تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الكرفس والبقدونس والكزبرة في المنام لابن سيرين

الكرفس هو عبارة عن نوع نباتي ينتسب لفصيلة البقدونس وله الكثير من الإمتيازات نتيجة لـ احتوائه على المكونات الغذائية المغيرة كالفيتامينات والبوتاسيوم والمغنيسيوم والحديد والكالسيوم والأحماض الأمينية، ويعتبر مصدراً غنياً لإمداد الجسد بالألياف الضرورية لعملية الهضم، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الكرفس والبقدونس والكزبرة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية تقطيع البقدونس أو اكل البقدونس أو اكل الكرفس الاخضر أو شراء الكرفس في المنام
تفسير حلم رؤية الكرفس والبقدونس
تفسير حلم رؤية الكرفس والبقدونس في المنام:

مشاهدة البقدونس الأخضر في المنام تدل على التوفيق و وعلى تحقيق إمنيات الرائي في حياته، كما تدل أيضاً مشاهدة البقدونس في الحلم تدل على السلامة والعافية التي ينعم بها أشخاص العائلة وتدل أيضاً على الفرح والسعادة والفرح الذي يشعر به الأهل والأحباب.

والشخص الذي يشاهد في الحلم أنه يتناول البقدونس فإن ذلك يدل على الصحة والسعادة ويدل على اهتمام ذلك الشخص بافراد عائلته، وبصيرة الكزبرة الخضراء في الحلم تدل على الخير والرزق والمنفعة الدينية و الدنيوية، والذي يشاهد في حلمه الكزبرة المجففة والتي تشاهد بأنها يابسة او الكزبرة الخضراء فإن تلك الرؤية تدل على المال الكثير والرزق الوفير.

Advertisements

إذا رأى الفرد في منامه أنه يتناول الكرفس الطازج دل هذا على أن الله تعالى سوف يرزقه بالذرية الصالحة عن قريب، أما لو كان الشاب أعزب دلت بصيرة الكرفس على أنه سوف يحصل على مهنة حديثة وسوف يحقق من وراءها العديد من الثروات وسوف يحقق العديد من المقاصد التي يحاول أن إليها.

إذا رأى الفرد في منامه أنه يشتري الكرفس يدل هذا على أن ذلك الفرد لن يناله الداء ودل أيضاًَ على تمتعه بعقل وبصحة جيدة، أما إذا رأى أنه يتناول الكرفس اليابس يدل هذا على الجهد والمشقة التي سوف يقابلها الفرد في حياته، إذا رأى الفرد أنه يقوم بتقطيع الكرفس يدل هذا على أن ذلك الفرد سيقوم بتقسيم أملاكه وثروته بين أبنائه وهو على قيد الحياة بهدف أن يريح ضميره.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الليمون في المنام.

 إذا رأى الفرد في منامه ضلوع وجذور الكرفس هشة وطازجة دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يحقق كل ما يتمناه من أحلام ودل ايضاًَ على الشدة والإصرار، اما إذا قد كانت ضلوع وجذور الكرفس ذابلة وغير صلبة دل هذا على فشل الفرد في واحد من الأشياء التي يجريها.

أما إذا رأى الفرد أنه قد حصل على منحة من الكرفس دل هذا على حصول الفرد على مال عديد من ناحية فرد ذو ترتيب وسلطان وجاه، في حال رأى الفرد أنه يتناول الكرفس مع أصحابه دل هذا على الدخول في مشروع وربح عديد من الثروات.

إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بجمع الكرفس دل هذا على أن ذلك الفرد يدبر لمستقبله، وإذا كان الفرد عظيم في العمر ورأى أنه يجمع الكرفس دل هذا على العيشة الهنية والعيشة الرغدة التي سوف يتمتع بها الفرد في حياته الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى