تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الحمل فى المنام لابن سيرين

فترة الحمل من المراحل الهامة والحساسة في حياة أي امرأة فالأمومة هي فطرة غريزية نحو المرأة منذ الولادة، وحب الأطفال غرسه الله سبحانه وتعالى في قلب كل سيدات الأرض وعند حدوث الحمل لابد للحامل أن تكون على معرفة بمراحل الحمل وتطوراته حتى لا تتفاجأ أو تذهل من أي تحويل قد يصيبها، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الحمل فى المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية امرأة حامل أو زوجتي حامل أو الحمل للمتزوجة أو للبنت العذراء أو الحمل للمطلقة في المنام
تفسير حلم رؤية الحمل

تفسير حلم رؤية الحمل فى المنام:

أما المرأة المتزوجة التي لديها أطفال وتشاهد أنها حامل في المنام فتلك الرؤية تدل على الخير والمال وإذا تكرر الحمل معها فذلك يبشر بالحمل القريب لها، وإذا رأى الرجل أن قرينته حاملا فإن هذا يوميء إلى أنه سوف يحصل على الخير الأمر الذي يريده من الدنيا، ولكن إذا رأى ذاته هو حاملا فإنه دلالة إلى الهم والحزن العديد ويخفيه عن الناس ويخاف من تزايده.

Advertisements

مشاهدة المرأة الحامل والتى تشاهد فى منامها أنها حامل إيضا فذلك من الممكن أن يكون أنعكاس لما تتجاوز به من ضغوط وأمور نفسية وتفكير فى أساليب الإعتناء بطفلها أو شعورها بالتعب القوي من الحمل، وبصيرة نوع الجنين يدل على ضد نوع الجنين فى بطنها فإذا هى رأت الحامل فى حلمها أنها حامل ببنت فستكون حامل بولد كما يبشر نوع الجنين بصحة ولامة الأم ووليدها بأذن الله.

مشاهدة الحمل فى منام الفتاة العزباء البكر التى لم يسبق لها الزواج قد يوميء إلى وقوعها فى محنة ما إذا قد كانت هذه الفتاة مبتعدة عن الدين، أما إذا قد كانت متمسكة بأصولها ودينها وتحافظ على أخلاقها فهو يبشر بالخير والتمسك بتعاليم ومبادىء الدين.

 وقد يوميء الحمل إلى التنويه من إجراء أشياء خاطئة مثل جمع الذكور والإناث في مقر واحد أو زرع شئ في غير مكانه الموائم، او قد يوميء إلى دخول فرد خبيث في بيت الرائي أو دخول لص او أن الرائي قام بسرقة إستيلاء على وأخفاها عن صاحبها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الجماع مع الزوج في المنام.

وحمل الفتاة البكر يوميء إلى الهم والحزن الذي يمكن أن يصل إلى أهلها على إثرها، او قد يوميء إلى حدوث شئ سئ في منزلها مثل إستيلاء على أو حريق، قد يوميء كذلك إلى أن هناك جان لبسها او ابتعاد عنها فرد لم يكن مناسبا لها او قد يوميء إلى زوال بكارتها قبل زواجها.

قد يوميء حمل المرأة العاقر إلى أن السنة ستكون قاحلة وقليلة الخير وكثير الفتنة والشر بواسطة اللصوص، والولادة توميء إلى انفراج الكرب ومشاهدة الحيوان الحامل في المنام توميء إلى الخير والرزق والمنافع الكثيرة ولاسيما لو كان حيوان محبوبا للإنسان.

إذا رأى فرد أن به حملا فإن هذا يوميء إلى مبالغة المال في الدنيا وقد يكون ذلك الحمل صالحا للرجل والمرأة، حمل السيدة العجوز يوميء إلى الفتنة وقد يكون دلالة إلى بطالة من الشغل وقد يكون خصوبة الأرض عقب جدبها  وقد يوميء الحمل إلى زواج العزباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى