تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الزى العسكرى أو ملابس الجيش فى المنام

الأحلام هي سلسلة من الخيالات يرسلها الذهن الباطني إلى الرأس ليتم تفريغها من خلال الرؤى والأحلام ومن الجائز أن ترتبط فاعليات الحلم بالواقع وتتحقق إما في أعقاب الاستيقاظ أو في أعقاب حين ولكن في المقابل هناك أحلام لا تتحقق، حتى أن الفرد عندما يستيقظ من السبات لا يكاد يذكر ما رآه في أحلامه سوى الشيء الضئيل، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الزى أو اللباس العسكرى فى المنام.

تفسير حلم رؤية اللباس العسكري أو ارتداء الزي العسكري أو ملابس عسكرية في المنام
تفسير حلم رؤية الزى العسكرى

تفسير حلم رؤية الزى العسكرى في المنام:

مشاهدة الزى العسكرى فى المنام إشارة على الوقار والعزة والفخر، ومن يشاهد فى حلمه كأنه يَلبس ملابس أو زى عسكرى يوميء هذا إلى علو شأنه وأمره يوم ما والزى العسكرى يدل على نبل الرائى ووفائه وتضحيته فى أسعاد الأخرين.
مشاهدة الفتاة العزباء في الحلم أنها ترتدى زى عسكرى مؤشر لحدوث تغييرا إيجابية فى حياتها، وتدل بصيرة الفتاة أنها ترتدي اللباس العسكري على قوة وأنضباط هذة الفتاة سواء على النحو العملى أو العاطفى.
وبصيرة الفتاة العزباء فى حلمها لشاب وسيم حسن الهيئة الخارجية يَلبس زى عسكرى فأل حسن ومحمود حيث يبشر بزواجها من شاب في مقتبل العمر ذو ترتيب أجتماعى مرموق ويحمل صفات نبيلة.
أما عن المرأة المتزوجة التى تشاهد بحلمها كأن قرينها يَلبس زى عسكرى  فذلك يوميء إلى حصول قرينها على تحسين بعمله أو يبشر بحصول قرينها على مهنة ثابتة ومرموقه، وبصيرة المرأة المتزوجة أن أبنائها يرتدون زى عسكرى فى المنام يبشر بنجاح الأولاد وحصولهم على وظائف مرموقه يوم ما بأذن الله.
مشاهدة المرأة الحامل أنها ترتدى زى عسكرى فى المنام نموزج للأمان والسلامة لها فى مرحلة الحمل أو الحال وبصفه عامة فأن بصيرة الملابس العسكرية تبشر بكل الخير فى منام الحامل إن لم يرافقها حرب أو دمار وقتل.
مشاهدة الملابس العسكرية في منام الرجل فهى توميء إلى الأستقرار الأجتماعى والوظيفى وهذا إذا رأى الرجل أن عليها أوسمة ونياشين على الصدر أو الأكتاف، وبصيرة الرجل فى حلمه كأنه يَلبس بدلة ضابط حديثة فذلك يبشر باستحوازه على وظيفه أفضل الأمر الذي هو فيها.
بصيرة الزى العسكرى الأصفر حتى الأخضر فهو الزى القتالى وتشير مشاهدته إلى المواقف العسيرة والتحديات التى سيواجها الرائى والمسئوليات التى ستحدث عليه، ورؤيتها فى الحلم توميء إلى التوفيق ولكن عقب عناء وجهد وصبر طويل وبصفه عامة فأن بصيرة الملابس العسكرية محمودة وفأل حسن فى المنام بشرط أن تكون نقية وغير متسخة أو ممزقه.
مشاهدة اللباس ذو اللون الأخضر دليل على لون أهل الجنة، وأما اللباس ذو اللون الأبيض فهو دليل على لون أهل الهداية والصلاح في الدنيا أما اللون البني من اللباس فهو دليل على تقصي الغايات المرادة والوصول لها، وفي حين رأى الرائي اللباس بلونها الأسود دلّ هذا على رزق المال.
من رأى في منامه ارتدائه لملابس الجنود وتسلحه بأنواع مغايرة من الأسلحة تدل هذا على التحضير على مواجهات عظيمة مع أفراد ذو ضرورة عالية، ومن رأى في منامه تحوله لجندي إشارة ذلك على الصراعات والمناكفات التي سيشهدها الرائي والتي سترجع عليه بالفائدة.

Advertisements

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. حلمت في المنام بأن صديقتي تملك الكثير من الملابس الداخلية و اعطتني واحدا منها و جاء على مقاسي فما تفسير هذا المنام ارجو منكم الرد

  2. لقد حلمت بأن زوج ابنتي بملابس عسكريه هوا ومجموعه من الشباب فاتئ ثور اسود شكله كلش غريب هجم علئ زوج ابنتي وعضه في كتفه وانا صرخت في اعلئ صوتي ماتفسير حلمي

  3. رايت اخي المتوفي رحمه الله انه قائد لجيش اسلامي من ايام الرسول وكان شعره طويل مثل الصحابه ولبسه مثل جيش الصحابه اثناء الحروب وانه انتصر في المعركه وطلع الى قمة البرج وكان يتحدث معنا انه يريد ان ياتي الينا لانه اشتاق لنا ويسالنا كيف له ان ياتي من اين الطريق وكان هناك خندق بداخل البرج وكان بداخله اناس يريدون ان يغتالوة
    وكان داخل الخندق غرفة داخل غرفه فيها احدانا من الاخوات وكانت تعرف مكان الخروج من البرج الينا
    وانتهى الحلم قبل ان اعرف مصير اخي مع الناس اللذين يريدون ان يغتالوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى