تفسير الأحلامعام

تفسيرحلم رؤيه السم فى المنام لابن سيرين

يعتبر السم مجموعة من المواد الخليطة التي تداع مجموعة من القلاقِل في الكائنات الحية وهذا بعد تفاعل كيميائي أو على نحو طبيعي ويستخدم ذلك المصطلح للإشارة إلى مواد مضرة ومسرطنة وملوثة، ويمكن أن تتواجد السموم على نحو طبيعي مع الحيوانات والنباتات وتتغاير درجةُ السم من نوع لِآخر فبعض السموم من الممكن أن تكون قاتلة، وبعضها الآخر قد تسبب مشاكل بسيطة ومتوسطة كالتسمم الغذائي، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسيرحلم رؤيه السم فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية رش السم أو خروج السم من فم الثعبان أو اكل طعام مسموم أو خروج السم من الجسم في المنام
تفسيرحلم رؤيه السم

تفسيرحلم رؤيه السم فى المنام لابن سيرين:

إذا رأى الفرد فى حلمه أنه يشرب السم ثم بعد هذا تورم ذلك الفرد وأنتفخ وحدث تحول فى سمات وجهه نتيجه هذا فأن ذلك يعنى تحويل أحوال وحال الفرد الرائى بالكامل كأن يرث أو يحصل على مال وتتغير حياته وأوضاعه به.

Advertisements

رؤيه سم العقرب فى الحلم تدل على المشاكل والحظ السيئ، أما رؤيه شرب سم العقرب فى تدل على أرتكاب المعصيه أما أن يشاهد الفرد أنه يأخذ سم العقرب للشفاء فذلك يحذر بمرضه بعد وقت قريب، ومن يشاهد فى حلمه أنه يسقى صاحب أو صديق له سم لعقرب أسود فذلك يعنى أنه سوف يأذيه بكلام جارح أو قول زور.

رؤيه أمتصاص أو أبتلاع سم شوكه العقرب فى الحلم يوميء إلى قيام الفرد بأذلال عدو أو خصم له، ومن يشاهد أنه يبصق السم فذلك يوميء إلى زواجه من أمرأه عدوه أو منافس له ورؤيته أنه يتقيىء ذلك السم يعنى طلاقها أو فراقها وهجرها.

إذا رأت الفتاه العزباء أو المرأه غير المتزوجه أنها تشرب السم من يد رجل لا تعرفه فذلك يعنى أنها سوف تتزوج من رجل غنى أو صاحب سلطه أو تأثير، وإذا رأت فى حلمها أنها تسقى السم لشخص تحبه فذلك يعنى زواجها منه استنادا لشروطها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الدواء فى المنام.

وإذا رأت العزباء فى حلمها أن السم التى تقوم بسقايته لحبيبها يحدث أو يسيل على الأرض فذلك يحذر بعدم إكمال الزواج أو الإرجاء، أما مشاهدتها أنها تتقيأ السم بعد شربه فذلك يوميء إلى أرتكابها معصيه أو أقدامها على خطوه ستندم عليها.

وبصيرة المتزوجه التى تشاهد فى حلمها أنها تسقى قرينها السم فذلك يوميء إلى أنها سوف تنفق من مالها عليه ورؤيتها أنها تضع السم فى الغذاء يعنى استحوازها على خير ورزق بعد جهد ومشقه وصبر، أما من تشاهد أن قرينها يسقيها السم فى المنام فذلك يبشر بحملها بعد وقت قريب.

بصيرة شرب السم من أجل الانتحار يدل هذا على إفتقاده للقوة الذاتية، وفي الحقيقة ايضاًً ذلك يدل على الضغوط النفسية التي يتكبد منها الرائي ومن تسمم منافسيه أو اعدائه فيدل هذا على إنتصار الرائي على العوائق والمشاكل التي تجابهه، ومن رأى أنه تعافى من نفوذ السم على جسمه فسيكون محظوظاً وسيوفق بعد التوتر والفشل.

اقرأ أيضاً: تفسير حلم رؤية الصيدلية في المنام.

ومن رأى في منامه أنه أبناءه أو أقاربه قد تسمموا بالسم، فأنه سوف يجابه فعاليات مفاجئة في حياته وتجلب له الأذى والضيق والشدة ومن أستخدم السم أو رأى أحداً يستخدمه فيدل على أن الهموم والمشاكل ستواجهه.

ومن رأت في منامها أنها تقدر بالسم أن تتخلص من أعدائها ومنافسيها فأنها سوف تقع في مشكلات كثيرة للاستحواز على زوج لها، ومن سعى أنه يسمم الاخرين في منامه فهذا يدل على أنه يحمل أفكار شريرة وأفكار عدوانية وسوف يقاطعه ويبتعد عنه من حوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى