تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية عقد العمل أو الوظفية فى المنام

عقد العمل هو العقد الذي يتم بموجبه اتفاق بين كل من صاحب الشغل والموظف المرغوب تعيينه بحيث يضم ذلك العقد الحقوق المخصصة بالطرفين والمسؤوليات أو الواجبات الواقعة عليهم، بحيث يوضح فيه منحى الأجر أو المرتب والنسبة المتفق عليها وساعات الشغل المعترف به رسميا أو جدول المواعيد الزمني المخصص بأيام الدوام ومواعيده، والمدة الزمنية للعقد حيث يمكن أن تشكل المدة معينة أو مفتوحة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية عقد العمل أو الوظفية فى المنام.

تفسير حلم رؤية الوظيفه أو التوقيع أو الحصول على وظيفة أو رفض الوظيفه في المنام
تفسير حلم رؤية عقد العمل

تفسير حلم رؤية عقد العمل في المنام:

بصيرة عقد الشغل فى المنام دلاله على عهد أو وعد وقد يوميء إلى أن الرائى من الشخصيات الملتزمة بكلمتها أو موقفها تجاه فرد معين وبعينه، ايضا يوميء عقد الشغل فى الحلم إلى أرتباط الرائى بشخص أخر فى شراكة أو أرتباط وخطبه أو زواج خاصة نحو التصديق عليه من طرفين.
كما أن عقد الشغل فى الحلم يعتبر من الرؤيا المحمودة طالما لم يشاهد الرائى فى نومه أنه يقوم بفسخ أو ألغاء العقد ويعتبر عقد الشغل الذى يتركب من العديد من صفحات دلاله مبشرة بالخير على وجه التحديد لو كان العقد أوراقه نقية ومنمقه، وغير محمود مشاهدة خسارة أو الأهمال أو تمزيق العقد حيث يدل هذا على أهمال الرائى بخصوص بعض الموضوعات المهمة بحياته.
رؤية عقد الشغل فى حلم الفتاة العزباء دلاله على تمتع هذه الفتاة بالثقة والأصرار والطموح لتحقيق غايتها والوصول له، وتشير مشاهدة عقد الشغل فى منام الفتاة العزباء دون توقيعه دلاله على حلم ورغبه تتحقق لها ولكن عليها الصبر والأنتظار طفيفا حتى تتحقق ورساله لها بأن بأجتهادها ستتمكن من الاستحواذ على الأجود لها.
بصيرة الفتاة العزباء توقيع العقد فى حلمها فذلك يدل أقتراب تحقق حلمها ورغبتها فيما يتعلق أمر ما تتمناه، وبصيرة الزمان الماضي والأسماء المكتوبة على العقد أمر محمود خاصة لو كان الأسم من الأسماء المحمودة مثل بشير ومحمود إلى أخره.
وقد  تدل رؤية عقد الشغل فى حلم العزباء إلى شىء مهم يترقبه الرائى سوف يخدم مستقبلها ويغير منه حالها للأفضل وبصيرة المبلغ أو المرتب على عقد الشغل دلاله وبشارة على السكون والأستقرار في أعقاب أعوام جهد وكد وشقاء، وهذا لو كان المرتب والمبلغ المكتوب على العقد هائل وقد يوميء عقد الشغل فى حلم العزباء إلى الشغل أو الاستحواذ على وظيفه أو التوفيق بالدارسة أو السفر أو الزواج.
بصيرة عقد الشغل فى حلم المرأة المتزوجة فيشير مشاهدة المرأة العامله والموظفه لعقد الشغل فى حلمها فيبشرها بتحسن حالتها المعيشية وازدياد فى المال أو تحسين فى الشغل، ويرتبط الأجر المذكور بالعقد أرتباط طردى مع المبشرات والدلالات المحمودة التى ستؤدى إلى تحسن فى إيامها المقبله.
بصيرة عقد الشغل فى حلم المرأة المتزوجة الغير عامله دلاله على أنباء سعيدة متعلقة بالمال أو أنباء سارة تتعلق بزوجها من الممكن أن تكون فى عمله أو على مدى المستوى الأجتماعى المخصص به.
بصيرة عقد الشغل فى حلم الرجل إلى مكانة الرجل فى المجتمع فلا يبقى قيمة للرجل فى المجتمع بلا عمله وعقد الشغل فى منام الرجل العاطل يعد رساله للرائى بالسعى والأجتهاد والبحث عن عمل، وبصيرة مسك الرجل لعقد فى نومه دلاله على الخير فى أيامه المقبلة وبشارة بأحداث سارة وسعيدة بحياته ورغبات تتحقق له بعد وقت قريب.
رؤية إلغاء أو أنهاء عقد الشغل فى المنام دلاله على المشاق أو ترك الشغل أو الأنفصال أو ندرة فى المال وأنقطاع لمصدر الرزق والباطله أو فض شراكة وخلاف بين الرائى وأخرين، ويعتبر مشاهدة أنهاء العقد وتوقيعه بخط أحمر رساله تنبيه للرائى فى فخ الكسل والخمول والتباطؤ عن تقصي أهدافه.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى