تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الخاتم في المنام لابن سيرين

الخاتم أو الخواتم هي عبارة على حلقات دائرية الشكل ويتم تصنعها من المعدن أو أي مادة أخرى تستخدم كحلي وترصع بعض الخواتم بفصوص من المجوهرات أو النقوش المحفورة وعادة ما ترتدي الخواتم في أصابع اليدين، ولكنها قد ترتدي كذلك في الآذان والأنوف وأصابع القدمين كثيرا ما مايستخدم الخاتم رمزا للخطوبة أو الزواج، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الخاتم في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية خاتم الماس أو الخاتم الفضي أو خاتم ذهب أو اعطاء خاتم لشخص في المنام
تفسير حلم رؤية الخاتم

تفسير حلم رؤية الخاتم في المنام:


 رؤيه المتزوجه أن قرينها يهديها خاتم أو يلبسها خاتم فى المنام يبشر بحملها بعد وقت قريب، أما إذا رأت المتزوجه بأن أحدا غير قرينها يلبسها خاتم دل على استحوازها على مال وخير من ذلك الفرد، ورؤيه المتزوجه تفقد أو تضيع أو تبيع خاتمها فذلك يدل على أنها سوف تبعد عن قرينها وتفارقه بأى شكل.

Advertisements

إذا رأت عزباء خاتم في المنام فإنه يدل على زواجها أو خطبتها وإن رأت فرد يُلبسها الخاتم فسوف تتزوج، ويدل نطاق حُسن الخاتم على نطاق حُسن وسلطان من سيتزوجها ومن انكسر خاتمها أو خلعته فسوف تفارق حبيبها أو تُفسخ خطبتها قبل الزواج.

وإن كان الخاتم بفص فهذا يدل على أنها سوف تتزوج من رجل ذو سلطة ومنصب هائل وإن كان معدن الخاتم ذهب يدل على فراق أما الفضة والياقوت والألماس فيدلوا على العزة والمنصب والسلطة فيمن ستتزوجه.

ومن يشاهد فى حلمه أن خاتمه قد سرق فذلك ينبه بموت فرد قريب لا قدر الله، أما من يشاهد أنه يضيع أو يفقد خاتمه فذلك يعنى أنه سوف يفقد قدر من ماله، ومن يشاهد أنه يقوم بسرقه خاتم فرد أخر يعنى أنه يستولى على مال فرد أخر أو يحصل على مال زوجته.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية خاتم الفضة في المنام.

من يشاهد فى حلمه أنه يدخل محل للمجوهرات لشراء خاتم فأن كان ذلك الفرد أعزب فأنه يتزوج وأن كان متزوج يرزق بالأولاد، وإذا كان الرائى بائع دل على زياده المال والربح وإذا كان الرائى طالب دل على التوفيق وإذا كان عليل دل على الشفاء.

رؤيه بيع الخاتم تحذر بالخساره أو الهجر والفراق ولبس الخاتم فى المنام يبشر بالزواج، ورؤيه غسل الخاتم فى المنام يوميء إلى بدايتك فى الخوض بالألتزام بالدين وتعاليمه، ورؤيه خلع الخاتم فى المنام تنوه بالفراق والخصومه أو التعرض لصعاب ومشاكل فى الحياه.

رؤيه الفرد لأحد يدمر خاتمه يعنى تعرض ذلك الفرد لهزيمه ورؤيه الفرد فى منامه لأحد يضربه بالخاتم يعنى استحوازه على مال وفير أو الأستفاده بسلطه وتأثير ذلك الفرد، أما إذا رأى الفرد أنه يبلع خاتمه فذلك ينبه بأقدامه على أرتكاب إجراء أو أمر يكون السبب فيه بالأذى العظيم لنفسه، ومن يشاهد أن خاتمه ينصهر فى النار ويذوب فذلك يبشر بالمجد والخير والمكانه التى سوف يصبح فيها بعد وقت قريب.

ومن يشاهد فى حلمه أن هناك خواتيم كثيره فذلك يعنى أنه سيقوم ببيع أملاك يمتلكها قوم أصحاب سياده ومن يشاهد أن السماء كأنها تمطر خواتم فذلك يبشر أنه سوف يرزق بأطفال ذكور فى تلك السنه، ورؤيه الخاتم فى منام الرجل المسلم تعنى أمرأه ورؤيه الخاتم الذهب يعنى أمرأه انهزمت مالها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية السلسلة في المنام.

ومن يشاهد فى المنام أنه وجد خاتم يدل ذلك على أنه سوف يحصل المال والرزق والخير، أما من يشاهد أن فص الخاتم المخصص به يتزحزح من موضعه فذلك ينوه بفصله وأنتهاء عهده ورؤيه فقدان أو وقوع فص الخاتم فى المنام ينبه بموت الإبن أو فقدان المال.

رؤيه الخاتم المصنوع من ذهب فى المنام يدل على البغي أو الخيانه، أما الخاتم المصنوع من حديد فيها دلاله على قوه السلطان والتاجر الذكى والخاتم المصنوع من الرصاص يوميء على تدهور الأداره وضعف مرسوم وحكم الفرد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى