تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤيه الوجع أو الألم فى المنام لابن سيرين

الوجع عادة هو شعور أو إحساس سلبي بعدم السعادة والمعاناة والألم من الممكن أن يكون جوهري أو معنوي على حسب الأسباب التي تسببه فقد يكون نتيجة شعور أو إحساس، الجوهري من الممكن أن يكون مثل الصداع أو المغص والمعنوي مثل الحزن والقلق والتوتر ورؤية الوجع في المنام من الأحلام التي يبحث عن تفسيرها العديد من الأشخاص، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيه الوجع أو الألم فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية وجع القدم أو ألم البطن أو وجع الضرس أو وجع الرجل في المنام

تفسير حلم رؤيه الوجع أو الألم في الجسم فى المنام:

رؤيه وجع الأسنان فى المنام أن هذا يعنى أنه سوف يبلغ له أو أنه سوف يسمع خطاب سيىء من أحدى أقربائه وهذا لأن الأسنان والضروس فى المنام تعنى الأقرباء وكل سن وضرس يرمز الى قريب معين وقد ذكرنا هذا بشكل مفصل فى موضوع توضيح رؤيه وقوع الأسنان والضروس فى المنام.

Advertisements

رؤيه الفرد أثناء نومه أن رقبته تؤلمه فذلك يعنى أن ذلك الفرد قد أساء معاشره قرينته فى حياته الزوجيه بصفه عامه وليس فى أطار العلاقه الزوجيه لاغير بينهما لكن فى كل ما يرتبط بشئون الزوجين سويا وبلغت درجه أساءه المعاشره الزوجيه الى التقصير حتى تولد الكره والأبتعاد والنفور والفرقه بينهما وينطبق ذلك التوضيح على رؤيه وجع الرقبه والعنق فى منام المرأه المتزوجه كذلك.

رؤيه وجع العنق والرقبه فى المنام حيث من المحتمل أن يكون هذا به دلاله على أن ذلك الفرد قد خان أمانه قد أؤتمن ولم يستطع المحافظه عليها وعليه فقد أصابه العقوبة نتيجه عدم مقدرته المحافظه على تلك الأمانه التى قد أسندت إليه وذلك بالطبع فى وضْعه أنه بالفعل فى الحقيقه كان مكلفا بحفظ أمانه ما.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الدواء فى المنام.

رؤيه الفرد أنه جريح بألم فى الكتف أو الكتفين فذلك يكون به دلاله على أنه يحصل على ماله ورزقه من مصدر مال غير سليم ويتعب ويبذل مجهود لكسب مال من مصدر محرّم وغير مشروع.

رؤيه وجع البطن فى المنام تدل على أن ذلك الفرد ينفق ويصرف ماله فى معصيه الله، وهناك تفسير أخر لهذه الرؤية حيث إنها تدل أيضاً على الصحة الجيدة والرزق الذي سوف يرزقه الله لصاحب الرؤية هو وأسرته وأقربائه.

رؤيه الفرد وبالأخص الرجل المتزوج أثناء نومه أن يشعر بألم ووجع فى السره فذلك يكون به دلاله على أنه يسيىء معامله قرينته ويأتى عليها فى التصرف والقول وعليه أن يعدل من تصرفاته وطريقه تعامله معها.

اقرأ أيضاً: تفسير حلم رؤية المرض أو المريض في المنام.

مشاهدة وجع الكبد فى المنام فذلك يعنى أن ذلك الفرد يسيىء الى أبنائه ووجع وألم الطحال يوميء الى فساد المال الذى ينفق به الفرد على عائلته وأولاده ويطعمهم منه، ومن يشاهد أثناء نومه أن ظهره يؤلمه فذلك ينوه بموت الشقيق ومن يشاهد أن ظهره تقوس وأنحني نتيجه شعوره بالوجع والوجع فذلك يحذر بالفقر والشيخوخه المبكره.

يوميء وجع ووجع الفخذ فى المنام الى أن ذلك الفرد يسيىء استعمال العشره سواء مع أهل بيته وقرينته أو مع أصدقائه واقربائه أما بالنسبه لألم الرجل فى المنام فذلك ينوه ذلك الفرد بأنه يمشى فى سبيل المعصيه، وأذا رأى الفرد أثناء نومه أنه قد أشتد ألمه ووجعه نتيجه أى وجع ووجع الأمر الذي في مرة سابقة ذكرهم فذلك يكون به أنذار لذلك الفرد أن أجله وموته قد أقترب وعليه أن يسارع بالمغفره والتوبه.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى