تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الفرن أو البوتاجاز في المنام

الفرن عبارة عن قاعة منفصلة حراريًا تستخدم للتدفئة أو الخبز أو تجفيف مادة ما وهو أكثر شيوعًا للاستخدام في الطهي فالمواقد والأفران عبارة عن أفران تم تخصيصها لأغراض خاصة، ورؤية الفرن في المنام من الأحلام التي يشاهدها الكثير من الأشخاص لذلك يبحث باستمرار العديد من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الفرن أو البوتاجاز في المنام.

تفسير حلم رؤية الفرن والنار أو شراء فرن أو تنظيف الفرن أو غسل البوتاجاز أو شراء البوتاجاز أو عيون البوتاجاز في المنام
تفسير حلم رؤية الفرن

تفسير حلم رؤية الفرن في المنام:

بصيرة الفرن أو الموقد أو التنور كما يطلق عليه فى بعض البلدان العربية دلاله على الرزق والكسب والربح ولكن عقب صبر وجهد وتعب مبذول كما أنه دلاله على الرجل ذو السلطة والنفوذ أو هو الرجل المجتهد.

Advertisements

مشاهدة الفرن فى المنام توميء في بعض الأحيان إلى النفسية المتعبة الغاضبة، أو أنها تعكس أمنية الرائى العظيم وأصراره لتحقيق أحلامه وأهدافه ،أما إحساس الرائى فى المنام بالحراره القوية أو بصيرة أنصهار بعض المواد المعدنية مثل النحاس أو الحديد فذلك يؤكد التحدى والأصرار والطموح الذى يغلب على الرائى فى صفاته.

مشاهدة الفرن الكهربائى فى الحلم وهو ما يبقى في الوقت الحاليّ فى بعض المطابخ العصرية والجديدة فهو دلاله على الكد الذى ينتج عنه الربح والكسب بالأخص إذا رأى الفرد فى حلمه أنتظام شعلته وموقده ،وأيضاً يسرى هذا التوضيح على بصيرة البوتوجاز العادى الذى يعمل أما بالحطب أو الغاز.

 مشاهدة المتزوجة للفرن فى المنام على مشاهدة الحامل للفرن فى منامها ايضا سوى أن مشاهدة المرأة الحامل لخروج الغذاء أو الخبز من الفرن دلاله على اليسر والفرج أو قرب ميعاد الولادة ،وبه بشارة بكل الخير بالأخص لو كان الأكل أو الخبز له رائحة طيبة ومذاق شهى.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الطبخ في المنام.

إذا رأى الفرد أن هناك مجموعة من المواد المعدنية تنصهر بداخل الفرن دل هذا على أن ذلك الفرد يتكبد من حنق حاد في حياته، أما إذا رأى الفرد الفرن الكهربائي في المنام دل هذا على أن ذلك الفرد يعمل كثيراً بهدف أن يحقق ما يتمناه من أحلام.

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الفرن وأنها تقوم بطهي الغذاء عليه، دل هذا على أنها سوف تستقبل عدد من المستجدات السارة والتي قد كانت تنتظرها منذ مرحلة طويلة، أما إذا رأت إن الأكل قد نضج إنها تقوم بإخراجه من الفرن دل هذا على اقتراب زواجها من رجل صالح ولكنه غير غني.

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بإشعال الفرن من اجل طهي الغذاء، دل هذا على إنها سعيدة في أمورها مع أسترتها وأنها تشعر بالأمان معهم، أما إذا رأت إنها تخاف من نار الفرن دل هذا على أنها تخشى فكرة الحمل والولادة.

مشاهدة الفرن في المنام تدل على أن الفرد سوف ينال رزقاً كثيراً ولكن عقب جهد وجهد عديد للغايةً، أما إذا رأى الفرد أنه يعمل في فرن مكان البيع والشراء يد ذلك على إن هذا الشخص سوف يعمل عملاً جيداً، إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بارتداء قفازات الفرن خوفاً من التداول مع نار الفرن، يدل ذلك على أن ذلك الفرد يخشى مجابهة احزانه ومشاكله.

اقرأ أيضاً: تفسير حلم رؤية النار في المنام.

ومكروه فى منام المتزوجة مشاهدة حرق الغذاء بالفرن وخروج الدخان من الفرن، أيضاً غير محمود مشاهدة أعارة المتزوجة فرنها لشخص أخر حيث ينبه بالمتاعب والمشاكل وقد يحذر بالفراق.

وبصيرة العزباء لأنبعاث النار على نحو جيد من الموقد أو الفرن دلاله على خير فيما تتمناه وبشارة بحدث سعيد وبصيرة خروج الغذاء من الفرن مطهى على نحو جيد يبشر بالخير فى حياتها، أما عدم نضج الغذاء فى الفرن فيعد رساله لها بالكد والأجتهاد العظيم حتى تحقق ما تتمناه.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. حلمت انالبتوجاز مولع من كل الاماكن وانا بصرخ بصوت عالي وجوزي جه وحاول ان يطفءه وكانت النار تزيد

  2. انا حلمت ان ابى الميت بيتشوى على عين من البوتجاز وهوة ميت مش صاحى وواحد واقف عمال بيقلب فية وانا كنت قاعد في غرفة فنا اول ماشفتو فبقو انتا بتعمل كدة لية فذى الى عاوز يقلى انو مش ذنبى ارجو الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى