تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية البطريق فى المنام لابن سيرين

طائر البطريق هو طائر بحري يتركز وجوده في النصف الذي بالجنوب من الكرة الأرضية وليس له التمكن من الطيران بله تكيف ليعيش في بئتين مختلفتين من جهة الأحوال الطبيعية، هما الماء واليابسة حيث يقطن نصف حياته إلى حد ماً على اليابسة ويكمل نصفها الآخر في الماء، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية البطريق فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية البطريق يطير أو بيض البطريق أو اكل لحم البطريق أو طيور البطريق في المنام
تفسير حلم رؤية البطريق

تفسير حلم رؤية البطريق في المنام:

مشاهدة البطريق فى الحلم توميء إلى السلام والتسامح وهو من بين الإشارات والدلالات التى توميء إلى الود والمحبة وقد يرمز البطريق إلى وجود فرد محب أو مقرب، وبصيرة الفتاة العزباء كأنها لديها أو تملك بطريق فى منزلها خير ومحمود حيث تبشر بالخير والحظ السعيد على المستوى العاطفى.

Advertisements

وإذا رأت العزباء البطريق بلونه الطبيعى الأبيض والأسود تدل على الزوج وبصيرة الفتاة العزباء للبطريق يهرب منها أو يطير بجناحيه بعيدا يبشر بالخير حيث يدل على المستقبل المشرق والتوفيق والتفوق والتألق بأذن الله.

ورؤية المرأة المتزوجة هى مشاهدتها فى المنام كأنها تربى وتعتنى ببطريق فى منامها حيث يبشر هذا بالأخبار السعيدة أو سقوط وقع سعيد وغالبا ما تكون هذه المشاهدة متعلقة بالرزق والمال.

بصيرة المرأة الحامل للبطريق فى حلمها تطمئنها على سلامتها وسلامة جنينها وتبشرها بالخير والولادة الطبيعية، وقد يدل بصيرة البطريق الأبيض الناصع فى المنام على أنجاب الولد الذكر وبصفه عامه البطريق فى حلم الحامل يبشر بزوال الألام والمتاعب.

مشاهدة الفرد فى حلمه كأنه يذبح بطريق ويطبخه ويأكل لحمه فذلك يوميء إلى وجود مصدر رزق يكون مستقرا وآمن يستفيد منها الرائى كثيرا وغير محمود بصيرة شوى لحم البطريق وأكله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية السمك في المنام.

رؤية بيض البطريق تدل على الرزق والخير وأكل بيض البطريق يدل على المال الوفير، وبصيرة الفرد فى حلمه كأنه يلعب أو يداعب البطريق يدل على الأنسجام والتوافق فى شخصية الرائى لذلك الحلم وتشير إلى الفرد الذى يملئه التفاؤل والذى سيشعر بالأمان والسعادة فى الحياة.

بصيرة الفرد كأنه يرقص مع البطريق فذلك يبشر بوقوع أمر سعيد للرائى فى القريب العاجل وبصفه عامة يوميء الرقص مع الطيور أو الحيوانات الأليفة فى الحلم إلى سماع أخر الأحداث في السعيدة والتوفيق سواء على المستوى الدراسى أو المهنى والوظيفى.

بصيرة الفرد فى حلمه أنه يجرى ويلاحق البطريق فذلك يعنى أن الرائى هو فرد أمنية يحاول أن وراء تقصي مقصد هائل وسامى واللحاق بالبطريق وأمساكه يعنى التمكن من تقصي ذلك المقصد، ومشاهدة أن هناك بطريق يجرى خلفك فى الحلم تدل على الحظ السعيد والخير الذى سوف يحصل عليه صاحب الرؤية دون أى جهد أو عناء.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا حلمت بمجموعة بطاريق ماشية قدامي في منها الوانها طبيعي اسود و ابيض و في منها لفونها احمر و ابيض و في كمان لونها اصفر و ابيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى