تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية اليد فى المنام لابن سيرين

تستخدم اليد للمس وتحسس الأشياء ويوجد في كل إيد بشرية على أقل ما فيها أربع نهايات عصبية التي تجعل من اليد شديدة الحساسية، ومن أحد الموضوعات التي تؤكد قوة تلك الحساسية الإعتماد الهائل على الغير مبصرين على تلك الحاسة سواء كان في الحياة العملية أو من جهة قراءة الحروف في كتب بريل الخاصة لغير المبصرين الذين يعتمدون على تلك الحاسة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية اليد فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية اليد المجروحه أو مسك اليد أو يد اخي مقطوعة في المنام
تفسير حلم رؤية اليد

تفسير حلم رؤية اليد فى المنام:


بصيرة مسك اليد فى الحلم يعنى طاعه ولى الشأن ومسكها بشدة يعنى الرأى السليم، وبصيرة المرأه الحامل لمسك اليد فى منامها يعنى قرب توقيت ولادتها ومسك اليد فى منام المرأه المتزوجة يعنى قدوم الفرج وذهاب الهم والغم، أما فى منام الفتاة العزباء فيعنى قرب زواجها ومسك اليد فى منام الرجل يعنى استحوازه على عمل يرجع عليه بالمال الوفير.

Advertisements

مشاهدة اليد التي تتواجد بها ساعة ويطلق عليها ساعة اليد فرؤيتها في المنام مطمئن الي حاجز عظيم فهي توميء الي حسم المرسوم واتخاذ مواقف محددة او مواقف حاسمة فاذا قد كانت الساعة فضية علي طريق المثال فهي ترمز الي الزواج والاستقرار اما  اذا قد كانت الساعة ذهبية ففي تلك الوضعية قد ترمز او توميء الي الغني والثراء وترمز للخير الوفير.

اليد الطويلة فى المنام تدل على الشغل الصالح والعمر الطويلة والنجاح والتوفيق والرزق وشده بأس وعزم صاحب الرؤية، ورؤية اليد القصيرة فى المنام تدل على قلة تواجد السن لا قدر الله أو توميء إلى البخل.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية جرح اليد في المنام.

 إذا رأى الفرد في منامه أن يده قد حرقت دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يتعرض إلى فقدان عديد من الثروات وإذا كان ذلك الفرد يعمل في التجارة دل هذا على أنه سوف يتكبد من الفشل وضياع العديد من الثروات، أما إذا رأى الطالب أن يده قد حرقت دل هذا على رسوب الطالب في الاختبار.

أما إذا شاهد الفرد في منامه أن يديه قد حرقت حرقاَ كبيراً يقصد أن ذلك الفرد سوف ينفق عديد من المال من اجل الوصول إلى الشهرة، أما إذا رأى ان يديه أصبحت ملطختان بالدماء دل هذا على أن ذلك الفرد حسود وحقود على ما في يد الآخرين من أشياء.

أما إذا شاهد الفرد أن يمينه قد قطعت يدل هذا على أن ذلك الفرد يحصل على مال من خلال الإستيلاء أو من خلال وسائل محرمة، أما إذا رأى الفرد أن يديه وقدميه قد قطعوا يدل هذا على وفاة الفرد الرائي، أما إذا رأى الفرد أنه قد قطعت يداه اليسرى كاملة دل هذا على غربته وعلى ابتعاده عن اهله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية مسك اليد في المنام.

 بصيرة اليد مقطوعة في المنام تدل على وجود فراق وخصومة بين الأشخاص وخصوصا بين ذوي القرابة والاشقاء، أما إذا رأى الفرد أن هناك والي يقوم بقطع يده دل هذا على أن ذلك الفرد تارك الصلاة، أما إذا رأى الفرد في منامه أن يديه قد قطعت من وراء دل هذا على فساد دين ذلك الفرد وأن ذلك الفرد يرتكب ذنوب كثيرة.

أما إذا رأى الفرد في منامه أن يده قد قطعت من المفصل دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يصيبه بغي حاد من قبل الوالي، أو أنه سوف ينقل من عمله ويقل من رزقة، ما إذا رأى الفرد في منامه أن يده قد قطعت من العضد دل هذا على وفاة اخ له يعزه كثيراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى