تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الترمس فى المنام لابن سيرين

الترمس من المحاصيل البقولية ومنتشر في غالبية الأنحاء في العالم وخصوصا في الدول العربية ويعتبر الترمس من المأكولات المهمّة والمفيدة للإنسان لغناه بالأملاح المعدنية والكالسيوم والفسفور والألياف فهناك إذاً مزايا هائلة بشكل كبير للترمس، سواء كان هذا من جهة غذائية أم من جهة طبيّة علاجيّة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الترمس فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية اكل الترمس أو ترمس الماء أو توزيع الترمس أو الترمس المسلوق في المنام
تفسير حلم رؤية الترمس

تفسير حلم رؤية الترمس فى المنام:

Advertisements
مشاهدة الترمس الأخضر في الحلم الي المال عقب جهد وجهد ومشقه أو معرفة بلا عمل ولا منفعه منه، والترمس الجاف في المنام يحذر بالهم والنكد وبصيرة دقيق الترمس هم ومرض وبصيرة الترمس المسلوق رزق ومال سريع بإذن الله.
بصيرة أكل الترمس الأخضر في حلم العزباء يوميء إلى رزق ومال تحصل عليه عقب مشقة وجهد، أما عن أكل الترمس الجاف اليابس في منامها فينذر بالحرمان والضياع أو قلة تواجد الموارد.
بصيرة أكل الترمس المسلوق تبشر بالخير أو الاستحواذ على مال غير متوقع ولكنه ينفق بسرعه مثلما أتى، أما بصيرة نقع بذور الترمس وأكلها في وقت لاحق يوميء شفاء العليل وزوال الهموم والمتاعب، أما بصيرة أكل الترمس المطحون فهو مكروه وينبه بالمتاعب أما مشاهدة إستعمال الترمس المطحون في الماسكات وتطهير الجلد فيبشر بزوال الجهود والهموم.
مشاهدة الترمس المسلوق في المنام أفضل من مشاهدة الترمس الجاف اليابس، وبصيرة طحن الترمس واستخدامه ومزجه مع ماء الورد أو أضافه العسل أو الليمون عليه لتطهير الجلد فهو يبشر بالخير وأيام مقبلة مليئة  بالخير والبركة.
وبشكل عام تعد بصيرة إستعمال الترمس في التجميل من الدلالات المبشرة بكل الخير والتي تدعو بالتفاؤل والإستقرار على المستوى الجوهري والعاطفي والأسرى.
مشاهدة الترمس في منام المرأة الحامل فيعد أكله وطعمه في المنام من النمازج الداله على نوع الجنين والمولود فالطعم المر الترمس في الحلم يدل على المولود سوف يكون ولد، والطعم الحلو اللذيذ للترمس يبشر بمولودة أنثى.
بصيرة الترمس الأخضر أو اليابس اليابس في حلم الرجل دلاله على الرزق والمال ولكن في أعقاب جهد ومشقه ويشير الترمس إلى الرجل الحريص على المال، أما أكل الترمس المسلوق فى حلم الرجل يرمز إلى استحوازه على مال غير متوقع وإنفاقه يكون أسرع الأمر الذي حصل عليه.
وبصيرة الترمس المطحون في منام الرجل تدل على المتاعب سوى إذا رأى الرجل في منامه أنه يتداوي من مرض ما، فذلك يبشر البصيرة بالشفاء من الداء أما بصيرة توزيع الترمس المسلوق في حلم الرجل فيصير إلى خير في المال والخير والرزق.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى