تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الجندي أو العسكري فى المنام لابن سيرين

الجندي أو العسكري هو شخص مؤيد لقوة عسكرية أو قوات مسلحة لبلد ما بغض البصر عن رتبته فيشمل الوصف الأشخاص من الجنرال وحتى الشخص في أسفل درجات التراتبية العسكرية والذي لا يحمل إلا رتبة جندي، ويعتبر الجيش هو القوات المسلحة المخصصة في دولة معينة ويتكون من مَجموعة هائلة من الجنود المسلحين والمجهزين بمختلف أشكال الأسلحة وفق مواقعهم، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الجندي أو العسكري فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية ضابط جيش أو العسكري أو ضابط عسكري أو الجيش أو القائد العسكري في المنام
تفسير حلم رؤية الجندي

تفسير حلم رؤية الجندي فى المنام:

بصيرة الجندى فى الحلم تدل على الفرد الرحيم وملاك الرحمة، أما بصيرة قائد القوات المسلحة دلاله على الرجل الحكيم أو صاحب المشاهدة السديدة الصائبة ورؤيته على العموم بشارة بالخير والنصر والتوفيق بأذن الله.

Advertisements

بصيرة الجندى مسلحا فى الحلم دلاله على الأمان والحماية من الممكن أن تكون بالمال أو السلطة أو الشدة، وبصيرة أرتداء الملابس العسكرية فى الحلم دلاله على أقباله باتجاه مواجهه سوف تكون حاسمة مع عدو أو منافس ومنافس له، وبصيرة الفرد كأنه بات جنديا فى حرب ومعركة دلاله على التشاحن القوي الذى يعانى منه والتى سترجع عليه بالنفع والفائدة بعد أنتهائها وزوالها.

مشاهدة الفرد فى نومه أنه فشل فى أختبارات المتقدمين للكليات الحربية والعسكرية إلى عدم جاهزية الرائى لمواجهه معارك الحياة أو عدم التمكن من تحمل المسئولية وعلى الضد نحو موافقته وأجتيازه لمراحل التأهل.

بصيرة الأستعراض العسكرى تدل على الشرف والعزة التي سوف يحصل عليها الرائى من الممكن أن تكون فى الشغل وبشكل عام تعد مشاهدة الشخصيات العسكرية تدل على الفرد الأمنية النبيل، وذلك لو كان الجندى جندى محارب لأهله ووطنه وليس من الجنود المرتزقه أو المحاربين المقاتلين.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية العسكر في المنام.

رؤية الرتبه العسكرية التى يراها الفرد فى نومه تدل على الترتيب المرموق والمكانة الرفيعه للرائى فى المجتمع، والجندى هو دلاله على الرجوله والشهامة والنبل وهو فرد يحمل القيم والصفات النبيلة الحميدة ورؤيته فى حلم المرأة المتزوجة دلاله على الزوج الوفى المخلص وفى حلم العزباء دلاله على فرد ملائم يتقدم لها.

بصيرة الرجل فى نومه كأنه قد قبل ودخل إلى القوات المسلحة والجندية دلاله على تحقق أمر يتمناه ويرغب به من الممكن أن يكون سفر أو وظيفه أو عمل، وذلك لأن مشاهدة الموافقة بالجيش دلاله وبشارة بالسلام سواء فى الذهن أو الجسم ويشير إلى إمكانيات أخرى يتمتع بها الرائى تكفله للوصول إلى غايته وتحقيقه من الرغم من التحديات والصعوبات التى يتعرض لها.

مشاهدة  الجندي في منام المرأة المتزوجة تدل على إن زوجها وشري حياتها فرد وفى ومخلص لها، وعليه تعد هذه المشاهدة بمثابه رساله أمان وأطمئنان لها بكونها فى أيدى رجل أمين يحمل الصفات الطيبة والفضيلة، وبصيرة الجندى فى منام المرأة العزباء تدل على أنها سوف تتزوج من شخص يحمل الصفات الجيدة التى تتمناها.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. حلمت انى كنت فى الجيش انا و اتنين من زمايلى فى العمل وكانت بنت غير معروفة لى كنت بتوصى القائدة ظابطة فى الجيش علية ثمه امارتنى الظابطة انى امارس معاها الجنس وفعلت ذالك وكان فرجها جميل وكن علية لون احمر ولمه سائلتها قالت دة بنجر

  2. حلمت انى منتظر دورى امام واكيل نيابة وكنت خايف جدا وكنت فى انتظار حكم اما بابرائة ام الحكم لانى قتلت بدون قصد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى