تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية البرص أو الوزغ فى المنام لابن سيرين

هنالك الملايين من الكائنات الحية على تلك الأرض وهي متعددة الأشكال والأشكال والمواصفات وقد سخر الله جل وعلا الأرض وما عليها للإنسان بالرغم من هذا فإن هناك عدة كائنات حية يشكل وجودها ضرراً للإنسان، لهذا فإنه يحاول باستمرار مكافحتها والقضاء عليها ومن أبرز أمثلة تلك الكائنات هي الأوزاغ، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية البرص أو الوزغ فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية البرص الصغير أو البرص الكبير أو الوزغ على الجسم أو الوزغ للعزباء في المنام
تفسير حلم رؤية الوزغ
تفسير حلم رؤية الوزغ فى المنام:

بصيرة البرص فى الحلم دلاله على الرجل الضال الذى يأمر الناس بأتباع المنكر وينهاهم عن المعلوم والعمل به وتحدث العلماء ومفسرو الأحلام أنها قد توميء إلى المرأة النميمة التى تنهى الناس عن الفضائل وهى أمرأة وضيعه وخسيسة، وصرح إبن سيرين إيضا أن البرص فى الحلم قد يوميء إلى مصادقة أرذل الناس والقائمون على الفواحش والخبائث.

وبصيرة تزايد البرص على حائط البيت أو تسلق السرير مكروهه ورؤيتها على العموم فى البيت أو الشغل غير محمودة وأفضل الرؤيا المتعقله بالبرص فى المنام هى مشاهدة قتله والتخلص منه.

Advertisements

بصيرة الوزغ في منام الفتاة العزباء أو الغير متزوجة على وجود فرد منافق سوف يتسبب فى مضايقتها وأزعاجها وتعكير صفو حياتها من وقت لأخر، وسوف يكون صعب عليها التخلص منه وقد يدل أيضاً الوزغ فى منام العزباء إلى الحسد والحقد والله اعلم.

بصيرة المرأة المتزوجة للبرص فى منامها إلى وجود مشكلات وخلافات قوية بينها وبين قرينها أو مشكلات قوية متعلقة بالرزق والمال، وبصيرة دهس البرص وقتله تبشر بالتخلص من الهموم والمتاعب والأزمات وفيها قضاء للحوائج وسداد الدين.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الحرباء في المنام.

مشاهدة المرأة المتزوجة لقتل البرض او أنها تقوم بدهس وقتل الوزغ، فهو يدل على أنا سوف تتخلص من الهموم والمشاكل كما يدل على قضاء الدين وسترزق بخير عظيم.

مشاهدة إعدام البرص الهائل فى المنام إلى زوال الهموم والمتاعب الهائلة كالديون أو الأمراض أو السجن، أما إعدام البرص الضئيل فيشير إلى زوال الخلافات والخصومة التى تكون بين أشخاص العائلة.

غير محمود ومكروه مشاهدة طبخ وأكل البرص فى المنام حيث ينوه بالفشل والخسارة أو الداء أو السقوط فى كيد وشرك فرد محتال أو خبيث وكما لا يحمد مشاهدة ذبح البرص مثل ذبح البهائم أو الأنعام، وبصيرة تربية البرص فى البيت توميء إلى الشقاء والتعب فى تربية الأولاد.

رؤية عضة البرص لساق أو يد الرائى توميء إلى أرتكابه لفاحشة او معصية، وتتغير مشاهدة عضة البرص عن عضة الأفعى فى المنام حيث أن عضة الأفعى تكون تنبيه وتحذير صاحب الرؤية من أرتكاب غير صحيح أو السقوط فى معصية في حين عضة البرص هى دلاله على سقوط الرائى فى معصية وفاحشة بالفعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى