عام

تفسير حلم رؤية المصافحة باليد في المنام لابن سيرين

المصافحة تعني التقاء الأيدي وهي تعببر عن التحية أو التوديع أو عقد اتفاق وغالباً يصاحباً تحريك لأعلى ولأسفل وتحريك على نحو سريع ينبغي السلام باليد اليمنى وهو من أنواع الأدب المتعارف عليه عن المصافحة، وهي ذائعة نحو غالبية ثقافات ومتجمعات العالم ورؤية المصافحة في المنام من الأحلام التي يبحث عن معناها وتفسيرها العديد من الأشخاص، لذلك سوف نعرض لكم اليوم معنى وتفسير حلم رؤية المصافحة باليد في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية رفض السلام أو مصافحة شخص اعرفه أو مصافحة الرسول أو المصافحة باليد اليسرى في المنام
تفسير حلم رؤية المصافحة

تفسير حلم رؤية المصافحة باليد في المنام:

بصيرة الفتاة العزباء أنها تصافح رجل في المنام فهذه إشارة على أن هناك فترة حديثة ستنطلق في حياتها، أقر علماء الشرح أن الفتاة العزباء عندما تصافح رجل فيكون تلك دلالة إلى أنها ستقبل في المهنة التي قد كانت قد تقدمت لها في الحقيقة.

Advertisements

إذا صافحت السيدة غير المتزوجة لرجل متزوج في الحلم، فهذا يدل على أن هناك رغبة لدى عقلها الباطن أن تتزوج فرد يحمل نفس صفات الفرد الذي ظهر لها في الحلم.

إذا صافحت السيدة العزباء أحد والديها في المنام فيرمز هذا إلى أنها سيتقدم لها أحد الرجال الذي لديهم قدر هائل من التبجيل لطلب يدها للزواج، إذا صافحت الفتاة العزباء لطبيب في الحلم دل هذا على أن الله سيكشف عنها الغم والهم التي تشعر به.

إذا رأيت السيدة المتزوجة أنها تصافح أحد الأفراد دل على الود والهدوء والاستقرار في حياتها، إذا رأيت السيدة المتزوجة أنها تسلم وتصافح على قرينها في الحلم فيكون هذا يدل على انعدام شخصيتها بجانبه وأنها تستسلم له وتستجيب لكل طلباته.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية اليد فى المنام.

مصافحة السيدة المتزوجة لوالدها أو أمها في الحلم إشارة على أن علاقتها مع قرينها هادئة ومستقرة لا يشوبها أي مشكلات، كما ترمز إلى أنها ستجني الخير والرزق العديد.

بصيرة مصافحة السيدة المتزوجة لأخيها في المنام دليل على أنها ستصبح حامل في وقت قريب، أم إذا رأت أنها تصافح ابنتها أو ابنها فذلك يوميء إلى أنها ستفرح بنجاح أبنائها وتحقيقهم لمستوى عالي من التميز.

إذا رأيت السيدة الحامل أنها تصافح أحد الأفراد في الحلم، يدل ذلك على أن أشهر الحمل ستمر بسلام وستتمتع بصحة جيدة هي وجنينها كما أنها ستنجب جنينها ببساطة وسهولة.

إذا شاهد الشاب أن أحد الأفراد يرفض التسليم عليه ومصافحته في المنام يدل ذلك على أنه يقطن وضعية يسيطر عليها الهم والغم وأنه يتجاوز بضائقة نفسية عظيمة، ولقد يوميء هذا إلى أن نفسيته غير متزنة هذه الأيام في الحقيقة ويتكبد من إهمال أصدقائه وأقاربه له الأمر الذي نتج عنه اكتئابه وشعوره باليأس.

إذا شاهد أحد الأفراد يصافحه في المنام وقد كانت المصافحة مقترنة بالتقبيل فهذه دلالة إلى أنهم سيتبادلون المصالح بينهم، أما إذا قد كانت القبلة على جبين صاحب البصيرة فتدل على اقتراب زواج صاحب البصيرة أو خطبته.

اقرأ أيضاً: تفسير حلم رؤية التقبيل في المنام.

إذا شاهد أحد الأفراد أنه يصافح أحد الأفراد وأن الفرد الذي يصافحك يقبله على خديه، فهذه دلالة على أن هناك مشكلات عظيمة في حياة صاحب البصيرة سوف يتم حلها في أسرع وقت للرؤية.

مصافحة الفتاة العزباء لشخص توفاه الله في الحلم، تدل على أن صاحبة البصيرة يشهد لها الجميع بأنها تقية ويشهد لها بصفاء النفس وطيبة الفؤاد ويعرف عنها التزامها بتعاليم الدين الإسلامي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حلمت ان حبيبي يمد يداه ويريد يصافحني فقالت له حرام بعد ذالك صافحته واحضنني وضربني على يدي ويقول لي لماذا لا تريد تسلمين علي فقالت له لأنه حرام بعد ذالك ضمني وهو مبتسم وينظر الي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى