة فهو دلاله على الحظ الضئيل من الممكن أن يكون فى المال، والملعقة الفارغة دلاله على أرتباط العزباء بأمر لن يتحقق ولن يرجع عليها بالنفع منه.
بصيرة أكل العزباء للأرز وأكل الفول بإستعمال الملعقه العظيمة دلاله على الاستفادة والربح والرزق والأكل بملعقه ذهبيه فى العزباء دلاله على التقرب والمنفعه من فرد قريب منها، والملعقه الفضة دلاله على المرأة الصالحة والملعقه الذهب دلاله على المرأة الكريمة والمرأة الثرية.
مشاهدة الملاعق فى حلم المرأة المتزوج تدل على كثرة الأفراد الجيدين من حولها وهذا إذا رأت المتزوجة  إن المطبخ الخاص بها به العديد من الملاعق، كما أن مشاهدة الملاعق فى حلم المتزوجة توميء إلى الأمانة أو أبواب الرزق وهذا نحو مشاهدة المتزوجة لملعقه عظيمة فى فمها.
الملعقه النظيفه في منام المرأة المتزوجة تدل على الرزق والمال والملعقه المصنوعه من ذهب أو فضة محمود مشاهدتها فى الحلم وغير محمود بصيرة أخذ الملعقه من المتزوجة حيث توميء إلى مسابقة المتزوجة فى رزقها أو عملها، وقد تدل الملعقه إلى الخادمة الوفيه والأمينة وتبشر بالخير القريب.
بصيرة المرأة الحامل للملعقه فى المنام إذا رأت الحامل ذاتها فى المنام تأكل أو تشرب الشربة أو الحساء بالملعقة فذلك يبشر بالحمل السهل بإذن الله أو قرب مقر الحال والولادة،بصيرة الملاعق فى حلم الرجل فهو دلاله على الرزق والخير وتشير بصيرة الملعقه الذهبيه فى حلم الرجل إلى الفرص الجيدة والتى لا تعوض فى الشغل أو الربح.
 وبصيرة الرجل يأكل طعامه بالملعقه الهائلة دلاله على منفعه ومصلحة عظيمة سترجع عليه بعد وقت قريب قد توميء الملعقه فى حلم الرجل إلى المرأة أو الزوجة الصالحة، وبصيرة شراء الملعقة فى حلم الأعزب دلاله على الزواج بالضبط إذا قد كانت الملعقه من فضة وهى بشارة بالخير والرزق الواسع.
بصيرة الملعقة في المنام على العموم الى الحظ الرائع والى التوفيق في مغاير الميادين والى الفرح في الحياة التي يعيشها المرء ومن راى في منامه أنه يستخدم الملعقة في تناول طعامه عوضاً من الشوكة، فهذا يدل على ان الحالم سيحظى بفرص هامة للغايةً وستكون لخيره ولصالحه في شتى الميادين كما أن الحظ الطيب يسيرافقه في تلك الفترة من حياته. 
ومن رأى أن الملاعق ذائعة في مواجهتِه على الطاولة لتناول الأكل مع الآخرين، فهذه اشارة الى انه سيعيش حياة زوجية وأسرية متميزة وهانئة لا مشكلات تعكر صفو الطقس المريح المسيطر على المنزل، ومن رأى أثناء نومه انه اضاع الملعقة التي يتناول فيها طعامه عادة فهذا يدل على أن الآخرين يشكون بالحالم وبأنه سيخسر ثقة بعض المقربين منه نتيجة تلك الظنون السيئة التي يملكونه تجاهه.
الشخص الذي يشاهد في منامه انه يسرق ملعقة ما فهذه إشارة على أنه سيسيء الفعل تجاه بعض الاشخاص المقربين ولاسيماً أشخاص اسرته ما يدفعهم الى الجدل معه والى معاتبته بأشد الأساليب، ورؤية الملعقة المكسورة في المنام هي نذير شؤم ولا تحمل العديد من الامور الجميلة، فهي توميء الى الفقدان في عديد من الاحيان والى الذهاب بعيدا عن الاصدقاء والاحباء.

Advertisements

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. الملعقة زواج الشوكة زواج الفرس زواج اللباس زواج لحذاء زواج مماؤسة الجنس زواج البيع زواج الشراء زواج هيييييييي علينا هي البنت العزباء ما في بحياتها مجالات اخرى غير الزواج هي ما عندها دراسة ولاعندها وظيفة ولا عندها بحث عمل ولا ولا ولا … روحوا انخموا فقعتوا مرارتي صارلي عشرين ساعة بفتش عل معنى الشوكة فؤ المنام مافي حدا مفسر معناها ليش لانو كلكم نسخ لصق

    1. منذ كنت في الخامسة عشر من عمري وانا احلم والتفسير زواج واصبح عمري 23 ولم اتزوج بعد هؤولاء كاذبون عزيزتي .

  2. لقد رأيت في المنام اني اتعرك مع زوجت خالي . و لمن تضربنى بملعقة على ركبتي و بعد ذلك كان لدينا بيض . ببعضها تكسر و بيضي لم يصبه شيء

  3. صديقتي رأت انها تدعوني ع الطعام انا والشخص الذي أحب وكنت اجلس بجانبه وهي تجلس بجانب رجل لا تعرفه وقدمت لنا طعام يسمى مقلوبه وبعدها قدمت للشخص الذي احبه ملعقه ليأكل وكانت ترا ان بيني وبينه صلة قرابه

  4. السلام عليكم
    حلمت اني كنت في منزل شخص احبه ولاكن لنا فتره منكلموش ف بعضنا عموما كنه نحكو ف وسط المنزل او الصاله تحدثنا علي بناء منزل لأهله وبعدها دخلنا للمطبخ هوا اخذ ينظف سطل القمامه اكرمكم الله ف جاءت له لأخذه منه وانظفه انا وكان معانا اخوه تم هوا بدا يلم القامامه من البلاعه وانا اغسل السطل واخوه يضحك علينا ويقول لي مشاءالله اول مره اري اخي ب هذا الوضع الواضح انه يحب ويضحك ثم وقفت وهوا يغسل ملعقة كبيره ب الصابون ويعطي لي انا لكي افسلها ب الماء …شكرآ جزيلآ

  5. ححلمت نفسي كأن جدة اخي متوفية جالسة حعلى حافة بئر سعيدة جدا فأوقت ملعقة من حطب فالبئر رميتو نفسي لأحضارها لها فإذا بالبىر مائه من نار جهنم حمراء وفجأتا حملني حوت الذي كان في بطنه النبي يونس عليه سلام فرحت كثيرا لكوني انه حوت نبي يونس عليه السلام اخرجني من بئر اخر ولم يمسسني ماء من نار حهنم وانا كنت سعيدة جدا كلما لمستو ذالك الماء من نار لا يحرقني ويصبح بارد على اصابعي

  6. رأيت المنام انى ارمى فى سلة القمامة ملعقتين واحده صغيرة و الاخرى كبيره و تلك الملاعق احبها لان تخص والدى و لما معزة فى قلبى..و لكن استغربت انى برميها لما بنفض الصينيه فى سلة القمامة و استأت من التصرف و لكن تحدثت لنفسي فى المنام انى هاخدها و اغسلها و لكن استيقظت..فما تفسير المنام

  7. انا متزوجة وحامل جديد ..وسبق لي وانجبت طفل وتوفي
    ……حملت بان سلفتي اعطتني كاسين بكل كأس ملعقة وعليه غطااااا …وفي ملعقة منهم مكسورة !!!

  8. حلمت ان خالتى وضعت لنا وجبة الغذاء و وجدت ان كل الملاعق ع السفرة يدها مكسورة مع العلم انا و خالتى لم نتزوج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى