تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية المسدس أو الأسحلة في المنام

المسدس تم اختراعه من أجل الدفاع الشخصي عن النفس ولاستخدامه في الحروب، ويرى العديد من الأشخاص في المنام المسدس ويرغب الكثير منهم في معرفة ما تفسير هذه الرؤية، حيث إن رؤية المسدس في المنام لها الكثير من التفسيرات والدلالات المختلفة، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المسدس أو الأسحلة في المنام.

تفسير حلم رؤية السلاح الناري أو الأسحلة أو مسك المسدس أو المسدس والرصاص أو هدية المسدس في المنام
تفسير حلم رؤية المسدس

تفسير حلم رؤية المسدس في المنام:

مشاهدة المسدس فى المنام على السلامة والأمان والحماية وهذا إذا رأى الفرد فى نومه كأنه يضع المسدس فى درج المكتب أو تحت المخدة أو الوسادة أو أن يشاهد كأنه يشتري المسدس، أما أطلاق النار من المسدس دلاله على العداوة والخصومة وأنتشار الفتن أو خطر يتوعد الرائى.

Advertisements

 بصيرة المسدس فى حلم الفتاة العزباء كأن هناك لص يهددها وترى أستعمال المسدس ضده دلاله على النصر والتغلب عن المشاق وزوال المخاطر، أما مشاهدة العزباء لأطلاق النار على حيوان برى أو كلب مفترس يتعرض لها ويهاجمها دلاله على النجاة من خطر وكيد أوشكت على السقوط به بالأخص إذا تمكنت من إعدام ذلك الحيوان، وبصيرة عطية المسدس فى حلم العزباء دلاله على الأطمئنان والسلامة أو الزواج من فرد ذو ترتيب وتأثير.

بصيرة شراء المتزوجة للمسدس فى المنام إلى الأمان والسلامة أو المال إذا رأت الرصاص بالمسدس، وغير محمود مشاهدة المتزوجة فى نومها لأطلاق النارعلى قرينها أو أطلاع قرينها النار عليها حيث تحذر هذه المشاهدة إلى الخلافات الزوجية أو الفراق والطلاق.

ومن أفضل البصيرة التى تتعلق برؤية المرأة المتزوجة للمسدس فى المنام هى بصيرة أستخدام المسدس مقابل اللصوص أو قطاع الأساليب أو الحيوانات المفترسة حيث يوميء هذا إلى السلامة وزوال المخاطر.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية سلاح البندقية في المنام.

مشاهدة اطلاق النار على ذوي القرابة أو الأصدقاء أو الجيران، ومكروه بصيرة أطلاع النار على المتزوجة من فرد تعرفه حيث ينبه بالغدر والخيانة أو العداوة بينهما كما لا يستحب بصيرة إشهار المسدس وأطلاق النار على الشرطى أو الجندى حيث يوميء إلى الجهود والمخاطر.

مشاهدة المسدس فى حلم المرأة الحامل إلى أنجاب الوليد الذكر، ويسرى شرح مشاهدة البندقية والسلاح على مشاهدة المسدس فى الحلم حيث يوميء إلى قرب ميعاد الولاده نحو سماع أطلاق النار منه أو الأمان والسلامة.

المسدس فى منام الرجل تدل على العزة والفخر ويستحب بصيرة شراء المسدس أو الحصول عليه كهدية، وغير محمود مشاهدة أستخدام المسدس مقابل الأصدقاء أو ذوي القرابة وشراء المسدس فى حلم الرجل دلاله على النصر والأمام، وأفضل البصيرة هى بصيرة شراء المسدس الأسود حيث توميء إلى الحصانة والحماية في حين شراء المسدس الأبيض دلاله على المال وأطلاق النار فى الرياح من المسدس يوميء إلى التبذير وسوء الأنفاق.

رؤية اطلاق الرصاص من المسدس إلى أتباع الرائى لرغباته ووقوعه فى المعاصى والفواحش، كما قد يحذر أطلاق الرصاص فى حلم المتزوج إلى الطلاق والفراق وأطلاق النار من المسدس فى حلم المسجون أو العليل فرج وشفاء قريب.

اقرأ أيضاً: تفسير حلم رؤية اطلاق الرصاص في المنام.

بصيرة المرأة المتزوجة فى حلمها كأن قرينها يهديها سيف فذلك يبشر بأنجابها لمولود ذكر، وغير محمود بصيرة منحة أى أسلحة أخرى للمرأة المتزوجة مثل الأسلحة الثقيلة كالرشاش أو المسدس أو البندقية حيث تحذر بالخصومة والعداوة والفراق.

بصيرة الأسلحة البيضاء فى منام المرأة من الموضوعات المحمودة ويكره أستعمال الأسلحة على العموم بيضاء أو نارية حيث تحذر بالغدر والفراق  والضياع، وسماع صوت الأسلحة دلاله على الخطر والأذى وشراؤه فى الحلم بشارة بالثراء والأمان والنعم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. رأيت اني اركض
    خلفي شخصين وانا حامل مسدس وشخص منهم حامل مسدس صوبم عليا بلمسدس وانا اطلقت تحتهم طلقه وهربت ورمين نفسي بنهر وقصت تحت الماء وضربم عليا الرصاص وما صابوني وصحيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى