تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية العسكر أو الجيش في المنام لابن سيرين

لا تقوم الدول دون وجود جيوش تدافع عن أرضها مقابل الاعتداءات الخارجية وتحمي مصالحها من التعرض لها بسوء ومع تطور التقنية الجديدة تتطور القدرات التسليحية عبر العالم لتلك الجيوش ومن الطبيعي أن يكون القوات المسلحة مصدر أمان للدولة، وليس سبباً في الاعتداء على الآخرين وسلب الحقوق وقتل الأبرياء، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية العسكر أو الجيش في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الضابط أو لبس الزي العسكري أو العسكري أو ضابط عسكري أو ضابط جيش في المنام
تفسير حلم رؤية العسكر

تفسير حلم رؤية العسكر في المنام:


بصيرة الجندي في الحلم ترمز إلى أن صاحب البصيرة يمتاز بأن ذهنه راجح وصاحب نظرة صائبة وقائد ناجح ومن المحتمل الاعتماد عليه في المسؤوليات الثقيلة.

Advertisements

إذا رأى أحد الأفراد أنه مقبول للدخول في القوات المسلحة في الحلم فلذلك إشارة حسنة وبشرة خير له، حيث يدل على أن الله سيجعل في وجهه الموافقة في أمر ينتظره صاحب البصيرة في الحقيقة سواء كان قد تقدم لخطبة بنت أو كان قد تقدم لوظيفة ما أو تقدم لأجل أن يسافر إلى بلد ما.

إذا رأيت الفتاة العزباء جندي في الحلم، فهذا دليل على أن ذلك الفرد هو الذي ستتزوجه في المستقبل وإذا رأت الفتاة العزباء فرد تعرفه في المنام يتضح كأنه جندي فإنها ستتزوج ذلك الفرد وإذا شاهد الشاب أنه جندي في الحلم، فهذا يدل على أنه يتسم بالإقدام والشجاعة وأنه قلبه طيب وكريم ولا يعلم الكذب ولا الخبث ولا المكر.

إذا رأيت الفتاة العزباء جندي في المنام لا تعرف من هو وقد كان مجهول لها، فهذه إشارة على أن هذه الفتاة تحاول للتمسك بأخلاقها ومنضبطة في سلوكها ومعاملاتها مع الغير كما أنها وفية لأصدقائها وأسرتها وقرينها في المستقبل.

إذا رأيت الفتاة العزباء جندي في الحلم فهذا دليل على أنها ستتزوج في وقت قريب من رجل غني ويمتاز بأخلاقه الفاضلة ويعد عريس موائم لها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الشرطة في المنام.

إذا رأيت السيدة المتزوجة العسكري أو الجندي في المنام فإنه يرمز إلى قرينها، ويدل الحلم على أن الفرد الذي تزوجته هذه السيدة يمتاز بأنه زوج مثالي ومخلص ويتصف بالخلق الحميد وطيب الفؤاد وبالتالي يشترك مع الجندي في الوفاء، حيث أن الجندي وفي لوطنه ومحب له ومستعد أن يفديه بروحه.

إذا رأى الشاب أنه لم يحالفه الحظ بالنجاح في إحدى امتحانات الكليات العسكرية، فهذه إشارة أنه غير مهيأ في الحقيقة للدخول في معارك الدنيا وعليه أن يدرب ذاته على تحمل المسؤوليات، كما يلزم عليه مران ذاته على الالتزام في الموضوعات الذي يدخل ذاته فيها.

إذا رأى الشاب ذاته نجح في امتحانات الكليات العسكرية في المنام، فهذه إشارة على أنه جدير بتحمل مسؤوليات والتزامات الحياة التي ستسند إليه وسط أسرته وفي عمله بعد هذا.

إذا رأى الشاب أنه يلبس بدلة القوات المسلحة ويحمل السلاح ويؤدي استعراضات مع كتيبة من العساكر، فهذا دليل على أن صاحب البصيرة سيتلقى تكريما وتشريفا من مديره سيفرح به.

إذا رأى الشاب ذاته ضابط أو عسكري نظامي وليس ضمن المرتزقة في المنام، فهذا دليل على أن ذلك الشاب له شخصية هائلة ويمتاز بأن طموحه لا ينتهي ولا يبقى له حاجز.

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. صديقي في المنان اني البس الزي العسكري و حلق الراس و ذاهب للعراق لالتحاق بالجيش العراقي مع اني اعيش في بلجيكا ماهو تفسير الحلم

  2. حلمت انى راحه فرح حد من قرايب ماما وفي واحد جارنا في كليه الحربيه جالى في الحلم انو جاى يوصلنى الفرح

  3. رؤية إن بلادي دخلها الاحتلال الفرنسي وانا بنت لكن واجهت مع العساكر وقتلت 5من جيش الاحتلال

  4. زوجتى حلمت باخى المعتقل بندور له على اوراق ف الحلم مالقيناش غير شهاده الجيش ما تفسيره من فضلك

  5. السلام عليكم،فتاة عزباء طالبة ،حلمت بأني أريد الدخول إلى العسكرية لقضاء عرض ما لكن العساكر منعوني من الدخول وكنت أنا والعديد من الناس ننتظر بالخارج ،فلم يسمحوا لأحد بالمرور إلا لرجل وذلك بعد طلبه الإذن كنا بالسماح له هو عوضا عنا نحن

  6. حلمت أني أنا وأمي نرغب بالدخول الى مفر العسكر لقضاء عرض لا أكره لكن العسكر عند الواجهة منعونا من الدخول .
    عزباء ،طالبة جامعية

  7. حلمت ان اخو صديقتى نزل من الجيش اجازه و انا اللى ذهبت ل استقباله كان آتى عن طريق البحر و انا ركبت مركبه صغيره نزلت ادور عليه بعدها لقيت واحد شبه انا افتكرته هو و لقيت ابن خالى نازل من الجيش مع انه لسه صغير و بعدها لقيت اخو صاحبتى واقف عند البحر و ع ظهرىة الشنطه و لابس الزى بتاع الجيش سلمت عليه و بعدها قولتله روح علشان كلهم قلقانين عليك

    مع العلم ان اخو صديقتى فى الجيش فعلا و من اخر مره نزل اهله ميعرفوش عنه حاجه و مكان جيشه بين حدود اسوان و السودان و الشبكه هناك بتتمشى مسافه علشان الاتصال

  8. السلام عليكم رايت في حلمي اني ذاهب الى العراق ليتزوج بالفتاه ومعي الجيش العراقي ملاحظه انا اعزب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى